شفط الدهون

أفضل مراكز شفط الدهون في مصر

أفضل مراكز شفط الدهون تأتي إليك خلال هذا المقال البسيط الذين سنقوم بمساعدتك عبره على اختيار أهم وأفضل المراكز التي قد تستطيع العمل على اللجوء إليها، لأنها تتميز بالكثير والكثير من الخصائص والتقنيات المختلفة التي قد تساعدك في على القيام باختيار المركز المثالي لك من حيث التقنية والسعر أيضًا لذلك عليك فقط العمل على متابعة هذا المقال لتتعرف على المزيد من المعلومات.

أفضل مراكز شفط الدهون

أفضل مراكز شفط الدهون في مصر
أفضل مراكز شفط الدهون في مصر

يجب أن تقوم باختيار أفضل مراكز شفط الدهون على أساس عدة أشياء أساسية ألا وهي:

  • التقنية المستخدمة في القيام بالعملية.
  • الأدوات الحديثة التي حصل عليها المركز وقام بالعرض عنها.
  • التأكد من مهارات الطبيب القائم بالعملية، وهذا سيحدث من خلال التعليقات والمراجعات من قبل المرضى الذين قاموا بالخضوع للعملية.
  • السعر أهم شيء يخطر على بال أي شخص، لذلك عليك أن تقوم باختيار المركز الذي يحتوي على جميع النقاط السابقة بالإضافة إلى السعر المنخفض.

مراكز شفط الدهون بالفيزر في مصر

تقنية الفيزر تعد من التقنيات عالية المستوى التي تجعلك تخضع لعملية فائقة بدون أي مشاكل، لذلك إذا كنت تريد التعرف على أفضل مراكز شفط الدهون لأن هذه المراكز هي من تقوم بالخضوع إلى مثل هذه التقنية الحديثة، التي سنتحدث عنها الآن:

  • تقنية الفيزر هي تقنية تعمل بواسطة الموجات الفوق صوتية.
  • تقوم هذه الموجات بالعمل الاصطدام بالدهون المتراكمة وتحرص على القيام بتحويلها إلى مذيب أو سائل.
  • يقوم الطبيب بعد ذلك بالعمل على شفط هذه الدهون على الفور.
  • بعد ذلك يبدأ في تأدية عملية شد الدهون، لكي يظهر الشكل بطريقة مثالية بدون أن يتعقد المريض.

آلية عمل عملية شفط الدهون

يحرص أفضل مراكز شفط الدهون على القيام باستخدام آلية الاستخدام الآتية بطريقة مثالية، وهذا الذي يحدث خلال هذه العملية:

  1. أول الأمر يقوم الطبيب بحقن المريض بسائل يعمل على البدء في انتفاخ الخلايا الدهنية في الجسم أو المنطقة المراد إذابتها.
  2. كما تساعد هذه الحقنة في أول الأمر بالعمل على التقليل من إهدار خلايا الدم الحمراء بسبب وجود مواد هذه الحقنة.
  3. يبدأ الآن في جعل المريض يتعرض للأشعة الفوق صوتية فيزر حتى يتمكن من القضاء على الدهون وتفتيت كامل للدهون المتراكمة بالأخص في البطن.
  4. يحاول الطبيب الآن أن يقوم بسحب الكمية المذابة من الدهون السائلة في الجسم، وهذا سيحدث عن طريق تركيب بعض الكانيولات التي تتصف بالمرونة، حتى تبدأ في القضاء على الدهون بالكامل والبدء في تشكيل الجسم.
  5. يمكن أن يبدأ الطبيب بالعمل على نحت الجسم عبر هذا التقنية أيضًا، وهذا النحت بالتأكيد يختلف بين الرجل والمرأة والمعايير التي يتمناها كلا الطرفين.
  6. يحرص الآن على الانتهاء من العملية بحيث يقوموا بغلق الفتحات بغلق تجميلي حتى لا يتواجد أي آثار في الجلد.
  7. بعد الانتهاء من العملية يقوم الطبيب بجعل المريض يقوم بلبس الكورسية والفوم، وهذا لكي لا تتجمع السوائل في المنطقة بين الجلد، بل ويعمل هذا المشد على التقليل من حدوث أي تورمات أو ظهور كدمات في البشرة.

هل يوجد فرق بين فقد الوزن ونحت الجسم؟

يجب أن تعرف أن أفضل مراكز شفط الدهون تقوم بالعمل على توضيح بعض الأشياء، ألا وهي أن عملية النحت بالفيزر هي عملية تحتاج إلى فقد مقدار معين من الدهون الذي يؤهل الجسم لكي يصبح منحوت.

أم عملية فقدان الوزن تعمل على تحديد الوزن المثالي والوزن بالكيلو جرامات التي يحتاجها المريض حتى يتمكن من فقدها، وهذا سيتم استنتاجه بالتأكيد عن طريق الطبيب، ويساعد في ذلك التقنية الخاصة التي يحتاج إليها.

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2020

بما أننا ذكرنا في السابق عن المعايير الأساسية التي يجب عليك أن تقوم بوضعها أمامك عند قيامك بالبحث عن أفضل مراكز شفط الدهون وكان من بين هذه المعايير هو سعر المركز الذي يقوم بالعملية.

لذلك يأتيك السعر لهذه العملية في مصر كحد أدنى حوالي 11 ألف 200 جنية مصري لكن هذا يأتي كتكلفة أساسية للعملية فقط، لكن قد يتخطى الأمر 65 ألف جنيه إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون الحصول على خدمة وعملية عالي الجودة.

كما أن مصر اشتهرت مؤخرًا في هذه العمليات لذلك إذا كنت من الخارج وتريد أن تقوم بالحضور من أجل سياحة علاجية، فلن تتكلف الكثير من النقود، وهذا لأنك ستحصل على جودة عالية من حيث العملية والخدمة، بالإضافة إلى الأماكن السياحية التي لن تجدها في أي مكان سوى في مصر.

مميزات عملية شفط الدهون في مصر

يجب أن تعرف أنه عند قيامك بالعمل على اختيار أفضل مراكز شفط الدهون يجب أن تتعرف على المميزات التي ستحصل عليها من هذه العملية، وإليك بعض من هذه المميزات في هذه النقاط:

  1. انتشرت العملية في مختلف المراكز الكبرى في مصر وهذا لأنها تقنية عالية الجودة وذات مهارة عالية.
  2. إذا كنت من الخارج فإنك ستحصل على عملية رخيصة من حيث الثمن، وهذا لأن الجنيه المصري قيمته منخفضة أمام الدولار الأمريكي.
  3. تستطيع أن تتعامل مع المراكز بشكل مباشر دون وجود أي شخص وسيط قد يقوم بابتزازه للحصول على الكثير من النقود في مقابل تقديم الخدمة.
  4. الخدمة عالية المستوى بحيث تستطيع الحصول على عناية شاملة بدون أن تشعر بالإهمال أو التعب بعد الخضوع لهذه العملية.
  5. لكن يجب في أول الأمر أن تتأكد من الطبيب والآراء المختلفة عنه حتى تكون على ثقة بأنك في أيد أمينة.

عيوب عملية شفط الدهون

يجب أن تعرف أن باختيار أفضل مراكز شفط الدهون لكن لا يعتمد هذا على نظافة المكان بل على التقنية ذاتها، لأنه بالتأكيد هناك عيوب ومميزات لكل شيء نقوم به في هذه الحياة، لذلك إليك بعض من هذه العيوب:

  • تجد أن بعض العملية يوجد آلام حادة يقوم الطبيب فيها بكتابة عدد من المسكنات حتى يقلل من هذا الشعور المزعج.
  • ظهور بعض الكدمات والاحمرار الشديد، بل وحدوث الكثير من التهيجات في البشرة لكن يجب أن تعرف أن هذا أمر طبيعي جدًا لأنه يشفى تمامًا بعد مرور الوقت، وإذا زاد عن الحد يجب أن تقوم بسؤال الطبيب.
  • قد يظهر بعد الندبات على الجسم، وهذا الأمر يكون بين يد الطبيب لأن الطبيب المتمرس لا يترك آثر بعد العملية.
  • يمكن أن يحدث نزيف أثناء هذه العملية، أو قد تتعرض لعدوى إذا كان المركز غير سليم.
  • قد تتعرض لمخاطر حدوث ثقب في المعدة لقدر الله، وهذه مشكلة قد يخضع يقوم بها الأطباء الغير متمرسين في المهنة.

أفضل مراكز شفط الدهون يجب أن تكون قياسية ويوجد بها الكثير من الآراء الحقيقية عن تجربة موثقة، وهذا لأن العملية تظهر أنها بسيطة وسهلة لكن يوجد لها عدد كبير من المخاطر يجب أن تقوم بتجنبها فقط عندما تقوم باختيار بالطبيب الجيد المتمرس في عمله، لذلك لا تقوم بالالتفات للسعر بشكل كبير، بل يجب أن تقوم باختيار المركز الأفضل حتى تحافظ على حياتك.

أقرأ أيضًا : عمليات شفط الدهون الارداف بالليزر وفوائدها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق