تجميل الأنف

أفضل دكتور يسوي عملية تجميل انف

أفضل دكتور يسوي عملية تجميل انف

مصر تأتي في مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل، باعتبارها واحدة من أوائل الدول العربية التي عرفت هذا المجال الطبي، كما أنها خرجت العديد من الكوادر الطبية في هذا التخصص ممن يحملون أعلى المؤهلات العلمية والحاصلين على زمالات كبرى الجامعات المرموقة وعضويات العديد من الجمعيات الطبية الدولية.

دكتور محمد عماد أحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي، والذي أمتاز دوما بالمهارة والخبرة الواسعة والكافية لتقديم نتائج مذهلة فاقت توقعات المرضي، مما جعله أفضل دكتور يسوي عملية تجميل انف، وفي هذا المقال نطلعك على نبذة عن عملية تجميل الأنف ونرشح لكِ أفضل دكتور يسوي عملية تجميل انف، عبر موقع دكتور محمد عماد.

ما هي عملية تجميل الأنف؟

يشار إلى عملية تجميل الأنف أحيانًا باسم عملية رأب الأنف، وهي عملية تعديل شكل وبنية الأنف، ويشار إليها أحيانًا بعملية إعادة تشكيل الأنف، تتم بغرض تجميلي بالدرجة الأولى ألا وهو زيادة التناغم والتناسب بين الأنف وباقي ملامح الوجه، إلا أنها تُجرى في أحيان كثيرة بغرض علاج مشاكل اضطرابات الجهاز التنفسي وانسداد الأنف الناتج عن تشوهات أو عيوب في بنية الأنف، وبسبب التعرض لبعض الحوادث.

أفضل دكتور يسوي عملية تجميل انف
أفضل دكتور يسوي عملية تجميل انف

أنواع عمليات تجميل الأنف

  1. جراحة تصغير الأنف: يمكن أن تشمل مناطق محددة مثل الأرنب أو جسر الأنف أو عرض الأنف.
  2. جراحة تكبير الأنف: غالبًا ما يكون هذا النوع من الجراحة علاجيًا ويمكن أن ينتج عن تشوه أو عدم اكتمال نمو الأنف ، أو بعد إزالة جزء من الأنف جراحيًا.
  3. جراحات التجميل العرقية: وهي منتشرة بشكل كبير في أعراق معينة وتتميز بأشكال وحواف الأنف مثل شعوب الشرق الأوسط أو شعوب مناطق البحر الأبيض المتوسط..
  4. جراحات التجميل نتيجة للحوادث:يتم إجراؤها في غضون أسبوع إلى عشرة أيام بعد التعرض لحادث تسبب في تدمير جزء من غضروف الأنف أو عظامها.

نتائج عملية تجميل الانف

نتائج العملية تتوقف على مهارة الجراح ومكان الرعاية الطبية ذاته، ومدى مطابقة التعقيم والتخدير، وباقي إجراءات العملية لمعايير السلامة، بالإضافة إلى البروتوكولات الطبية المتبعة في المستشفى التي تجري فيها العملية، فجميع هذه العوامل تؤثر بشكل كبير في نتائج العملية سواءً في حدوث مخاطر بعد العملية أو في سرعة التعافي بعدها، لذلك ننصح بالدكتور محمد عماد أشهر جراحي التجميل في مصر والوطن العربي.

  1. عليك مراعاة أن فترة النقاهة بعد جراحة الأنف فترة مهمة ويجب التعامل فيها بحرص مع الالتزام بتعليمات الطبيب لضمان الوصول لشكل الأنف الذي ترجوه، حيث أن أي اختلال في التئام الجلد أو الأجزاء التي تحته يؤدي إلى اختلال في شكل الأنف لاحقا، و قد تظهر بعض المشاكل نتيجة عدم اتباع الإرشادات الطبية بدقة في فترة ما بعد العملية.
  2. يتم تقييم النتائج في خلال عام من إجراء الجراحة، وبعد زوال التورم بالكامل في منطقة الأنف. ويجب أن يكون الشخص جاهزاً لتقبل هذا التغير الكبير في شكل الوجه والذي سينتج عن تغير شكل الأنف.
  3. كما يجب أن يتمتع المريض بنظرة واقعية، فلا ينتظر نتائج فورية عقب انتهاء العملية الجراحية، ويدرك المدى الزمني المتوقع لفترة التعافي وتغير شكل الأنف، وأن يلتزم تمامًا بتعليمات الطبيب حتى يتعافى بشكل جيدة وصحة طيبة.

أفضل دكتور تجميلي للأنف

أفضل دكتور يسوي عملية تجميل انف
أفضل دكتور يسوي عملية تجميل انف

الدكتور محمد عماد الدين يعد من أوائل الأطباء الذين افتتحوا مركزًا طبيًا وتجميلًا يهتم بجميع الإجراءات التي تتطلبها الفئات المختلفة، سواء كانت عمليات جراحية أو غير جراحية تستخدم أحدث التقنيات المتاحة، يتمتع الدكتور محمد عماد بخبرة مهنية واسعة تمكنه من إجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام وغيرها من العمليات التجميلة في الأنف والأذن.

شهادات وخبرات دكتور محمد عماد الدين 

يعد الدكتور محمد عماد الدين من أكثر جراحي التجميل كفاءة في مصر والعالم العربي، حصل على العديد من الشهادات الطبية والدرجات العلمية في عالم التجميل داخل وخارج مصر في عمليات نحت القوام وعمليات التجميل المختلفة، ولديه تاريخ زاخر بالعمليات التجميلية الناجحة بجدارة، والالاف من الاراء الايجابية من مريضاته.

  • حصل دكتور محمد عماد الدين على ماجستير الجراحة التجميلية من جامعة القاهرة .
  • عضو كلية الجراحين الملكية بجلاسجو إيرلندا – بريطانيا.
  • أجرى دكتور محمد عماد الدين العديد من جراحات التجميل في مصر والعالم العربي، في عمليات تجميل الوجه، عمليات نحت الجسم، شفط الدهون، شد الجلد المترهل بعد الولادة، شد الجلد بعد فقدان الوزن السريع، شد الجلد بعد تكميم المعدة، عمليات شد جلد البطن وشفط دهون منطقة البطن لعلاج مشاكل ما بعد الولادة.
  • يقوم الدكتور محمد عماد الدين بإجراء جراحة تجميل الوجه في المستشفى أو في مركز Change Me من أجل ضمان عملية التعقيم الكاملة.
  • وبحسب الحالات التي أجرى فيها الدكتور محمد عماد الدين عملية تجميل الوجه، فإن كل هذه الحالات أظهرت أن هذا النوع من العمليات ليس له مضاعفات أو آثار جانبية، حيث يجري الدكتور محمد عماد الدين العملية في المستشفى لضمان أعلى درجة من التعقيم.

أقرا أيضا: ما هي نتائج تصغير الانف بالابر وأهم تكاليفها ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق