شفط الدهون

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر 2021

شفط الدهون من العمليات الرائجة التي تتم للتخلص من الدهون الزائدة في مناطق الجسم المختلفة للحصول على جسم مثالي أو مناسب بعيدا عن الأمراض التي قد تصيب الجسم بسبب السمنة المفرطة ومن خلال معرفة اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر يمكنك أن تحدد المكان المناسب الذي تبدأ به التخلص من الدهون وبطريقة آمنة على يد الأطباء المهرة بعيدا عن الجراحات التجميلية المختلفة.

كيفية شفط الدهون بالليزر

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر 2021
اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر 2021
  • توجد الكثير من التقنيات المتبعة عبر الموجات فوق الصوتية، حيث يتم تحويل الدهون المتراكمة في الجسم والتي تظهر في صورة صلبة إلى سائلة خلال ثواني فيقدر الجسم على شفطها وإليك المراحل التي تتم لشفط الدهون:
  • حقن السوائل في جسم المريض لكي يتم عمل انتفاخ للخلايا الدهنية وعمل تفتيت الدهون، كما أن تلك الخطوة تقلل من الدم المفقود.
  • يتم تفتيت الدهون بالليزر من خلال استخدام الموجات فوق الصوتية لتحويل الدهون الصلبة إلى السائلة.

أقرأ أيضاً : ما هي تكلفة عملية شفط الدهون

  • بعدها يتم سحب الدهون التي تم إذابتها عن طريق الكانيولات الصغيرة المرنة والتي تعمل على تشكيل الجسم وشفط الدهون.
  • تختلف طريقة نحت الجسم للرجل عن المرأة والتي تتمثل في نحت العضلات والمنحنيات للجسم كما أنه يوجد اختلاف في اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر للرجل عن المرأة.
  • عندما يتم الإنتهاء من المرحلة السابقة يغلق الطبيب الفتحات الصغيرة التي تمت العملية من خلالها ويضع الفوم والكورسية اللذان يعملان على عدم تجميع السوائل تحت الجلد وتقليل الكدمات والتورمات.

معلومات عن عملية شفط الدهون

شفط الدهون لا تستخدم لإنقاص الوزن حيث أنها تستخدم لنحت الجسم للحصول على الشكل المثالي للجسم ولكن الوزن لا ينتقص منه شيء محدد، حيث أنك لا تدخل العملية وتحدد كم كيلوجرام سوف تفقده.

الطبيب يستخدم بنج موضعي مع أغلب الحالات ولكن يوجد بعض الحالات التي يتم استخدام البنج الكلي معها طبقا لحالة خوف المريض من العملية نفسها.

يمكنك أن تحصل على جسم رياضي وجذاب من خلال عملية واحدة لشفط الدهون بالليزر، كما أن اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر لا يكون مبالغ بها، كما يمكن للمرأة أن تحصل على المنحنيات الأنثوية التي ترغب بها بتلك العملية.

الأبعاد الأربعة المستخدمة في العملية تسمى رباعي الأبعاد وهم: الطول، العرض، العمق وحركة العضلات الديناميكية وكلها تستخدم في نحت الجسم وتنسيق القوام للرجل والمرأة.

إن كان المريض يعاني من السمنة المفرطة فلا تعتبر تلك العملية مناسبة له حيث أن العملية تعمل على التخلص من الدهون الموضعية فقط لكي يتم تناسق الجسم، فالطبيب يقوم بشفط الدهون والتي من خلالها يحدث تجسيم للجسم والحصول على جسم ممشوق وليس الهدف هو إنقاص الوزن، لكن هناك حل وهو إنقاص الوزن قبل العملية.

الحدود الآمنة لعملية شفط الدهون

إن كنت تسأل عن اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر فيمكنك أن تتعرف على الحدود الآمنة للعملية والتي تتضح من خلال الآتي:

  • تم التصديق عالميا أن شفط الدهون يتم لشفط 10 لتر فقط من الدهون خلال كل مرة ولك حتى لا يحدث أي مضاعفات بسبب كمية السوائل التي يتم سحبها من الجسم.
  • عملية شفط الدهون ليست عملية مميتة حيث يمكنك من خلال معرفة التقنيات الحديثة وإتباع المعايير المختلفة وعوامل الأمان أن تتجنب أي مضاعفات قد تحدث بسبب العملية.
  • التدقيق خلال اختيار الجراح التجميلي المناسب الذي يقوم بإجراء العملية حيث يجب أن يتميز بالدقة والخبرة والمهارة للقيام بمثل تلك العملية.

ما يحدث بعد عملية شفط الدهون

بعدما يقوم الإنسان بعملية شفط الدهون يتم الالتزام بكورسيه لفترة لا تقل عن شهرين، كما أن النتيجة النهائية المرجوة لا تظهر إلا بعد شهر كامل من العملية وبعد إزالة التورمات التي تظهر.

يجب على كل من قام بعملية شفط الدهون أن يلتزم بالحفاظ على الوزن الحالي بعد القيام بالعملية للحصول على النتيجة المرجوة ويتم ذلك من خلال ممارسة الرياضة.

اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر

تختلف اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر من مكان لآخر طبقا للكثير من العوامل ومنها الطبيب الذي يقوم بإجراء العملية وهل أجرى عمليات أخرى من قبل أم لأ كما أن نظافة المكان والأدوات تؤثر على ذلك أيضا.

التكلفة لدى عيادات دكتور محمد عماد فيما يخص عمليات شفط الدهون بالليزر تتراوح بين 45 إلى 90 ألف جنيه في الوقت الذي تبلغ فيه قيمه عملية الشفط مع الشد الجراحي بين 65 إلى 130 ألف جنيه.

عملية الشفط والشد جي بلازما يتراوح أسعارها بين 75 إلى 150 ألف جنيه بينما عملية الشفط وشد وحقن تتراوح بين 65 إلى 130 ألف جنيه.

مميزات عملية شفط الدهون

تتميز عملية شفط الدهون بالكثير من المميزات ومنها:

  • اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر لا تعد ضخمة فيمكنك أن تحصل على جسم مثالي خلال فترة قصيرة بمبلغ مناسب، حيث أن التكلفة الكلية لفترة العلاج لا تكون كبيرة.
  • انتشرت تلك العمليات بشكل كبير مما جعل الأطباء لديهم الخبرة للوصول للمستوى العالي من المهارة.
  • التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم في المناطق التي يتم إزالة الدهون منها بالليزر للحصول على جسم متناسق للرجل وللمرأة.
  • تظهر النتيجة خلال شهر واحد فقط من إجراء العملية وخلال فترة العلاج.

عيوب شفط الدهون بالليزر

توجد بعض العيوب التي تجدها عند إجراء عملية شفط الدهون بالليزر:

  • اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر تزداد كلما أردت أن تقوم بالعملية لدى مركز أو طبيب متميز لديه سنوات عديدة من الخبرة، كما أن السعر يرتفع إن أردت القيام بتلك العملية بالخارج سواء في الدول العربية الأخرى أو الدول الأجنبية.
  • توجد بعض الآلام التي تصاحب العملية، ولكنه يسهل التغلب والقضاء عليها من خلال المسكنات التي يصفها الطبيب لك.
  • من الممكن أن تلاحظ ظهور بعض التورمات، التهيج، الكدمات والاحمرار في البشرة ولكنه من الأمور الطبيعية، أما إن زاد الأمر عن حده فيجب عليك أن تراجع الطبيب على الفور.
  • قد تجد بعض الندبات التي تظهر في أماكن شفط الدهون وهو أمر طبيعي، ولكنه غير سائد لكل من قام بتلك العملية حيث أنه يعتمد عن طبيعة الجسم نفسه للرجل أو المرأة.
  • النزيف من الأمور المحتملة أو العدوى التي تصاب بها أثناء العملية، ولكنه من السهل التغلب عليها من قبل الطبيب.
  • يتحتم عليك اختيار طبيب ذو سمعة جيدة لكيلا يتسبب لك في ثقوب في الأمعاء أثناء إجراء عملية شفط الدهون.

التقنيات المستخدمة لشفط الدهون من الجسم

توجد العديد من التقنيات والتي بناء عليها تختلف اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر وإليك تلك التقنيات المستخدمة:

شفط الدهون الجاف

تعد تلك الطريقة من الطرق القديمة والتي يتم استخدامها الآن بشكل محدود بسبب تطور التكنولوجيا وظهور تقنيات أخرى حديثة ومتطورة.

شفط الدهون بالحقن

تعد من الطرق الشائعة والتي تتم من خلال حقن منطقة التخلص من الدهون بمحلول سائل يحيط بالدهون ويعمل على إذابتها وبعدها يتم شفط السائل مع الدهون المذابة خارج الجسم.

شفط الدهون باستخدام الموجات فوق الصوتية

حيث يتم تفتيت الدهون من خلال استخدام الموجات فوق الصوتية وإخراجها خارج الجسم.

الخاتمة

يسعى الكثير من الناس إلى الحصول على الجسم المثالي ويوجد العديد من الطرق التقليدية والحديثة التي من خلالها يتم تلبية تلك الرغبة ومنها عمليات شفط الدهون ومن خلال اسعار عمليات شفط الدهون بالليزر يمكنك أن تعلم المكان المناسب والطبيب ذي الخبرة الذي يؤدي لك العملية بنجاح وبدون آثار جانبية.

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق