عمليات تجميل

تجربتي فيلر الشفايف

تجربتي فيلر الشفايف

تلقى الفيلر العديد من ردود الفعل الإيجابية بسبب نتائجه السريعة وانخفاض مخاطره مقارنة بالعمليات الجراحية وطرق التجميل الأخرى، مما دفع الكثير من الناس إلى نشر تجاربهم تحت عنوان “تجربتي فيلر الشفايف” لتوضيح تجاربهم ونشرها لصالح الآخرين، الفيلر هو إجراء تجميلي غير جراحي يهدف إلى تحسين مظهر الشفاه وعلاج بعض المشاكل مع عدم وجود آثار جانبية تقريبًا.

في هذا المقال عبر موقع دكتور محمد عماد نطلعك علي كل ما يخص تجربتي فيلر الشفايف.

ما هو فيلر الشفايف؟

هي عملية يتم من خلالها ملء الفراغات بين خلايا الشفاه بمواد تختلف عن بعضها البعض في الخصائص والاستخدامات، وكلها تشترك في حقيقة أنها تمنح الشفاه مظهرًا شابًا وجديدًا، وتزيد من امتلائها وجمالها.

ما يمكن توقعه أثناء عملية فيلر الشفايف

يمكن إجراء تقنيات تكبير الشفاه عن طريق الحقن بسرعة في عيادة طبيبك مع فترة نقاهة قليلة أو معدومة.

  • قبل الحقن، يمكن استخدام مخدر موضعي لتخفيف الانزعاج، في بعض الأحيان يمكن إعطاء حقنة تثبيط الأعصاب قبل العلاج لتخدير الشفاه تمامًا، يشبه هذا حقنة التخدير التي يتلقاها طبيب الأسنان لتخدير الفم.
  • يساعد وضع الثلج على الشفاه قبل الحقن أيضًا على تخدير المنطقة ويمكن أن يساعد في تقليل الكدمات والتورم.
  • بعد اختيار المناطق المراد حقنها بعناية، يتم استخدام إبر دقيقة جدًا لحقن المادة في شفتيك.
  • من الأفضل تجنب أحمر الشفاه أو منتجات الشفاه الأخرى مباشرة بعد العملية.

أحصل على سعر العملية الان

كيف احافظ على فيلر الشفايف

مثلما توجد نصائح يجب اتباعها قبل حقن الفيلر، هناك أيضًا نصائح بعد حقن الفيلر، والتعليمات بعد حقن الفيلر، والتي يجب اتباعها بعناية، مهمة جدًا للحفاظ على النتيجة المرجوة لأطول وقت ممكن.

بدايةً ، عليك أن تعرف أنه يمكنك العودة إلى العمل في اليوم التالي لحقن الفيلر، وأن فترة النقاهة لا تتجاوز أسبوعًا إذا تم استيفاء جميع التعليمات التالية، فيمكنك العودة إلى حياتك الطبيعية تمامًا.

تعليمات و نصائح بعد حقن الفيلر

فيما يلي بعض النصائح التي يجب اتباعها بعد حقن الفيلر:

  1.  مراقبة المنطقة التي تم حقنها بالفيلر بدقة للتحقق من حدوث أي تغيرات أو علامات يمكن أن تستدعي القلق، لكن يجب أن تعلم أن لحقن الفيلر العديد من الآثار الجانبية العادية والطبيعية التي يجب ألا تقلق بشأنها عند ظهورها، ومن هذه الأعراض احمرار وانتفاخ وكدمات، وكل هذه الأعراض شائعة جدًا بعد حقن الفيلر، وكلها تختفي بعد فترة وجيزة من الحقن، ولكن في حالة عدم اختفاء هذه الآثار في غضون يومين أو ثلاثة أيام، ولكن إذا لاحظت أي كتل، أو طفح جلدي، أو كتل صلبة تحت الجلد، أو ألم شديد ومبرح، فلا تتردد في زيارة الطبيب على الفور.
  2. الامتناع عن شرب الكحوليات والتدخين، كما سبق أن ذكرنا أنه يجب الامتناع عن تناولهما قبل الحقن، كما يجب تجنبهما بعد الحقن، هذه العادات ستدمر كل ما قمت ببنائه، حيث من المعروف أن النيكوتين والكحول يساعدان في ظهور التجاعيد وجفاف الجلد، وعند تناولها مباشرة بعد حقن الفيلر، فإنها ستؤدي حتماً إلى اختفاء نتائج الفيلر، يمكن أن يؤدي التدخين، وخاصة لمن تلقوا حقن الفيلر في الشفاه ، إلى العديد من المشاكل ، مثل فشل الحقن ، وتجاعيد الشفاه ، وقد تظهر نتوءات في بعض مناطق الحقن..
  3.  عدم إزالة الشعر من الوجه سواء كان بالليزر أو بطرق أخرى لمدة ثلاثة أيام على الأقل بعد الحقن، ويجب عدم إجراء تقشير الوجه بالبخار أو أي طريقة أخرى، حيث أن كل هذه الإجراءات يمكن أن تسبب إصابات بالغة الخطورة، كالالتهابات التي يصعب علاجها وتتسبب في ألم شديد، يمكن استخدام الكريمات الطبية التي يصفها الطبيب لعدة أيام بعد الحقن، ويجب تأجيل أي إجراءات لإزالة الشعر أو التقشير أو التطهير العميق على الجلد لفترة، ويجب تجنب استخدام مستحضرات التجميل تمامًا. بعد الحقن لمدة لا تقل عن أسبوع..
  4.   تجنب تناول المسكنات والأسبرين وفيتامين E بعد الحقن، حيث تعمل هذه الأدوية على زيادة تدفق الدم ، مما يساعد على ظهور الكدمات والبقع الزرقاء. سيطلب منك طبيبك التوقف عن تناول هذه الأدوية قبل الحقن ، ويجب عليك التوقف عن تناولها بعد الحقن لمدة أسبوع على الأقل لتجنب الكدمات في موقع الحقن.

أحصل على سعر العملية الان

اقرا ايضا: أسعار عمليات تجميل الأنف

مدى فاعلية الفيلر للشفايف

يعتبر فيلر الشفايف من أكثر الإجراءات التجميلية فعالية، بناءً على التجارب التي نشرها المتابعون، هناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون اللجوء إلى الفيلر على الجراحة لعدة مزايا أهمها:

  1. سرعة التعافي من الحقن.
  2. مشاهدة النتائج في غضون 3 أيام ، بمجرد انتهاء التورم المرتبط بالحقن.
  3. هناك عدة أنواع من المواد المتاحة للحقن ، مما يسمح لك باختيار النوع المناسب لصحتك ولياقتك.
  4. في حالة استخدام حمض الهيالورونيك في الحقن ، هناك إمكانية لتصحيح النتائج إذا لم تكن مرضية بالنسبة لك ، وذلك باستخدام هيالورونيداز.

يمثل الفيلر حلاً رائعاً في الحالات الآتية:

  • إذا كنت ترغب في إضافة حجم إلى شفتيك العلوية أو السفلية.
  • تصحيح تشوه الشفاه.
  • رفع جانبي فمك.
  • يعزز مظهر الشفاه.
  • يقلل التجاعيد حول الشفاه.

فيلر الشفايف كم يدوم

تدوم حشوة الشفاه ما بين ستة أشهر وسنة بأقصى الحالات، وهذا يعتمد على نوع المنتج المستخدم وجودته ودرجة النقاء في عملية الحقن، وتكون أطول فترة بقاء لمادتي (Vollure,Volbella) وهو أحد منتجات حمض الهيالورونيك، وتدوم هذه المنتجات من 12 إلى 18 شهرًا، كما أن معدل البقاء على قيد الحياة يعتمد أيضًا على نمط حياة امرأة لأخرى وبشكل أساسي على خبرة ومهارة الطبيب.

  • وفي عيادة دكتور محمد عماد أثنت المريضات علي النتيجة المرضية التي وصلنا إليها بفضل مهارة دكتور محمد.

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق