زراعة الشعر

افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر

دائماً ما يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر وبالأخص الذين يمتلكون خبرات طويلة في مجال زراعة الشعر، بالإضافة إلى حمل عدد كبير منهم الكثير من الاعتمادات الدولية، والأهم أن معظمهم يتم الاستعانة بهم من قبل العديد من المراكز الطبية التي توجد في مختلف الدول العربية الكبرى، كما تعتمد هؤلاء الدكاترة على استخدام أفضل التقنيات المستحدثة في زراعة الشعر وأهمها زراعة الشعر بالاقتطاف والتي تعد أكثر الطرق أمانا، حيث أنه لم ينتج أي أضرار جانبية عن عملية زراعة الشعر بالاقتطاف. 

عملية زراعة الشعر في مصر

افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر
افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر

تتم عمليات زراعة الشعر في مصر على يد افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر عن طريق استخدام الكثير من التقنيات منها تقنية زراعة الشعر باستخدام أقلام تشوي التي تعد الحل المثالي للأشخاص الذين يعانون من الصلع الجزئي، حيث أن هذه التقنية يتم فيها إجراء العملية دون الحاجة إلى حلاقة الشعر، أيضًا يتم إجراء العملية عقب فتح شق بسيط.

كما تتم هذه العملية باستخدام أقلام تشوي عن طريق قلم تشوي المصمم باحترافية لفتح القنوات وزراعة البصيلات معًا، حيث تتراوح مدة الشفاء من هذه العملية في غضون يومين أو ثلاثة أيام، والأهم أنه يتم دمج تقنية الاقتطاف مع تقنية قلم تشوي المباشرة.

  أقرأ أيضاً : تكلفه زراعه الشعر بمصر 

يوجد تقنية أخرى تسمى تقنية السفير التي يتم فيها الاعتماد فيها على استخدام شفرات الياقوت، حيث تتميز هذه التقنية بأنها تعمل على تقليل تجمع القشور في فروة الرأس، والأهم أن هذه التقنية تستخدم عن طريق وضع بصيلات الشعر التي تم استخراجها من المنطقة المانحة في المنطقة المراد زراعة الشعر بها عقب التخدير الموضعي للمنطقة، حيث تتم هذه العملية عن طريق استخدام محرك آلي دقيق.  

زراعة الشعر بالاقتطاف

تتميز طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف بأنها الأكثر تطورًا، بالإضافة إلى أنها تتسم بكونها آمنة تمامًا عن مختلف الطرق الأخرى لزراعة الشعر وبالأخص في حالة إجرائها تحت إشراف افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر حيث تتمثل طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف كالآتي:

  • يتم أخذ بعض البصيلات الدقيقة من المنطقة المانحة والتي تقع في المنطقة الخلفية من الرأس.
  • ثم يقوم الطبيب باستخدام القلم في تحديد القنوات بديلا عن فتح القنوات في المنطقة المراد زرعها لوضع تلك البصيلات التي تم استخلاصها من المنطقة المانحة.
  • ومن ثم يقوم الطبيب بزرع بصيلات الشعر عن طريق استخدام أجهزة في غاية التطور.
  • حيث تستغرق عملية زراعة الشعر عن طريق استخدام تقنية الاقتطاف من ساعتين وتصل حتى 8 ساعات.
  • كما يتم الشفاء من هذه العملية في غضون 48 ساعة، والأهم أن المريض يغادر المركز الطبي في نفس اليوم الذي تم إجراء عملية زراعة الشعر بالاقتطاف به.

زراعة الشعر بالشريحة

يقوم افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر باستخدام تقنية زراعة الشعر بالشريحة لكونها الأقدم، وكذلك الأرخص، حيث تتم زراعة الشعر بهذه الطريقة كالتالي

  • أثبتت طريقة زراعة الشعر بالشريحة فاعلية كبيرة في مجال زراعة الشعر، على الرغم من الآثار الجانبية التي من المحتمل أن تنتج عنها.
  • يتم أخذ شريحة من المنطقة المانحة وهي الجهة الخلفية للرأس، ومن ثم يتم تقسيم تلك الشريحة إلى أجزاء متناهية في الصغر.
  • عقب ذلك يتم القيام بشق المنطقة المراد زراعة الشعر بها شق بسيط، والقيام بفتح بعض القنوات التي تستغرق من نصف ساعة حتى ساعة.
  • ومن ثم يتم زراعة الأجزاء الصغيرة التي تضم شعيرة أو شعيرتان في القنوات التي تم فتحها في المناطق المراد زرعها.
  • من المحتمل أن يحدث بعض الآثار الجانبية التي تتفاوت شدتها تبعا للمرونة التي تتمتع بها فروة الرأس.

النتائج المتوقعة بعد عملية زراعة الشعر

تختلف النتائج المتوقعة لعملية زراعة الشعر التي تتم على يد افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر من شخص لآخر، حيث تتمثل النتائج كالآتي:

  • يبدأ الشعر الجديد في النمو خلال فترة تتراوح من شهرين أو أكثر وتصل حتى ثلاثة أشهر.
  • يمكنك تمشيط الشعر بعد إجراء العملية بعد مرور فترة تتراوح من 6 أشهر وتصل إلى 8 أشهر؛ نظرًا لأن الشعر يستعيد حالته الصحية بعد مرور تلك الأشهر.
  • يكتسب شعرك سمكا أكبر في خلال عام، بالإضافة إلى اكتساب الشعر طول زائد.
  • حيث يكتسب الشعر بعض الخصائص الإضافية إلى خصائص شعرك.
  • كما من الممكن أن يصبح الشعر متموج، حيث يتأثر الشعر بعدد الطعوم التي تم زراعتها في شعرك.
  • أيضًا يتوقف نجاح العملية على العديد من العوامل منها شهرة الطبيب وخبرته التي اكتسبها من خلال إجراء العديد من العمليات.
  • لهذا عليك اختيار طبيب يتسم بالمهارة والخبرة الطويلة في مجال زراعة الشعر للحصول على نتيجة أفضل.

افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر

الدكتور محمد عماد يعد أفضل أخصائي في الأمراض الجلدية، كما يعد من أفضل الدكاترة المتخصصة في مجال زراعة الشعر في مصر، حيث أنه يمتلك خبرة لسنوات طويلة في تخصص زراعة الشعر، بالإضافة إلى العدد الكبير من العمليات التي قام بإجرائها، كما أنه قام باستكمال الدراسات العليا، ومن ثم سافر للخارج وحرص على التدريب لسنوات عديدة على كيفية زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف، بالإضافة إلى كونه عضو ضمن للعديد من جمعيات الطب المرموقة، والأهم أنه قام بتأسيس مركز دكتور محمد عماد.

تكلفة عملية زراعة الشعر في مصر 

تختلف تكلفة عمليات زراعة الشعر تبعا للطريقة التي يتم زراعة الشعر بها، بالإضافة إلى الخبرة التي يمتلكها الطبيب الذي يقوم بإجراء عملية زراعة الشعر كالآتي:

تختلف التكلفة تبعا للعديد من العوامل، إلا أن مصر تعد الأقل إقتصاديا مقارنة بالأسعار العالمية لعملية زراعة الشعر مع العلم بأنه يوجد بعض المراكز الطبية التي تقدم الأسعار التنافسية، كما تعتمد التكلفة وفقًا للخدمة المقدمة لكن في كافة الأحوال احرص على اختيار دكتور محمد عماد والذي يعد من افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر للحصول على نتيجة أفضل.

وفيما يخص تكلفة زراعة الشعر في مركز دكتور محمد عماد فإنه يتراوح بين 17 إلى 23 ألف جنيه مصري لنكون بذلك قد إنتهينا من تقديم موضوع افضل دكاترة زراعة الشعر في مصر ضمن السلسلة الدورية والمستمرة المُقدمة بواسطة دكتور محمد عماد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق