تكميم المعدة

تجربتي مع تكميم المعدة وكيف فقدت 47 كيلو مع دكتور محمد عماد

تجربتي مع تكميم المعدة

عندما سالنا العديد من الاشخاص عن فوائد تجاربكم مع تكميم المعده قالت وقتها اسمي بسمة ولدي قصة مع عملية تكميم المعدة لدي د.محمد عماد سوف اشاركها معكم فى مقال تجربتي مع تكميم المعدة، لقد وصل وزنى الى 120 كيلو وكانت لدي مشاكل كثيرة مع هذا الامر خصوصا من ناحية الحركة كنت اجد صعوبة كبيرة فى الحركة ومن اقل جهد بدني كنت اشعر بالتعب و كنت دائما ما اشعر بصعوبة فى التنفس

لكن بعد عملية تكميم المعدة مع د.محمد عماد نقص وزنى بطريقة ملحوظة جدا من 120 كيلو الى 75 كيلو فى عام واحد فقط وهذا الامر صعب تحقيقه باى وسيلة اخري من وسائل التخسيس تابعوا معنا بعض التجارب الاخري عبر موقع دكتور محمد عماد.

اقرأ ايضًا : أقل تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر لجميع الاوزان في مصر 2021

التنفس بعد عملية تكميم المعدة

التنفس بعد التكميم
التنفس بعد التكميم

صعوبة التنفس هى واحده من أشهر الآثار الجانبية للسمنة حيث أن الدهون المتراكمة تضغط على رئتي الانسان ويصبح التنفس شديد الصعوبة ولكن بعد الانتهاء من عملية تكميم المعدة وبعد خسارة أكثر من 45 كيلو من وزني الزائد ، أستطيع أن أتنفس بحرية ويسر وسهولة والآن يمكنني صعود الدرج ونزوله دون صعوبة في التنفس أو الحاجة إلى الراحة وهذا ما يميز عملية تكميم المعدة وهي قدرتها على علاج عدة مشاكل في نفس الوقت. إلى جانب أنه يساعد في إنقاص الوزن بشكل فعال كما أنه يحسن عملية التنفس بشكل جيد للغاية ويقضي على نوبات ضيق التنفس المتكررة كما أنه يساعد في علاج مشاكل ضغط الدم والسكري والكوليسترول والدهون الثلاثية في الجسم.

أحصل على سعر العملية الان اقرأ ايضًا : الفرق بين الفيزر والجي بلازما

فوائد تجاربكم مع تكميم المعده ؟

اجمع العديد من الاشخاص الذين نفذو عملية تكميم المعده عندما سألنهم عن فوائد تجاربكم مع تكميم المعده إنها لها فوائد كثيرة وعديده وجمعنا لكم الفوئد التي قالوها:

  • فعملية تكميم المعدة غيرت حياتي بشكل كبير الي الأفضل .
  • جعلتني أتحرك بحرية و أقضي وقت أفضل مع أسرتي 
  • بعد فقدان الوزن اصبحت ألعب مع صغاري.
  • جعلت مظهري أكثر جاذبية بعد فقداني لكثير من الوزن .
  • العملية تغير حياته بشكل جذري .

اقرأ ايضًا : تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر ونحت الجسم بأفضل سعر

هل ندمت على عملية التكميم ؟

لم أندم على قراري بإجراء عملية تكميم المعدة على الاطلاق لذا اجابة هذا السؤال بالطبع لا .. ، لكنها تعتبر من أفضل القرارات في حياتي. لقد استفدت من تجربتي مع تكميم المعدة حيث ان جراحة تكميم المعدة قامت بتحسين حياتى وتغيرها الى نحو الأفضل جعلني أتحرك بحرية وأقضي وقتًا أفضل مع عائلتي. يمكنني اللعب مع أطفالى الآن كما جعلني أبدو أكثر جاذبية بعد خسارة الكثير من الوزن. لم أندم أبدًا على عملية تكميم المعدة ، لكنني سأشجع أي شخص يعاني من السمنة على الخضوع للعملية لأنها ستغير حياته بشكل جذري.

أقرأ ايضاً:

كيف نتخلص من الترهلات بعد العملية ؟

  • من الطبيعي أن يكون هناك بعض الترهلات بعد العملية ، لأن الشخص يفقد الكثير من الوزن الزائد ولكن لا يفقد أي شيء من جلده فيظهر الترهل ولكن باتباع نظام غذائي ونمط حياة صحي الذي سيقدمه لك الطبيب. يمكنك التخلص من الترهلات مثل اتباع بعض الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات ومعادن وبروتينات لتحسين مرونة الجلد وممارسة بعض الأنشطة والرياضات لشد الجسم وشرب كميات كبيرة من الماء وهناك حلول أخرى مثل عمليات التجميل لشد الجسم والتخلص من الترهلات.
  • تتبع عمليات السمنة فترة التزام بتناول الأطعمة اللينة خاصة في الأسابيع الأولى لمساعدة المعدة على التئامها وحمايتها من مضاعفات عمليات السمنة.
  • كما ينصح الدكتور محمد عماد بضرورة الالتزام بتناول المكملات الغذائية والفيتامينات بعد عملية تكميم المعدة وذلك لتعويض نقص العناصر الغذائية نتيجة تقليل كميات الطعام التي يتناولها المريض.

أحصل على سعر العملية الان

اقرا ايضا : تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تجربة اخرى من تجارب تكميم المعدة الناجحة

تجربتي مع تكميم المعدة بدأت منذ حوالي العام عندما كان وزني أكثر من 150 كيلو جرام وكانت حالتي النفسية سيئة بشكل كبير وفى شهر ايار الفائت خضت تجربة حياة وموت بسبب هذا الامر وكان لدي انسداد رئوي وكانت هذه الأزمة دافع قوي للتغير من حياتى والتخلص من السمنه وتغير حياتى الى الافضل.

لذلك بدأت في اتباع الكثير من الأنظمة الغذائية ، لكن لم يكن لدي الإرادة لمواصلة ذلك كان الوضع يزداد سوءًا واكتسبت وزني أكبر مما كان عليه وكنت أعاني من ضيق في التنفس وعدم النوم بشكل جيد لذلك بدأت أبحث عن طريقة أخرى للتخلص من السمنة.

اقرأ ايضًا : الفيزر لنحت الجسم

يكمل محمد حديثة قائلا بالرغم من خوفي من العمليات قم بالذهاب الى الدكتور محمد عماد ولكنه قام بتشجيعي على ذلك خاصة بعد أن اجري بعض أصدقائي هذه العملية ورأوا نتائجها عليهم وكيف وصلوا إلى الوزن المثالي.

أعطاني الدكتور محمد عماد الثقة والأمن من خلال شرح كل تفاصيل العملية وبالفعل قررت إجراء العملية.

تجربتي مع تكميم المعدة
تجربتي مع تكميم المعدة

مميزات تكميم المعدة 

  • تساعد عملية تكميم المعدة في خسارة الوزن بشكل تدريجي.
  • تخفض من مستوى الكوليسترول في الدم.
  • إتمام عملية الهضم بوقت قصير.
  • تعتبر عملية تكميم المعدة مقارنة بغيرها من العمليات هي امنة للغاية.
  • التخلص من بعض الأمراض التي لها علاقة بالسمنة وتوجيه صعوبة التنفس.د

اقرأ ايضًا : تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر واسعار شفط الدهون

هل تنجح عملية القياس الكمي ؟

يكمل محمد تجربتي مع تكميم المعدة ويقول انه قام بالالتزام الشديد بالنظام الغذائي الذي قام الدكتور بوصفه له والذي استمر لمدة شهر والتزم جميع التعليمات وبدات حياته بالتغير نحو الافضل وعاد لممارسة حياته الطبيعية بعدها بعدة ايام فقط وذهبت للعمل ولم أعاني من أي مشاكل صحية وبدأت خطوة بخطوة في عملية إنقاص الوزن وبدأت في ممارسة الرياضة.

بعد مرور أكثر من عام على العملية أصبح وزني 72 كيلوجرامًا ، وبدأت أعيش حياتي بشكل طبيعي ، وأتنفس بسهولة وأيضًا أنام بسهولة وصارت حالتي الصحية أفضل بكثير من ذي قبل مع العلم أنني كنت أتناول الطعام الأطعمة التي أحبها.

هذه قصة محمد الذي حقق حلمه مع الدكتور محمد عماد بإجراء عملية تكميم المعدة وتناسب هذه العملية الكثير من مرضى السمنة فهي أفضل عملية في التخلص من السمنة المفرطة.

أقرأ ايضاً:

لمن تصلح عملية تكميم المعدة ؟

تصلح عملية تكميم المعدة لمرضى السمنة الذين يتجاوز وزنهم الوزن المثالي بأكثر من 30 كيلوجرامًا أو الذين يزيد وزنهم عن 35 كيلو جرامًا كما أنها مناسبة أيضًا للمرضى غير الراغبين في تناول الحلويات.

يتم إجراء عملية تكميم المعدة بواسطة منظار البطن حيث يتم استئصال جزء من المعدة يقدر بنحو 80٪ من حجم المعدة بشرط أن يحتوي الجزء الذي تم قطعه على بعض الهرمونات التي تساعد على زيادة الوزن مثل الشهية تقليل الهرمونات التي تجعل المريض لا يشعر بالجوع والهرمون الذي يقلل الحرق مما يساعد على زيادة معدل الحرق إلى 10 مرات.

اقرأ ايضًا : شفط اللغلوغ بالفيزر

لا تستغرق عملية تكميم المعدة أكثر من ساعة في غرفة العمليات ويمكن للمريض مغادرة المستشفى في اليوم التالي للعملية ولا يحتاج إلى فترة نقاهة حيث يمكنك ممارسة حياتك بعد 7 أيام من العملية.

بعد عملية تكميم المعدة ، يلتزم المريض بنظام غذائي لمدة شهر ويمر هذا النظام بعدة مراحل حيث يبدأ المريض في تناول السوائل ثم يزيدها تدريجياً حتى يأكل الطعام العادي.

اقرأ ايضًا : شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد وما هي انواع عملية شفط الدهون

أحصل على سعر العملية الان

سعر عملية تكميم المعدة

يبلغ سعر عملية تكميم المعدة في عيادات دكتور محمد عماد 50 الف جنية فقط لاغير .

اقرأ ايضًا : ماذا يحدث بعد عملية شفط الدهون بالفيزر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق