تجميل الأنف

تجربتي مع تجميل الانف بالليزر

هل تسأل عن تجربتي مع تجميل الانف بالليزر وأهميتها؟

سوف أجيبك الآن بجميع التفاصيل عبر السطور التالية في مقالنا بموقع دكتور محمد عماد الدين، تعد عملية تجميل الأنف من أهم وأبرز عمليات تجميل الوجه وأكثرها انتشاراً، حيث يعاني الكثير وخصوصاً النساء من مشكلة تشوهات وتضخم الأنف وتبحث عن علاجها السريع والنهائي وذلك لأنها تلعب دور هام فى شكل الوجه وتفاصيله، كما أنها تلفت النظر بعد العينين مباشرةً، فإن تعرض شخصاً للإصابة في الوجه وأصبح وجهه مشوه سيؤثر ذلك بالطبع على شكله، لهذا تعد عملية تجميل الانف بالليزر من أكثر العمليات التي تساهم بشكل كبير في تحسين مظهر الوجه.

تجربتي مع تجميل الانف بالليزر

تجربتي مع تجميل الانف بالليزر
تجربتي مع تجميل الانف بالليزر

هناك سيدة تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاماً تحكي على لسانها وتقول إن تجربتي مع تجميل الانف بالليزر كانت من اهم التجارب التي مررت بها بالرغم أنى لم أجرب هذه العمليات التجميلية من قبل، لهذا عندما وجدت أنه يوجد اختبار علاج تجميل الانف بالليزر أخذت القرار وقررت خوض هذه التجربة لعلاج تشوهات أنفي بشكل نهائي، وذلك لأنني أميل لما هو جميل، وعلى الرغم من ذلك كنت في حالة من الخوف من عملية تجميل الأنف أن تكون مؤلمة، لكن من واقع تجربتي فهي بالفعل غير مؤلمة.

كما تقول هذه السيدة أنها أجرت هذه العملية مع الدكتور محمد عماد الدين وذلك بعد ان بحثت وعرفت أنه أفضل جراح لتجميل الأنف، فقام بهذه العملية لي وكان يتابعها خلال فترة العلاج باستمرار للتخلص من الاحمرار والورم ولون البشرة غير موحد، وكان لعلاج تجميل الانف بالليزر فضل كبير في القضاء على التشوهات، وأيضاً قد تم علاج البقع البنية وتغير اللون، لذلك يعد الليزر حقًا رائع في علاج كل ما هو يخص البشرة.

كما قالت ان قبل العملية تأكد الدكتور محمد عماد الدين من أن وجهي كان مخدرًا بنسبة 100٪ حيث قام بعمل قياسات أبعاد الوجه، ثم قام بإدخال هذه البيانات في الليزر لتحديد المدة التي يستغرقها الليزر في كل قسم من وجهي، ثم قام بعدها بتدوير الليزر على الخدين والجبهة والذقن والأنف، وكانت مدة هذه العملية 40 دقيقة، كما تقول إنها أصبحت بحالة جيدة وبدأت ترى وجهها بطريقة جميلة، حيث زادت نسبة الكولاجين في وجهها وأصبحت أكثر ثقة وراحة، وتقول إن انفها أصبح جميل للغاية.

احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان

اقرأ ايضًا: عملية رفع الانف بالفيلر وأهم التفاصيل والنتائج وسعرها في مصر

ماهي عملية تجميل الانف بالليزر

تعتبر عملية تجميل الأنف من العمليات التي يسعى بعض الناس إلى الظهور بمظهر مختلف، حيث يعتمد شكل الأنف الجميل وعلى حجمه وتناغمه مع الوجه بالكامل، وكذلك الملامح المنتظمة للجزء العلوي من الوجه، وكذلك شكل الأنف الجميل، وعرض الأنف، كما يمكن لعملية تجميل الأنف تقليصها أو تكبيرها أو تحسين وظيفتها، خاصة للأشخاص الذين يعانون من ضيق في التنفس.

ويجب إجراء هذا النوع من الجراحة من قبل خبراء مهرة وذوي خبرة، لأن هذه عملية مهمة للغاية تؤثر على الوجه بالكامل لأن شكل الأنف هو أحد السمات الرئيسية لملامح الوجه، فهو يساهم في الانسجام العام لملامح الوجه، لذلك ليس من الصعب فهم أن المظهر غالبًا ما يحدد الحالة الصحية للشخص، فمثلاً الأشخاص الذين يعانون من حالة غير منتظمة غالبًا ما يفتقرون إلى الثقة بالنفس ويشعرون بالألم والعاطفة.

أحصل على سعر العملية الان

تجميل الأنف بالليزر قبل وبعد

تجميل الأنف بالليزر قبل وبعد

مميزات عملية تجميل الانف بالليزر

هناك الكثير الذين يتساءلون عن تجربتي مع تجميل الانف بالليزر حيث أن هذه العملية تحقق نتائج ممتازة وأكثر أمانًا، وفيما يلي مميزاتها:

  • عدم وجود الآثار الجانبية بعد العملية، وأيضاً عدم وجود أي ضرر في الأجزاء الداخلية من الأنف.
  • تتمتع هذه العملية في حل عدة مشاكل من المشاكل المتعلقة بالأنف مثل تصغير حجم الأنف، أو تعديل الحاجز الأنفي، أو تضييق أو توسيع الفتحات الأنفية، وتجميل أرنبة الأنف، وأيضا تجميل آثار الكسور الناتجة عن الحوادث، تعمل أيضاً تعمل على تجميل عظمة الأنف البارز.
  • الحصول على مظهر جميل وجذاب.
  • الراحة النفسية للحالة وإعادة الثقة بالنفس.

اضرار تجميل الأنف بالليزر

لا يوجد اضرار تجميل الأنف بالليزر كثيرة وذلك لأن هذه العمليات ناجحة في تجميل الأنف، لكنها تسبب العديد من الاثار الجانبية التي يراها العديد من المرضي انها اضرار للعملية، حيث يمكن ان تسبب النزيف، وكذلك الكدمات والتورم بعد العملية، وهذه الاعراض تحدث من شدة خوف المريض.

 كيفية تجميل الانف بالليزر

تستغرق هذه العملية وقتًا أقل من الوقت الذي تستغرقه العمليات التي تتم بدون استخدام الليزر، ففي الكثير من الحالات تكون مدة إجراء العملية ما بين ثلاثين أو تسعين دقيقة، على حسب متطلبات العملية، هناك حالات يكون الغرض منها تجميليًا فقط، في هذه الحالة تكون التدخلات على طرف الأنف أو العظمة الأنفية لإعادة تحميلها.

لكن الجراحات الانفية لإصلاح بعض المشكلات الوظيفية في الأنف تستغرق وقتًا طويلا، تعتمد هذه العملية على أشعة الليزر في تعديل الأجزاء المطلوبة من الأنف، وبعد الانتهاء منها توضع حشوات بالأنف بها فتحات للتنفس، أو ضمادات حول الأنف لمدة 10 أيام، ويمكن للمريض أن يغادر المستشفى في نفس اليوم.

تكلفة تجميل الأنف بالليزر

 تعد تقنية الليزر مكلفة بحد ذاتها، حيث يختلف متوسط سعر العملية على حسب المنطقة المراد معالجتها، وأيضاً الطبيب الذي سيقوم بالعملية، وأيضاً اختلافها من بلد لآخر، هذه الأسعار قد تقل أو تزيد باختلاف طبيعة العوامل المحيطة بالعملية من حيث درجة الصعوبة وأيضا الأدوات المستخدمة فيها، وأيضا المستشفى المقرر إجراء العملية بها، وميعاد إجراءها.

كما تعد تجربتي مع تجميل الانف بالليزر من أدق العمليات التجميلية، حيث تتفاوت أسعارها ما بين 30 ألف جنيه مصري في العمليات البسيطة، وتصل إلى 35 ألف، ولكن يمكننا القول بأن هذا هو متوسط أسعار تجميل الانف بالليزر.

وتزداد هذه الأسعار أو تقل على حسب اختلاف وصعوبة العملية، وأيضاً وقيت القيام بها سواء كان صيفاً أوشتاءً، ونوع المستشفى سواء كان مستشفى حكومي أو مستشفى خاص أو عيادة الطبيب، وأيضاً الأدوات المستخدمة، كل هذا يؤثر على تكاليف العملية.

هل عملية تجميل الانف مؤلمة

هل تصغير الأنف بالليزر دائم

يسأل الكثير عن تجربتي مع تجميل الانف بالليزر في الأيام الأولى بعد العملية يعاني المريض من بعض التورمات، مع وضع جبيرة على الأنف لتثبيت الأنف وتقليل التورم، هذا التورم يمتد لجانبي الأنف، إلا إنه يبدأ في الاختفاء تدريجيًا في اليوم الثالث.

وفي خلال الأسابيع التي بعد العملية تختفي جميع التورمات في الأنف، ويظهر الشكل النهائي للأنف تدريجياً، يجب على المريض توخى الحظر أثناء تلك الفترة وتجنب القيام بالأنشطة المرهقة، أو حمل الأشياء الثقيلة أو التعرض للانحناءات لفترات طويلة، كما لا يمكنك وضع المرطبات والمكياج على الوجه أو استخدام واقى شمس بعد عملية تجميل الانف بالليزر.

اقرا ايضًا: طرق علاج سماكة جلد الأنف بدون ألم وتكلفتها

هل تصغير الأنف بالليزر دائم؟

عمليات تجميل الأنف بالليزر في مصر من أغلى عمليات التجميل وأكثرها دقة وتكلفة بسبب ارتفاع تكلفة تقنية الليزر إلى حد ما، بالإضافة إلى أنها تحتاج إلى طبيب ماهر وذو خبرة في عمليات تجميل الأنف وتكون هذه العمليات بنتيجة دائمة إذا التزم المريض بالإرشادات التي يعطيها له الطبيب.

أهم عوامل نجاح تجميل الأنف

هناك عدة عوامل لنجاح تجربتي مع تجميل الانف بالليزر لكن العامل الأهم في نجاح أي عملية جراحية هو حسن اختيار جراح ذي خبرة كبيرة في مثل هذه العمليات التي يجريها مثل الدكتور محمد عماد الدين، الذي يملك من الخبرة الكثير والكثير في مجال هذه العمليات الناجحة، يعد الدكتور محمد عماد الدين الدكتور المثالي للذين يبحثون عن افضل دكتور تجميل انف في مصر، حيث أنه تتجمع لديه كافة معايير الكفاءة والخبرة العلمية الهائلة في سجل جراحات تجميل الأنف، وأيضاً من الأطباء المميزين في مراعاة ما يرغب به المريض حتى يصل إلى الشكل الذي يرغب فيه.

كما تعد عملية تجميل الانف بالليزر من أدق وأبرز العمليات التجميلية لأنها تعمل على تغير ملامح الوجه بالكامل لأن الانف أكثر وضوحاً في الوجه، لهذا يبنى عليها كل ملامح الوجه وتفاصيله، لهذا يجب مراعاة حسن اختيار الجراح ذو خبرة وكفاءة عالية في هذا المجال، والذي يمتلك سجل عمليات جراحات ناجحة، يعد الدكتور محمد عماد الدين من أفضل الجراحين في مثل هذه العمليات التجميلية الدقيقة.

أحصل على سعر العملية الان

أقرا أيضاً: عملية تجميل الأنف بالليزر

للاستفسار والتواصل مع فريق عمل دكتور محمد عماد

    احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان
    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق