شفط الدهون بالفيزر

تعرفي علي احدث اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر

اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر

سيطر الهوس بالوزن وتناسق الجسم على المجتمع، ولم يعد أحد يقبل أقل من الجسد المثالي، والآن نرى نجوم الفن والمجتمع يتباهون بأجسادهم النحيلة وعضلاتهم الدقيقة والمحددة، ونتعجب من قدرتهم المذهلة على الالتزام بجداول التمارين المرهقة التي يمكن أن تمنحهم جسدًا تفوح منه رائحة الفتوة والشباب.

هل يمتلك الجميع حقًا الإرادة التي لا نملكها والتي تسمح لهم بالالتزام بممارسة الرياضة بانتظام ولماذا لا يعانون من الشيخوخة كما نعاني؟ أم أن هناك سر في الأمر؟، عبر موقع دكتور محمد عماد نطلعك علي السر و اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر.

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟
ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

شفط الدهون بالليزر رباعي الأبعاد (Vaser)، شفط الدهون بالفيزر هي عملية يتم من خلالها إذابة الدهون المحيطة بالعضلات بدقة شديدة، يميز الليزر رباعي الأبعاد نفسه عن التقنيات القديمة الأخرى كأداة دقيقة للغاية تسمح للطبيب بنحت شكل العضلات في حالات الحركة والثبات، وتتميز تقنية شفط الدهون بالفيزر بالسماح للطبيب بالنحت بشكل كبير الدقة، الأماكن التي لا تستطيع التقنيات الأخرى الوصول إليها،

تقنية شفط الدهون بالفيزر تستخدم موجات فوق صوتية عالية القوة، كما انها دقيقة وليست موجات ليزر، كما انها معروفة بالفيزر لدقتها العالية التي تتفوق على التقنيات الأخرى وبسبب انتقائها العالي.

أحصل على سعر العملية الان

المرشحين لعملية شفط الدهون بالفيزر

المرشح المثالي لشفط الدهون بالليزر هو الشخص الذي وصل إلى وزنه المثالي (أو قريب منه) ولا يتجاوزه بنسبة 30٪ فقط من الوزن، على سبيل المثال إذا كان طولك حوالي 165 سم، فإن وزنك المثالي هو حوالي 62 كجم، ويمكن إجراء أكبر عملية الفيزر إذا كان وزنك بين 62 و 80 كجم، طالما أن زيادة وزنك هي زيادة موضعية في منطقة واحدة أو بعض مناطق الجسم وليس زيادة عامة في الوزن موزعة في جميع أنحاء الجسم.

يمكن إجراء عملية الفيزر لضبط تناسق إحدى مناطق الجسم حتى لو لم تكن تعاني من أي زيادة في الوزن على الإطلاق، بعض الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الذقن المزدوجة، على سبيل المثال يخضعون لعملية شفط دهون بتقنية الفيزر للتخلص من هذه المشكلة، يتخلصون منه حتى 500 جرام من الدهون، وممكن أقل بكثير من ذلك، و يحدث فرقًا كبيرًا في المظهر.

كما يمكن استخدام تقنية الفيزر لنحت عضلات منطقة البطن مثالية دون الحاجة إلى ممارسة التمارين الصعبة والمرهقة، بعد إجراء شفط الدهون بالفيزر يعود المريض لحياته الطبيعية ولا يعاني من أي آثار جانبية، قد تعاني من بعض التورم والالتهابات، انتفاخ طفيف في المنطقة التي تم شفط الدهون منها، ويختفي هذا التورم خلال يومين على الأكثر.

اقرا ايضا: تجربتي مع عملية نحت الجسم

خطوات إجراء عملية الفيزر لشفط الدهون

خطوات إجراء عملية الفيزر لشفط الدهون
خطوات إجراء عملية الفيزر لشفط الدهون

تتم عملية شفط الدهون بالفيزر علي بضع خطوات، نطلعك عليها فيما يلي:

التخدير

تتم هذه العملية تحت تأثير التخدير الموضعي، ولا تحتاج إلى أكثر من ذلك وهي تكاد تكون غير مؤلمة، لكن بعض المرضى الذين يعانون من إجهاد شديد أثناء العملية قد يخضعون للتخدير أثناء العملية، كما يمكن الخضوع للتخدير العام في حالة شفط الدهون من أماكن متعددة بالجسم.

الشق الجراحي

يتم إجراء شق صغير فقط لإدخال القنية، لا يزيد عادة عن بضعة ملليمترات، من خلال هذا الشق يتم حقن سائل مكون من محلول ملحي مما يزيد من سماكة طبقة الدهون التي يرغب المريض في معالجتها، لهذا السائل عدة وظائف، منها:

  • هذا السائل يخدر هذه المنطقة.
  • يوسع ويضغط الأوعية الدموية ويقلل من فقدان الدم.
  • يقلل من الكدمات والالتهابات.
  • زيادة سرعة التعافي.
  • يجعل من السهل استهداف الدهون لإزالتها بدقة.

شفط الدهون بالفيزر ورسم العضلات

يقوم الطبيب بإدخال قنية أخرى للدهون وتحويلها إلى خلايا سائلة لامتصاص الدهون دون التسبب في أي ضرر للأعصاب أو الأنسجة أو الأوعية الدموية في مكان شفط الدهون، يتمثل الاختلاف بين تقنية الفيزر والتقنيات الأخرى في أنها تستهدف الخلايا الدهنية بشكل انتقائي، مما يسمح لك باستهداف الدهون بين ألياف العضلات، ثم نحت العضلات أثناء التمرين والراحة، على عكس التقنيات الأخرى التي تستهدف الدهون المرئية فقط ولا يمكنها نحت العضلات في حالة الحركة.

إغلاق الشق الجراحي

تتم إزالة القنية وإغلاق الشق الجراحي الصغير وإتمام العملية بنجاح.

استشارة عملية شفط الدهون بالفيزر

في استشارة شفط الدهون بالفيزر يحدد المريض مع الطبيب الأماكن التي يريد أن يعالجها، ويمكن للطبيب تحديد بعض الخطوط في الأماكن التي سيجري فيها الشقوق الجراحية وشفط الدهون أثناء الجراحة.

  • في جلسة الاستشارة، يخبر المريض الطبيب بتاريخه الطبي المفصل، والعمليات الجراحية التي أجراها، والأدوية التي يتناولها حاليًا، قد تكون هناك حاجة لبعض الفحوصات الطبية قبل اكتمال العملية.
  • وفقًا للتقييمات الأخيرة هذا العام (2020)، أعطى 88٪ من 213 شخصًا خضعوا لشفط الدهون بالفيزر نتائج إيجابية، ذكرت إحدى النساء أنه بعد 19 يومًا من شفط الدهون بالفيزر على الذراعين والبطن، اختفت الكدمات مع ملاحظة التقدم الملحوظ في ذراعيها أو في محيط خصرها ،
    أحصل على سعر العملية الان

تاريخ عملية شفط الدهون بالفيزر

هيئة الغذاء والدواء الأمريكية وافقت على تقنية الفيزر لشفط الدهون، للمرة الأولي في عام 2001م، وكان هذا بعد حوالي عشر سنوات من اعتماد إجراءات شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، والتي بدأت في عام 1990 سرعان ما تخلص الأطباء من تقنية الموجات فوق الصوتية واعتبروها غير مناسبة لشفط الدهون، بسبب ارتفاع مخاطر تعرض المرضى للحروق والالتهابات أثناء العملية أو بعدها.

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق