تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر للحصول علي الجسم المثالي

تجربتي مع عملية نحت الجسم

نحت الجسم من أكثر عمليات التجميل تنوعًا وانتشارًا في العيادات والمراكز الطبية ، لذلك تتباين نتائج وتجارب هذا النوع من العمليات بشكل كبير،  في المقال التالي عبر موقع دكتور محمد عماد نطلعك علي كل ما يخص عملية نحت الجسم و تجربتي مع عملية نحت الجسم

ما هي عملية نحت الجسم؟

هي مجموعة من التقنيات الجراحية أو غير الجراحية المسؤولة عن التخلص من الكميات العنيدة من الدهون التي يمكن أن تتراكم في مناطق معينة من الجسم ، والتي لا تستجيب عادةً للطرق والتقنيات الطبيعية.
عادة ما يتم الخلط بين عمليات نحت الجسم وشفط الدهون ، وفي الحقيقة فإن عمليات نحت الجسم لا تساعد على فقدان كميات كبيرة من الدهون كما هو الحال مع شفط الدهون ، ولكنها تعمل فقط على إزالة بعض التراكمات المحدودة من الدهون.

تشمل عمليات نحت الجسم العديد من الأنواع التي تختلف دلالاتها حسب الحالة وفحص الطبيب، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

  • نحت الجسم بالليزر.
  • شد الجسم بالفيزر.
  • تقنية نحت الجسم رباعي الأبعاد.
  • نحت الجسم بالتبريد.
  • نحت الجسم بالميزوثيرابي.

أحصل على سعر العملية الان

تجارب عملية نحت الجسم

إليك بعض التجارب الإيجابية ، بالإضافة إلى التجارب السلبية من عدد من تقنيات نحت الجسم الشائعة ، لمساعدتك على اتخاذ قرار

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر

تسرد لنا ليلي تجربيتها مع عمليات نحت الجسم وهي عارضة ازياء تبلغ من العمر 40 عام ، انها انتبهت لترهل العديد من مناطق جسمها بمرور السنوات وكذلك لحملها وانجابها مرتين ، فقد آثر هذا بشكل كبير علي جسمها وطبيعة حياتها بشكل عام .

  • وتابعت ليلي: “سعيت لاستشارة العديد من الأطباء حول حالتي ، بعد تجربة العديد من الطرق التقليدية والطبيعية لنحت الجسم والتي لم تنجح ، وأظهر لي الأطباء العديد من الطرق الجراحية وغير الجراحية المناسبة لحالتي ، لكنني اخترت الحل غير جراحي لتلافي المضاعفات المحتملة ولكي أتمكن من العودة إلى عملي في أسرع وقت ممكن.
  • أجرت ليلي عملية نحت الجسم بالليزر في العديد من المناطق بما في ذلك البطن وأسفل الظهر والفخذين الداخليين، بعد حوالي 4 أشهر من العملية ، تقول ليلي إنها حصلت على نتائج أفضل بكثير مما توقعت.

تجربتي مع عملية نحت الجسم

أحصل على سعر العملية الان

تجربتي مع نحت الجسم بالتبريد

تروي فاطمة من تونس تجربتها مع نحت الجسم بالتبريد ، قائلة إنها فقدت الكثير من الوزن في وقت قصير نتيجة اتباعها لبعض الحميات الغذائية التي وصفها لها الطبيب ، لكنها مع ذلك تقول إنها عانت من بعض الترهل وتراكم الدهون في كثير من الأماكن من جسمها والتي لم يتأثر بأي نظام غذائي أو تمرين.

  • أجرت فاطمة عملية نحت الجسم بالتبريد في عدة جلسات كلفها بها الطبيب بعد فحص حالتها بعناية وتقول فاطمة إن عملية نحت الجسم بالتبريد لم تسبب أي مضاعفات ملحوظة باستثناء التورم الذي شمل الأماكن التي أجريت فيها العملية في الجلسة الأولى ثم تابعت باقي الجلسات المحددة دون اي مشكله.
  • كما تؤكد فاطمة أن النتائج تحسنت تدريجياً على مدار عدة أشهر بعد جلسات نحت الجسم بالتبريد ، وأن بعض المضاعفات الطفيفة التي ظهرت اختفت تدريجياً على مدار هذه الأشهر.

أحصل على سعر العملية الان

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

تروي علياء من مصر تجربتها الناجحة في نحت الجسم بالفيزر ، أو ما يُعرف أحيانًا في حالة استخدامه بشكل معين باسم نحت الجسم 4D، وأوضحت أنها أجرت عملية النحت في عدة أماكن تراكمت فيها الدهون بشكل ملحوظ وخاصة البطن والفخذين.

  • تقول علياء إنها لم تشعر بأي ألم خلال العملية بأكملها ، حيث خضعت لتخدير موضعي قبل البدء في عملية النحت ، ولم تستغرق العملية أكثر من أربع ساعات ، قام خلالها الطبيب بعمل شقوق صغيرة لإدخال الأنبوب. تخلص من الدهون.
  • وأوضحت علياء أنها بعد العملية لم تعاني من أي مضاعفات غير سارة باستثناء بعض الآلام الطفيفة في الأماكن التي أجريت فيها العملية والتي تمكنت من التخلص منها بسهولة باتباع نصيحة الطبيب والالتزام بالأدوية التي تناولتها بالإضافة إلى ذلك ، ظهرت أيضًا بعض التورمات التي كانت لا تزال سريعة خلال فترة الشفاء من العملية.

أحصل على سعر العملية الان

نتائج فورية لنحت الجسم

أحمد 28 عاما ، يقول إنه عانى من تراكم بعض الدهون في أجزاء مختلفة من جسده ، مما أفسد مظهره بشكل مزعج ، وأثر بشكل كبير على طريقة اختياره لملابسه وقصر الخيارات المتاحة.

  • يقول أحمد إنه اختار تقنية مسارات ليبو من بين العديد من تقنيات نحت الجسم ، لأنها من التقنيات التي تعتمد على الليزر في القيام بعملها ، فضلاً عن كونها من التقنيات ذات النتائج الفورية الملحوظة ، على الرغم من عدم قدرته على رؤية النتائج النهائية إلا بعد عدة أشهر.
  • وأوضح أحمد أيضًا أنه مع الظهور التدريجي للنتائج النهائية ، لم تقتصر النتيجة على التخلص من الكميات المتراكمة من الدهون فحسب بل امتد تأثير تقنية سمارت ليبو إلى الحد من ترهل الجلد في أماكن فقدان الدهون.

عمليات نحت الجسم تزيد من ثقتك بنفسك

  • تقول ناتالي 37 عامًا ، إنها أرادت دائمًا التخلص من بعض الدهون المتراكمة في ذراعيها وجذعها العلوي ، لكنها كانت قلقة بشأن الآثار السلبية لنحت الجسم التي ذكرها بعض الأشخاص في تجاربهم.
  • اقبلت ناتالي عملية نحت الجسم عند أحد الأطباء المتميزين وهو دكتور محمد عماد ووجدت له العديد من الترشيحات والمراجعات الجيدة على الإنترنت ، ثم تقول إن حياتها تغيرت تمامًا بعد هذه العملية ، والآن يمكنها ارتداء ملابسها المفضلة دون الشعور بالخجل. .
  • تقول ناتالي أيضًا: “كانت تجربتي أفضل بكثير مما كنت أتوقع ، وظهرت الآثار الجانبية أقل بكثير مما كنت أتخيله ، والتزامي بنصائح الطبيب وتعليماته بعد العملية ساعد بشكل كبير في تسريع عملية التعافي”.

اقرا ايضا : تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق