شفط الدهون بالفيزر

أفضل اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر بأحدث الأجهزة والتقنية

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر أصبحت رائجة في الآونة الأخيرة، وهذا بسبب كبر نسبة الأشخاص المصابين بالسمنة حول جمهورية مصر العربية، وبما أن الأطباء المتواجدين في مصر من أمهر وأفضل الأطباء في العالم لذلك لا يقوم المصابين بالذهاب إلى الخارج، حتى يتمكنوا من الحصول على العلاج، وهذا لأن الأطباء هنا لديهم أفضل الأجهزة التي تؤهلهم ليقوموا بالعملية الشفط بمنتهى السهولة ومن افضل المراكز التي بها افضل تجهيزات شفط الدهون هو مركز الدكتور محمد عماد.

عملية نحت الجسم بالفيزر

 

عملية نحت الجسم بالفيزر
عملية نحت الجسم بالفيزر

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

بما أن معظم الأطباء في الوقت الحالي يسعون لإحضار أفضل الأجهزة وأحسنها تقنيها في العالم، لذلك ها نحن الآن سنتعرف على هذه العملية وما هي المستجدات التي توجد بها حتى تستطيع النساء بالعمل على التخلص من الدهون المتراكمة، التي تعطي في نفس الوقت مظهر غير لائق.

أحصل على سعر العملية الان

أقرأ أيضاً :

لذلك حرصوا على إحضار جهاز نحت الجسم الذي يعمل بتقنية الفيزر، وهو جهاز عبارة عن ليزر يعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد، بحيث تحرص هذه التقنية على البدء في إذابة وتحليل الدهون المتكونة حول العضلات والتي لا تستطيع في ذات الوقت بفقدها بسهولة، لأن هذه الدهون تكون متمركز في منطقة الأرداف والبطن والذقن.

لذلك عن طريق الموجات التي تقوم بإرسالها وتحرص على إذابة الدهون في المنطقة المعرضة لها، بل وستكون العملية أمنة بشكل كامل بل ودقيقة ولا يوجد نسبة للفشل فيها، لذلك أقرأ في الفقرات التالية عن اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر للحصول على كامل التفاصيل منها.

اقرأ ايضًا : ماذا يحدث بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

هل عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر مناسبة للجميع؟

يجب قبل أن نتحدث عن اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر علينا أن نعرف إذا كانت هذه العملية مناسبة لجميع الأشخاص أم لا، لأنه يجب أن تكون المواصفات الصحية للخاضع للعملية مناسب مائة في المائة، لذلك يجب أن تسأل طبيب متخصص حتى يجيبك إذا كنت لائق للخضوع لها أم لا، وإليك قائمة بالأشخاص الغير ملائمين للقيام بهذه العملية:

أشخاص غير مصابين باي أمراض جلدية مزمنة، لأن ممنوع على الأشخاص المصابين بسيولة في الدم أن يخضعوا لها بالإضافة إلى الأشخاص المصابين بالحزام الناري، والأمراض الجلدية الخطيرة.

إذا كانوا يتأثرون بشكل سلبي مع المنطقة الجلدية التي تريد أن تقوم بنحت أو شفط الدهون منها، لذلك لا يصلح للاستخدام هذه التقنية عليهم.

كما أن الأشخاص المصابين بالسمنة التي تصل كتلة جسمهم إلى 40% فهذا يعني أنه يجب أن يخفضوا من وزنهم بشكل كبير ومتوسع، وبعد ذلك يمكنهم نحت الجسم بعد أن يصلوا إلى الوزن المثالي.

يجب أن تعرف أن تقنية الفيزر قائمة فقط من أجل نحت المنطقة وتوزيع الدهون عليها، وليس القيام بالتخلص من هذه الدهون.

اقرأ ايضًا : تفاصيل عن عملية شفط دهون بالفيزر و أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

أهم مزايا شفط الدهون بالفيزر ؟

ما هو النحت الايوني

  • الفيزر لا يحتاج لشق جراحي كبير.
  • التخدير العام غير مطلوب
  • تصحيح معالم الجسم و شد الجلد
  • نتائج فورية خلال 10: 20 يوم.

أحصل على سعر العملية الان

ما فائدة المحلول الملحي المحقون بالشق الجراحي في عملية شفط الدهون بالفيزر؟

  1. يعمل  على تخدير هذه المنطقة.
  2. إبعاد الأوعية الدموية وضغطها .
  3. يعمل على تقليل فقدان الدم.
  4. يقلل من التعرض للكدمات والالتهاب.
  5. زيادة من سرعة التعافي.
  6. تسهيل من استهداف الدهون المراد التخلص منها بدقة.

اقرأ ايضًا : تعرفي علي احدث اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر

أشخاص تتلاءم معهم عملية الفيزر

هناك بعض الأشخاص تكون العملية مناسبة معهم بشكل كبير، لذلك يمكننا السؤال عن اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر لكن أولاً يجب علينا التعرف على الأشخاص الملائمين لتقنية هذه العملية:

  • النساء أو الرجال ذو الأجسام الملائمة لكن يريدون نحت بعض الأجزاء ووضعها في مناطق أخرى، وهذا سيعينهم على تنسيق أجسادهم بطريقة ملائمة بشكل كبير، بل وسيكون الشكل العام ملائم بشكل كبير.
  • يمكن للنساء الذين لا يمرون في الوقت الحالي بمرحلة حمل أو رضاعة أن تفي هذه العملية بنجاح، وهذا يأتي للأضرار التي قد تتعرض لها الأم والطفل بعدما تقوم بعملية الشفط في هذا الوقت بالتحديد.
  • لكن إذا كانت تريد أن تقوم بعمل العملية يجب أن تذهب إلى الطبيب الاستشاري التابع لها، حتى تتمكن من الحصول على الرفض أو القبول منه حسب المؤشرات الصحية التي يقوم بقراءتها من خلال السجلات الصحية التابعة لها.

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر ؟

تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر الذي يستخدم في عمليات تنسيق القوام و المظهر الجذاب، كما يمكنك رؤية النتائج الإيجابية بعد 19 يومًا من إجراء العملية ويجب الثبات على نظام غذائي بعد إجرا العملية للمحافظة على فقدان الدهون.

اقرأ ايضًا : شفط اللغلوغ بالفيزر

مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

لا داعي لأن نقول أن اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر اسعار جيدة جدًا بالرغم من الجودة والتقنية الرائعة والأجهزة الحديثة التي يتم استخدامها، لكن لا داعي لذكر الاسعار الآن لأننا سنحاول عرض بعض الأسباب التي جعلت جميع الأشخاص يلجئون إلى هذه التقنية الحديثة:

أمانة بشكل كامل وهذا لأن التقنية تساهم في التخلص من الدهون في الأماكن المناسبة دون التأثير على جسم الإنسان، ولا تحتاج إلى تخدير كامل كباقي عمليات التنحيف.

النتيجة الخاصة بهذه العملية من أهم النتائج على الإطلاق، لأنها ذات فاعلية كبرى بحيث أنها تساهم في التقليل من المواد الدهنية المتراكمة في أحد المناطق، وتعمل على نقلها في مناطق أخرى، لذلك تعطي الكثير من النتائج الإيجابية.

دقيقة جدًا بحيث تستطيع أن تتخلص من الدهون التي يصعب التخلص منها، وهذا يحدث خلال وقت قليل جدًا من البدء في عملها، وبعدها لن تحتاج على الإطلاق إلى أي تدخل جراحي.

يمكنك تخرج من المستشفى بعد العملية بشكل مباشر، لأنك لا تحتاج إلى أي فترة تعافي أو فترة للحصول على النقاهة.

سهلة جدًا بحيث أن العملية الواحدة تكثر مدتها حسب الدهون المتراكمة، فتكون من نصف ساعة إلى ساعة ونصف كحد أقصى للعملية.

كما أن المرض يفضلون الخضوع إلى عملية الفيزر أكثر، وهذا لأنها مناسبة من حيث السعر وإذا قمت بمقارنتها بأحد العمليات الأخرى ستعطي ذات التأثير لكن بتكلفة أقل.

اقرأ ايضًا :  تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر ونحت الجسم بأفضل سعر

مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر
مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

ما المضاعفات المحتمل حدوثها ؟

  • التعرض للكدمات او الالتهابات.
  • يمكن حدوث نزيف اثناء العملية.
  • التعرض للجلطات المتنوعة.
  • الاصابة بالحروق إن كان الطبيب ليس لديه خبرة ف التعامل.

اقرأ ايضًا :  أقل تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر لجميع الاوزان في مصر 2021

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

حان الآن التعرف على اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر ويجب أن تعرف أننا هنا سنحاول أن نقوم بإعطائك اسعار تقريبية، لأن كل طبيب يعطي السعر الملائم له إذا توفرت فيه هذه الأشياء:

  • إذا كان طبيب شهير وخبير لديه خبرة كبيرة جدًا في مجال معالجة السمنة المفطرة، بل ولديك الكثير من الحالات التي تم تعافيه وحصلت على النتيجة المطلوبة.
  • عدد الشهادات والأوسمة والزمالات التي قام الطبيب بالسعي وراء الحصول عليها، فهذا يعمل على الزيادة من سعر العملية.
  • كما أن التكلفة تأتي على حسب عدد الأفراد المتواجدين في المركز نفسه، بل والخدمة التي تقدم لك عند مجيئك إلى المركز مغادرتك منه.
  • المنطقة المحيطة بالمركزة تعمل على علو أو انخفاض في سعر العملية، لذلك المنطقة الجغرافية من المؤثرات الكبرى.
  • كما أن المنطقة المراد إخضاعها للعملية تختلف تكلفتها من منطقة إلى أخرى، وهذا لأن كبر المساحة أو صغرها يؤثر على السعر.
  • يجب أن تعرف أنه إذا أردت القيام بالعملية في الخارج ستزيد التكلفة بشكل كبير جدًا عما كنت تريد الحصول عليها في مصر.

اقرأ ايضًا : الفرق بين الفيزر والجي بلازما

أحصل على سعر العملية الان

أقرأ أيضاً :

اسعار شفط الدهون بالفيزر

سنقوم الآن بسرد بعض من اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر المنتشرة في مصر وإليك في هذه النقاط:

يبلغ سعر عملية شفط الدهون بالفيزر لدى عيادات دكتور محمد عماد من 45 إلى 90 ألف جنيه في الوقت الذي يبلغ فيه قيمه عملية الشفط مع الشد الجراحي بين 65 إلى 130 ألف جنيه.

قمنا بجعلك الآن لتحصل على اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر لذلك يجب أن تعرف أن عملية الفيزر لنحت الجسم من أفضل العمليات الفاعلة التي قد تخضع لها، فقط يجب عليك اختيار المركز المناسب حتى تحصل على نتيجة جيدة وملائمة في الأخير.

عملية نحت الجسم بالفيزر، هل عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر مناسبة للجميع؟، أشخاص تتلاءم معهم عملية الفيزر ، مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر، اسعار شفط الدهون بالفيزر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق