تجميل الأنف

تجميل الأنف بالخيوط قبل وبعد

تجميل الأنف بالخيوط قبل وبعد

الوجه هو أول ما يتبادر إلى الذهن عندما نتحدث عن الجمال، هناك العديد من التفاصيل التي من المحبب أن تكون متسقة مع بعضها في الحجم والشكل، ولكن أهم هذه التفاصيل أن الأنف هو مركز الوجه، وبالتالي فإن أعيننا تقيس تناسق ملامح الوجه، على الرغم من أن لكل منا جماله الخاص الذي يجب أن نكون راضين عنه.

إلا أن البعض منا غير راضٍ، ربما عن حجم أنفنا أو الشعور بأن شكله غريب، قد تعتقد أنه محدب أو مقعر بشكل غير مقبول، أطول، أقصر من اللازم، وأشياء أخرى المشاكل التي تقلق صاحبها وتجعله يقلق باستمرار بشأن مظهره، عبر موقع دكتور محمد عماد نطلعك علي كل ما يخص عملية تجميل الأنف بالخيوط قبل وبعد.

عملية خيوط الانف

عملية خيوط الأنف هي العملية التي يستخدم فيها الطبيب الخيوط ويقوم بإدخالها في أنسجة الأنف القريبة من الطبقات السطحية للجلد وضبطها ثم شدها لإعطاء النتيجة المطلوبة.

هذه الغرز مصنوعة من مادة البوليدايوكسانون وهي مادة اصطناعية يقبلها الجسم ولا تولد ردود فعل غير مرغوب فيها ويمتصها الجسم بمرور الوقت ولهذا استخدمها الجراحون للخياطة أيضًا، يمكن استخدام هذه الخيوط لشد وشد الوجه بالكامل وليس فقط الأنف.

ما هي عملية خيوط الانف

أحصل على سعر العملية الان

المرشحون لإجراء عملية خيوط الأنف

هذه العملية مصممة لرفع وشد الأنف، لذا فإن المرشحين المثاليين لهذه العملية هم الأشخاص الذين يشعرون بالرضا عن شكل الأنف بشكل عام ولكنهم يحتاجون إلى:

  • رفع طرف أو مقدمة الأنف.
  • رفع الجسر أو الحاجز الأنفي (الجزء الذي يمتد من الحافة الأمامية للأنف إلى قاعدة الأنف) لدى الأشخاص الذين يعانون من أنف مسطح.

في حال كانت درجة تسطيح الأنف كبيرة، يمكن للطبيب استخدام الفيلر كدعم في العلاج للحصول على الشكل الأمثل، هناك بعض الحالات التي يصعب حلها بالخيوط، مثل وجود نتوءات كبيرة على الأنف، وفي هذه الحالة قد تكون الخيارات الجراحية أفضل لتحقيق الشكل المطلوب.

المرشحون لإجراء عملية خيوط الأنف

 تكلفة خيوط الانف

يمكن أن يختلف سعر خيوط الأنف اعتمادًا على العوامل التالية:

  • مهارة وخبرة الجراح.
  • المكان أو البلد الذي ستجري فيه العملية.
  • المنطقة التي سيتم فيها عمل الخيط (فقط حافة الأنف أو الأنف بالكامل؟)
  • إذا كانت هناك إجراءات إضافية أخرى مثل استخدام الفيلر بالإضافة إلى الخيوط.

وبناءً على ذلك، فإن سعر خيوط الأنف وعملية تجميل الآنف عامة، يبدأ في عيادة دكتور محمد عماد من 30 ألف جنيه مصريا.

أحصل على سعر العملية الان

اقرا ايضا: تكلفة عملية تجميل الانف 2021

التحضير لعملية خيوط الانف 

في جلسة التحضير يقوم الطبيب بالإجراءات التالية:

  • يقوم الطبيب بدراسة وتقييم صحتك العامة للتأكد من قدرتك على إجراء هذا النوع من العمليات، بشكل عام تكون
  • عمليات شد الخيوط أقل تعقيدًا واحتمال حدوث مضاعفات خطيرة أقل من نظيراتها الجراحية.
  • يقدم الطبيب الحلول والخيارات المختلفة في حالة توفر أكثر من خيار لحل مشكلتك ، وذلك لتحقيق أفضل النتائج.
  • إذا كنت تتفق مع طبيبك على أن خيوط الأنف هي الحل، فسيقوم طبيبك بإلقاء نظرة جيدة على أنفك واتخاذ خطوات استعدادًا للعملية.
  • قد يطلب منك طبيبك إجراء بعض الاختبارات أو الاختبارات وقد يطلب منك التوقف عن تناول بعض الأدوية أو الأطعمة.

التحضير لعملية خيوط الانف 

انواع عمليات تجميل الأنف

هناك العديد من أنواع تجميل الأنف المختلفة التي تقدم أشكالًا مختلفة من الحلول لجميع مشاكل الأنف، يمكن أن تتم العملية في نطاق واسع من التغييرات التي يحتاجها المريض، في حين أن هناك أسبابًا لإجراء تغيير صغير يجعل النهاية تبدو رائعة، بغض النظر عن التحولات التي تجلبها العملية، ستجد أن حالتك هي واحدة مما يلي.

عملية تصغير الأنف

جراحة تجميلية لتصحيح الأنف وإعادة بنائه، واستعادة وظائف الأنف وتحسينها جمالياً عن طريق علاج صدمة الأنف ، أو عيب خلقي ، أو انسداد في الجهاز التنفسي ، أو فشل عملية تجميل الأنف الأولية، يطلب معظم المرضى إزالة عرض الأنف والزاوية الضيقة بين الأنف والفم وكذلك الإصابات والتشوهات الخلقية أو غيرها من المشاكل التي تؤثر على التنفس مثل انحراف الحاجز الأنفي أو حالة الجيوب الأنفية.

عملية تكبير الأنف

يتم إجراء الجراحة التجميلية هذه لزيادة حجم أجزاء معينة من الأنف لإضفاء مظهر أكثر جمالا، يمكن أن يضيف هذا الإجراء ارتفاعًا إلى جسر الأنف أو إعادة تشكيل طرف الأنف لزيادة طوله.

تجميل الأنف بعد الصدمات

إجراء لعلاج إصابات الأنف التي يمكن أن تؤدي إلى تلف الشعب الهوائية والتشوه وكسر العظام ودعم الغضروف المفقود، الأسباب الأكثر شيوعًا لهذه الإصابات هي عادةً الإصابات الرياضية وحوادث السيارات وأسباب أخرى.

إعادة هيكلة الأنف

بعد جراحة إزالة الأورام أو في بعض الأحيان بعد إصابة الوجه، يمكن أن يتشوه الأنف بشدة بسبب إزالة القليل من الأنسجة أو عدم إزالتها، الجراحة اللازمة لاستعادة الأنسجة التي لم تكن موجودة أو التي تضررت بشكل لا يمكن إصلاحه، يتطلب الإصلاح الجراحي استخدام الطعوم واللوحات من أجزاء مختلفة من الجسم لاستعادة الأنسجة المفقودة.

تجميل الأنف العرقي

هي عملية تجميل للأنف يتم فيها تغيير الأنف جراحياً لخلق أنف ذات أبعاد جمالية تتكيف مع وجه المريض دون التقليل من الخصائص العرقية للمريض على سبيل المثال، الأنف العريض للأفارقة أو الأنف المنخفض للغاية للآسيويين.

تجميل أرنبة الأنف

طرف الأنف غير الجميل هو أحد أهم أسباب الجراحة، كثير من المرضى غير راضين عن الطريقة التي يشير بها أنفهم لأعلى أو لأسفل عند طرف أو طرف الأنف ، أو كيف يظهر الطرف منتفخًا أو دائريًا ، أو كيف يكون الطرف مدببًا، هناك عدة طرق لضبط طرف الأنف بطريقة أكثر إمتاعًا، مع استكمال الملامح الأخرى للوجه، قد يضيف الجراح أو يزيل الغضروف والأنسجة لتحسين شكل أو اتجاه الطرف.

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق