شفط الدهون

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021.. شفط الدهون من العمليات التي يقوم بها الأشخاص الذين يعانون من السمنة، وتقوم هذه العملية تخليصك من الدهون الزائدة في الجسم، وتقوم تلك العملية بشفط الدهون من منطقة البطن، لهذا إذا أردت أن تعرف أكثر عن اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021 تابع معنا هذا المقال من موقع دكتور محمد عماد.

كيف تتم عملية شفط الدهون؟

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021
اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021

في البداية قبل الحديث عن اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021 يجب عليك معرفة أن الغرض من هذه العملية ليس التخلص من الدهون ولكن الغرض منها هو التحكم في نسبة الدهون في الجسم ويمكنك إجراء تلك العملية في أي منطقة في الجسم:

  • مثل منطقة الرقبة وتحت الذقن، منطقة البطن والمؤخرة والأرداف، والخصر ودهون الذراعين، بالإضافة إلى دهون الكاحل والأجزاء الداخلية من منطقة الركبة.
  • بعد فترة البلوغ لا تزداد عدد الخلايا الدهنية في الجسم إلا إذا زدنا في الوزن، ومن خلال عملية شفط الدهون التي تقوم بها، تقوم العملية بالتخلص من الغدد الدهنية حيث يتم شفط عدد كبير منها.
  • بالتالي تقوم العملية بتخفيض عدد الخلايا الدهنية في تلك الأماكن، بالتالي بعد ذلك عندما يبدأ الجسم باكتساب الوزن مرة أخرى سوف يزداد وزن الجسم بصفة عامة.

أقرأ أيضاً : تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

  • بالتال تتأثر الأماكن التي حدث فيها الشفط ولكن نظراً لأن عدد خلايا الدهون يصبح فيها قليل فلن يحدث أي تراكم مثل زي قبل.
  • إذا كنت تعاني من وجود أي مشاكل صحية مثل نقص الفيتامينات أو أي أمراض مزمنة ونقص مستوى الدم، فعادةً ما يتم تأجيل العملية أو عدم إجرائها على الإطلاق حتى لا تتعرض لمشاكل صحية خطيرة.

أنواع عمليات شفط الدهون

قبل الحديث عن اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021 يجب عليك معرفة أنواع عمليات الشفط، ومنها:

  • شفط الدهون بالفيزر: أو شفط الدهون من خلال الموجات فوق الصوتية، وتقوم تلك الطريقة على تقسيم الخلايا الدهنية الموجودة في الجسم إلى خلايا صغيرة في الحجم، من خلال الموجات فوق الصوتية، بالتالي فهو يسمح بامتصاص هذا النسيج وإزالته.
  • لا تقوم تلك العملية بإحداث أي تلف للأعصاب أو النسيج الضام أو الأوعية الدموية الليمفاوية داخل الجسم، بل تعمل على تكسير الغدد الدهنية في الجسم، كما تقوم تلك التقنية بعمل نحت خفيف للجسم.
  • شفط الدهون بالليزر: وتتم تلك الطريقة عن طريق توجيه أشعة الليزر إلى المنطقة التي تحتوي على الخلايا الدهنية الكثيرة، مما يقوم بإذابتها حتى تصبح في شكل سائل بدل الشكل الصلب أو المتكتل التي كانت عليه.
  • بعد ذلك يتم امتصاص تلك الدهون من خلال أنبوب رفيع تنتقل تحت الجلد من خلال إحداث شقوق ميليمترية صغيرة.
  • ولكن وجب التنويه أن الأنابيب التي تستخدم في شفط الدهون بالفيزر هي أرق وأدق من الأنابيب التي يتم استخدامها في شفط الدهون بالليزر وهي أيضاً تقضي على الندوب الناتجة عن العملية.

 

 

 

مضاعفات عملية شفط الدهون التي قد تحدث

من أهم الأشياء التي يتساءل عنها كل مريض قبل الخضوع لعملية شفط الدهون والتعرف على اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021 هي المضاعفات، ومن أهم المضاعفات:

  • قد تحدث بعض المضاعفات المبكرة لعملية شفط الدهون بالليزر، وقد تشمل الأعراض حدوث نزيف أو ورم أو عدوى في المكان المقام فيه العملية، وقد لا تقلق تلك الأعراض البعض وذلك لأنها مؤقتة وتحدث نتيجة تحسس الجلد.
  • ولكن في بعض الأوقات قد تكون المضاعفات خطيرة مثل حدوث تسمم بسبب جرعة المخدر التي يعطيها لك الطبيب قبل العملية، أو الإصابة بتجمعات دموية في المنطقة المقام فيها العملية.
  • في بعض الأحيان أيضاً إذا كان الطبيب ليس لديه أي خبرة في هذا النوع من العمليات فقد يتسبب في حدوث ثقوب في منطقة البطن على سبيل أمثال أو الأحشاء الداخلية في الجسم.
  • حدوث أيضاً جلطات دهنية مما يتسبب في تسريب الدهون إلى مجرى الدم مباشرة، ولكن هذا العرض من الأعراض النادرة الحدوث.
  • ذلك بالإضافة إلى أن وقت العملية يتوقف على المنطقة المقام فيها العملية وكمية الدهون التي تحتوي عليها، وعادةً قد تستغرق العملية ما بين 30 دقيقة إلى حوالي 4 ساعات تقريباً، ومن أجل الحفاظ على سلامتك لا يجب أن يتم شفط أكثر من 6% من وزنك الحالي.

مميزات عملية شفط الدهون في مصر

هناك العديد من المميزات لعملية شفط الدهون بالليزر وذلك قبل الحديث عن اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021 بالإضافة إلى أن مصر من البلاد التي تتميز بتقنياتها الحديثة.

في عمليات شفط الدهون كما أن كثافة إجراء تلك العمليات يسمح للأطباء بزيادة خبراتهم وزيادة مهاراتهم إلى مستوى عالي جداً، ولكن نظراً لأن تلك العملية قد تكون خطير على صحة الشخص.

يجب عليك اختيار طبيب جيد حتى يقوم بعمل تلك العملية ولا تعرض صحتك للخطر في المراكز والمستشفيات التي لا يوجد بها أي رقابة، كما أن عمليات شفط الدهون في مصر تعتبر من أرخص العمليات في العالم.

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021

هناك العديد من المراكز المختصة بالقيام بهذا النوع من العمليات بالتحديد في مصر، بالإضافة إلى أن الأسعار قد تتراوح من مركز لآخر، لهذا سوف تتعرف على اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021 ومن ضمنها.

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021 لدى عيادات دكتور محمد عماد تبدأ من 45 ألف جنيه إلى 90 ألف جنيه.

وفي حالة كان المريض يسعى إلى الشغط مع الشد الجراحي فإن تلك العمليات يتراوح سعرها بين 65 إلى 130 ألف جنيه بينما عمليات الشغط والشد جي بلازما بين 75 إلى 150 ألف جنيه وأخيرًا الشغط مع الشد والحقن بين 65 إلى 130 ألف جنيه.

نصائح بعد القيام بعملية الشفط

بعد أن تعرفت على اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021 هناك بعض النصائح التي يجب أن تلتزم بها بعد العملية:

  • الألم يمكن أن يستمر شعورك بالألم إلى مدة تصل إلى 4 أيام بعد العملية مباشرة، لهذا يجب عليك المشي والحركة وتناول بعض المسكنات إذا كنت تشعر بألم شديد.
  • يمكن الرجوع إلى حياتك الطبيعية بعد مدة تصل على 7 أيام بعد العملية، كما يفضل استخدام مشد بعد العملية لمدة 3 أسابيع.
  • يمكنك أن تمارس الرياضية بشكل طبيعي بعد العملية بمدة تتراوح إلى أسبوعين إلى 6 أسابيع على حسب حالتك والتعليمات التي يعطيها لك الطبيب.

في النهاية، بعد أن ذكرنا لك اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فى مصر 2021 قد تكون عملية شفط الدهون خياراً جيداً لبعض الأشخاص الذين يحتاجون بالفعل، وقد ذكرنا لك كل المعلومات الخاصة بعملية شفط الدهون، ونتمنى لك قراءة ممتعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق