شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر ونحت الجسم بأفضل سعر

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر تلك التي يتم روايتها بواسطة الكثير من السيدات التي قامت بإجراء العملية الجراحية والتي تساعد على إعادة تشكيل الجسم ولهم تجارب شفط الدهون بالفيزر فتقول واحدة منهم ” تجربتي مع الفيزر مصر هي مفتاح تناسق جسمي حتى الآن” .

كما تعامل العديد من الاشخاص الذين يعانون من  السمنة وارتفاع الدهون باستخدام الفيزر وقد قال العديد منهم فوائد تجارب شفط الدهون بالفيزر في نحت الجسم بإستخدام الفيزر إنه يمنح قوام رائع وذلك خلال ساعات قليلة تخضع فيها السيدات إليها من أجل التخلص الكامل من الدهون التي تتراكم في بعض الأماكن من الجسم مثل البطن والخصر.

يُمكن أن تحصل السيدات على الشكل الطبيعي والشكل الجميل وذلك بفضل تجارب شفط الدهون بالفيزر و الخضوع إلى تلك العملية في الوقت الذي يُمكن فيه أيضًا أن تحصل على قوام رشيق بفضل شفط الدهون المتراكمة على الكرش والتي تم القضاء عليها نهائيًا.

أحصل على سعر العملية الان

اقرأ ايضاً: تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

ما هي عملية الفيزر للتخلص من الدهون؟

تعد عملية الفيزر  لشفط الدهون هي استخدام  تقنية الموجات فوق الصوتية Ultrasound التي تقوم بإنتاج ذبذبات تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية من خلال ارتفاع الحرارة الخاصة بها ويتم التخلص من هذا السائل من خلال عد ذلك التخلص منها بإدخال أنبوبة رفيعة تحت الجلد لإخراج الدهون إلى خارج الجسم.

من خلال تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

اقرأ ايضًا : أهم مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر وخطواتها

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر
تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر تقتضي أن أقول لكم أن تلك العملية لا تخص الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة فحسب ولا تعد من أنواع عمليات التخسيس أو فقدان الوزن بل هي العملية التي يقوم بإجراءها كافة الأشخاص المهتمين بالحصول على شكل جمالي.

من خلال تجربتي مع الفيزر مصر فإن تلك العملية تساعد السيدات على إعادة تشكيل الجسم عن طريق إعادة حقن تلك الدهون بالفيزر في أماكن الجسم المتفرقة وذلك للحصول على النتائج المرضية.

نواصل السيدة حديثها عن موضوع تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر قائلة أن شفط الدهون بالفيزر واحدة من الإجراءات التي يتم القيام بها وتستهدف الخلايا الدهنية وفور قيامي بإجراء تلك العملية حصلت على الوزن المثالي الذي كنت أسعى إلى الوصول إليه خاصةً بعد زيادة وزني عقب الزواج وكانت تجربتي مع الفيزر مصر هي اهم تجربة استفدت منها لما لها من فوائد عديدة .

تجربتي قص الشفرات

اقرأ ايضًا : عملية شفط الدهون فى مصر أنواعها وأهميتها

عقب الخضوع إلى إجراء العملية فإنه يمكنني أن أقدم تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر وأنصح كافة السيدات بالخضوع إليها خاصةً أن الفيزر يعد أكثر فعاليات من باقي الوسائل لأنه لا يتلف الأنسجة الدموية أو الاعصاب.

أثناء تجربتي مع الفيزر مصر والقيام بالعملية لم أشعر بأي من الألام في الوقت الذي تظهر فيه بعض الكدمات وتورمات خفيفة للغاية تختفي بعد فترة زمنية بسيطة.

حيث يُمكن أن يعود الشخص الذي خضع إلى إجراء العملية لممارسة حياته الطبيعية وبصورة يومية في نفس اليوم تقريبًا مع ضرورة أن يتم الحصول على المسكنات التي تساعده على الحركة وكذلك القيام بالانشطة المعتادة عقب الانتهاء من العملية للاستمتاع بالتجربة التي قد تغير حياته وهذا ما استطيع قوله عن تجربتي مع الفيزر مصر .

اقرا ايضًا : شفط الدهون كل ما يجب معرفته عن العملية الجراحية

أحصل على سعر العملية الان

ما اهم تجارب شفط الدهون بالفيزر‌

لقد اباح العديد من الاشخاص عندما تم سؤالهمعن تجربتهم مع شفط الدهون بالفيزر و اكتشفنا من خلال تجارب شفط الدهون بالفيزر ان هؤلاء الاشخاص اصبحوا الآن بصحة جيدة وبمظهر افضل وسوف نتعرف على اهم تجارب شفط الدهون بالفيزر حصلنا عليها الآن :

يقول السيد ابراهيم عفيفي أنه عندما قام بعملية شفط الدهون ارتاح كثيراً وذلك لأنه تخلص من الدهون المتراكمة التى لم يستطيع خسارتها بالأنظمة الغذتائية والتمارين المكسفة بسهولة، فوزنه كان يبلغ 150 كيلو جرام ولكنه الىن اصبح 75 كيلو وهذه يعيني انه فقد 50% من وزنه وهذه الحالة من اكثر تجارب شفط الدهون بالفيزر حماس لكي يقوم بالنزول في الوزن صحيا الآن ليحافظ على نجاح العملية.

كما قالت السيدة ولاء فتحي انها الآن طالبة في معهد الألسن بعد ان خسرت عامين لم تستطيع فيهم النوزل إلى المعهد ولم تستطيع ممارسة دراستها بسبب وزنها وعدم تواجد ملابس مناسبة لها سناً كما إنها تعرضت للعديد من الكلام المسئ والتنمر الجارح مما جعلها تمر بحالة من الاكتئاب وهذا كان السبب في اتجاهها لخسارة الدهون الزائدة بالفيزر لكي تتخلص منها ومن ثم اتعبت نظاما غذائي للحصول على نتيجة افضل واسرع، كما تقول السيدة ولاء انها الآن التحقت بالمعهد في العام الدراسي الحالى وسعيدة بكونها رشيقة وغير متعرضة للتنمر فاستعادة ثقتها بنفسها.

اقرا ايضًا : شفط اللغلوغ بالفيزر

كيفية إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

تواصل بعض السيدات قص روايات تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر وتقول أنه يتم إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر بواسطة التخدير الموضعي وفي بعض الحالات يتم إجراء تلك العملية عن طريق التسكين أو ما يُعرف أيضًا بحالة النعاس الخفيف وذلك عن طريق إدخال الشقوق الصغيرة التي تبلغ من 1-2 مللي متر أو بعض الأدوات الصغيرة بقدر الابرة.

مدة عملية شفط الدهون بالفيزر تختلف بإختلاف المنطقة حيث أنه في بعض الأحيان تكون تلك المدة بين خمسة عشر إلى عشرين دقيقة في منطقة الفك وثلاثين دقيقة إن تم إجراء تلك العملية في منطقة الوسط و30 دقيقة لشفط الدهون بالفيزر في الساقين.

يقوم الطبيب المعالج بالتخدير العام خاصةً أن ذلك يعد من الأمور التي توفر راحة أكثر للمريض مع ضرورة أن يتم التطبيق على مناطق أكبر من الجسم والتي تكون مجتمعة وتتوفر تلك العملية على آلية عمل ثلاثية.

اقرا ايضًا : تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر ونحت الجسم بأفضل سعر

يتم تفكيك الخلايا الدهنية وذلك في المناطق المراد شفط الدهون منها حتى تصبح الخلايا الدهنية الموجودة قابلة للذوبان وتتحول إلى الحالة السائلة في الوقت الذي يتم فيه إخراج ذلك السائل عن طريق الشافطة أو عن طريق حقن الجسم للمناطق التي تجري فيها العملية.

ثاني الآليات الخاصة بالعملية تكون بفضل الحرارة التي تنتج عن الفيزر والتي تعمل على تقليص الأوعية الدموية في المنطقة المراد عمل العملية فيها الأمر الذي يمنع من النزيف للتأكد من عدم حدوث أي من الكدمات أو التورمات وكذلك لمنع تراكم السوائل الموجودة في الدم.

ثالث الآليات والمراحل يقوم فيها الطبيب المعالج بإصلاح الأنسجة الموجودة تحت الجلد والتي تكون مصابة ما يسمح بتشكيل النسيج الذي يعمل على تشكيل الانتعاش ويحصل الطبيب على تمدد كبير على مستوى الجلد الأمر الذي يجعل من ظهور تأثير في الجلد كبير مستقبلًا.

يتم تسييل الدهون الزائدة الموجودة في الجسم وذلك في عملية الشفط بالفيزر بخلاف شفط الدهون الكلاسيكي ويساعد في ذلك الموجات فوق الصوتية حيث يتم طرد كافة الدهون السائلة ويستخدم الطبيب في ذلك بعض الأنابيب الرفيعة.

تجدر الاشارة إلى أنه لا توجد أي من الشفرات التي تكون على شكل السكين عند طرف الأنابيب كما يحدث في عمليات شفط الدهون الكلاسيكية الأمر الذي يجعل من الأعصاب غير قابلة للتلف وكذلك التأكد من عدم تلف الأوردة خلال إزالة كافة الشحوم الموجودة في الجسم.

أحصل على سعر العملية الان

فوائد تجربتي مع شفط الدهون من بطن ما بعد الولادة؟

لقد كنت أعاني كثيرا بعد عملية الولادة القيصرية لثلاثة اطفال من ظهور بطن كبيرة بارزة لم استطيع اخفائها بالملابس أو المشدات ومن خلال تجربتي مع شفط الدهون من بطن ما بعد الولادة استطيع ان اخبركم عن فوائد عملية الشفط وهي كالتالي:

  • الحصول على نتائج دائمة.
  • أقل عرضة للإصابة بالورم وكدمات الجلد.
  • أقل خطورة من العمليات الأخرى.
  • أقل عرضة لحدوث نزيف.
  • عدم الاحتياج إلى وقت طويل للتعافي.
  • أقل تأثيراً على الأنسجة الضامة والأوعية الدموية.

افضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

اقرا ايضًا : الفرق بين الفيزر والجي بلازما

حالات لا يجب فيها إجراء عملية شفط الدهون

لا ينفع إجراء عملية شفط الدهون للاشخاص المصابون بالتالي :

  • ضعف جهاز المناعة.
  • مرض الشريان التاجي.
  • داء السكري.
  • انخفاض تدفق الدم.

اقرأ ايضًا : تعرفي علي احدث اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر

مميزات إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

يوجد بعض المميزات التي يحصل عليها المريض عقب الخضوع إلى شفط الدهون بالفيزر ومنها :-

  • تعد عملية شفط الدهون بالفيزر واحدة من الإجراءات الجراحية البسيطة للغاية.
  • يتم إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر وقت أن يكون المريض تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • الشخص الذي يخضع للعملية لا يحتاج إلى التخدير بالكامل سوى للمناطق الكبيرة وعلاج الجسم بالكامل.
  • عقب الانتهاء من العملية يتم تصحيح شكل الجسم وذلك عن طريق الشد وإزالة الدهون المتراكمة في مناطق معينة.
  • تعد عملية شفط الدهون بالفيزر من العمليات الآمنة للغاية ولا يعاني المريض عقب القيام منها من أي تورمات أو ألم يُذكر.
  • لا توجد حاجة إلى إستخدام الضمادات الضيقة لفترات طويلة ويتم العودة في وقت مبكر من أجل ممارسة بعض الأعمال اليومية.

أقرأ ايضاً: أفضل اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر بأحدث الأجهزة والتقنية

أهم المعلومات عن عملية تكبير الارداف 2021

تجربتي مع الفيزر

الآثار الجانبية ومخاطر شفط الدهون بالفيزر

لا توجد أى آثار جانبية لعملية شفط الدهون بالفيزر وهذا ما اثبتته العديد من النساء بعد حديثهم عن “فوائد تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر “، حيث يعود المريض لممارسة حياته الطبيعية بعد العملية فى وقت قصير، وأقصى ما يمكن أن يعانى منه هو بعض التورم والالتهاب البسيط فى الموضع الذى تم شفط الدهون منه – وهو أمر طبيعى – ويزول هذا التورم خلال يومين على الأكثر.

اهم مخاطر شفط الدهون بالفيزر

  • النزيف والشعور بمضاعفات التخدير.
  • تراكم السوائل و الاصابة بالانسداد الشحمي
  • حروق بسبب الأدوات المستخدمة.
  • تغير في إحساس الجلد
  • تجلط الدم في الأوردة العميقة

اقرأ ايضًا : تفاصيل عن عملية شفط دهون بالفيزر و أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

شفط الدهون

الفرق بين شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون الكلاسيكي التقليدي

يوجد فرق كبير بين شفط الدهون بالفيزر بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون التقليدية والكلاسيكية حيث أن شفط الدهون الكلاسيكي يتم فيه إستخدام بعض الشفرات التي تكون على شكل سكاكين مبشرة في نهاية الأنابيب.

تؤدي تلك الشفرات الى وجود تمزق على مستوى الأعصاب بالإضافة إلى الأوردة أثناء قيام الطبيب بعملية إزالة الدهون ويعد ذلك السبب من الأسباب التي تسبب في بعض الحالات النزيف تحت الجلد وكذلك الكدمات المفرطة التي تلي القيام بتلك العملية بإستخدام تلك الطريقة.

تحتاج كل هذه الآلام حال القيام بإجراء العملية بطرق شفط الدهون الكلاسيكية التقليدية إلى وقت اطول من اجل التعافي وحتى يزول الألم لكن عملية شفط الدهون بالفيزر ساهمت في حل كل هذه المشكلات خاصةً أنه لا يوجد أي أثر بفضل سحب الدهون عن طريق التقنيات الحديثة.

اقرأ ايضًا : شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد وما هي انواع عملية شفط الدهون

الأشخاص المؤهلين لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر كما سبق وأن أشرنا بالأعلى تعد واحدة من الوسائل الآمنة للغاية فيما يخص عملية التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وفعالة للأشخاص فوق ثمانية عشر عامًا حيث أنها لا تسبب أي من المشاكل الصحية الخطيرة وتقضي تمامًا على الكتل الدهنية الموجودة في الجسم.

الأشخاص المؤهلين للقيام بتلك العملية من لا يعانوا من اي أمراض مزمنة بالإضافة إلى الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم الطبيعي به زوائد دهنية مع الأشخاص الذي يمتلكون 2 لتر من الدهون التي تحتاج إلى الشفط.

شد الجسم المترهل مجرب

 

اقرا ايضًا : تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر واسعار شفط الدهون

أفضل أطباء عملية شفط الدهون بالفيزر

يعد دكتور محمد عماد واحد من افضل أطباء إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر نظرًا للخبرة الكبيرة التي يتوفر عليها بالإضافة إلى إجراءه عديد العمليات مع ردود الأفعال الإيجابية التي أدلى بها المرضى بعد القيام من تلك العمليات.

يمكن الخضوع إلى عملية شفط الدهون بالفيزر لدى عيادات دكتور محمد عماد المتخصصة مقابل دفع مبلغ مالي يتراوح بين 45 إلى 90 ألف جنيه مصري.

أحصل على سعر العملية الان

خاتمة 

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر وذلك بإتاحة كافة التجارب التي قامت بعض بعض السيدات من أجل علاج المشكلات التي كانت تعاني منها.

أقرأ ايضاً : ما هي تكلفة عملية شفط الدهون

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق