تجميل الأنف

تجربتي مع تصحيح عملية تجميل الانف

تعد مسألة تصحيح عملية تجميل الانف واحدة من أكثر الأمور التي يحتاج إليها القيام بها الكثير من الأشخاص خاصةً بعد فشل العملية الأولى والتي أحدثت الخلل في وظيفة الأنف بسبب إجرائها لدى بعض الأطباء عديمي الخبرة.

مزايا تصحيح عملية تجميل الانف لدى دكتور محمد عماد

تجربتي مع تصحيح عملية تجميل الانف
تجربتي مع تصحيح عملية تجميل الانف

من الأمور التي تميز عيادات دكتور محمد عماد والتي تجعله يقوم بإجراء تصحيح عملية تجميل الانف هي المميزات التي يحصل عليها المريض عقب إجراء تلك العملية وبعد القيام من فترة النقاهة القصيرة التي تم الحصول عليها.

دور عيادات Change Me تحسين مظهر الأنف وخلق إنسجام طبيعي بين الأنف بالإضافة إلى باقي ملامح الوجه بالإضافة إلى علاج الكثير من المشكلات الخاصة بالتنفس في الوقت الذي يعتقد فيه دكتور محمد عماد أن التنازل عن وظيفة الأنف للحصول على مظهر جمالي من الأمور الغير ضرورية.

تعد وظيفة الأنف من الأمور الحيوية في الوقت الذي تعد فيه من النتائج الجمالية التي يتم الحصول عليها ولا يمكن اعتبار الجراحة ناجحة في حالة تخلي الشخص عن أي من الأمور والوظائف التي تقوم بها الأنف على مستوى التنفس.

يعتمد دكتور محمد عماد فيما يخص تصحيح عملية تجميل الانف على الرغم من أنها تعد أكثر تعقيدًا من الجراحة الأولى لذلك فإن الأشخاص يجب عليهم إختيار الأطباء أصحاب الخبرة من أجل المراجعة والتصحيح.

نجح الدكتور محمد عماد في مساعدة الكثير من الأشخاص بل وعدد لا يحصى من المرضى فيما يخص مراجعة عمليات التجميل التي لم تنجح في الوصول إلى النتائج التي ترضيهم ويعتمد في ذلك على فلسفة نحت الأنف ذات أربعة نقاط رئيسية وهي :-

  • يسعى الدكتور محمد عماد إلى الحفاظ على الهدف الوظيفي الخاص بالأنف وتحسينه ويعد ذلك من الأولويات القصوى.
  • يتم الحصول على الشكل الطبيعي للأنف والذي يكون متناسق مع كافة عناصر الوجه ويعطي نتيجة دائمة.
  • يحصل المريض عقب إجراء العملية على فترة نقاهة مريحة وسلسلة وتكون بأقل نسبة تورم ممكنة.
  • يتم العودة إلى ممارسة الحياة بصورة طبيعية عقب أسبوع واحد من القيام بها.

يشتهر دكتور محمد عماد في مصر وكذلك الوطن العربي بقدرته الكبيرة على إعادة ترميم الأنف المعقدة بغض النظر عن درجة صعوبتها أو تعقيدها أو حتى في الحالات التي تكون فيها الانف ذات تشوهات.

يتم ذلك عن طريق معالجة مشكلة الأنف إن كانت داخلية أو عن طريق إستبدال الغضاريف الخاصة بالأنف التالفة بغضاريف من الأذن أو حتى عن طريق العمليات التي تكون أكثر تعقيدًا وتتطلب الحصول على غضاريف من القفص الصدري.

مدة تصحيح عملية تجميل الانف

تستغرق مدة تصحيح عملية تجميل الانف من ثلاثة إلى خمسة ساعات وتعد أبرز الأسباب التي تجعل دكتور محمد عماد يستغرق وقت أطول من أجل إجراء العملية أنه يتوقع كم المشاكل التي من المُمكن أن تحدث على المدى البعيد وذلك بناءً على الخصائص التي تأتي بها كل أنف.

في الوقت الذي يتم الوضع في الحسبان طبيعة الغضاريف حيث يتم إجراء الكثير من الإحتياطات اللازمة من أجل منع ظهور تلك المشكلات ويقضي الوقت الباقي في التأكد من سلامة مجرى التنفس وكل هذه الأمور وأكثر من أجل ضمان وظيفة الأنف الجيدة على المدى البعيد.

يتابع دكتور محمد عماد حالة جميع المرضى على مدى سنوات طويلة للغاية عقب القيام من الجراحة خاصةً أن المتابعة المنتظمة بعد القيام من الجراحة تعد واحدة من الأمور بالغة الأهمية من أجل ضمان الحصول على نتيجة إيجابية.

يشجع الدكتور محمد عماد المتابعة مع المرضى خاصةً إن كانت هناك حاجة لذلك حتى لسنوات طويلة من أجل ضمان الوصول إلى الوظيفة الجمالية وكذلك الوظيفة الخيكلية على المدى البعيد والحصول على رضا المريض.

ما هي تصحيح عملية تجميل الانف ؟

تعد تصحيح عملية تجميل الانف من أبرز الأمور التي تساهم في تحسين المظهر الجمالي عقب فشل إجراء العملية السابقة وتعمل على تحقيق النتائج المثالية كما يتم قيام جراحة ترميم الأنف لإستعادة وظيفة الأنف مع إصلاح الكثير من مشاكل التنفس التي تنتج من فشل الجراحات الماضية.

متى يتم اللجوء إلى تصحيح عملية تجميل الانف ؟

يوجد بعض الأسباب التي تدفع الأشخاص إلى القيام بمثل هذه العمليات الجراحية على النحو التالي :-

  • يتم الخضوع إلى إجراء العملية لتعديل اعوجاج الأنف لعلاج مشكلات التنفس.
  • يتم تحسين الصورة الشخصية والمظهر العام للشخص.
  • يتم الخضوع إلى إجراء العملية من أجل تحسين شكل الأنف وإزالة كافة المطبات.
  • يتم تصغير حجم الانف وتعدل من الفتحات.
  • تساعد تلك العملية على تعديل أرنبة الأنف لو كانت ذات حجم كبير او متدلية.

النصائح التي يُقدمها الطبيب المعالج قبل إجراء العملية

يقوم الطبيب المعالج بالبحث عن المعلومات الخاصة بإجراء الجراحة السابقة مع الهدف الذي يتوقعه الشخص من القيام بالجراحة فيما يتعلق بالمظهر الجديد الذي سيكون عليه بالإضافة إلى التنفس والحالة الطبية وما إذا كانت طبيعية أو أن الشخص يعاني من أي حساسية.

واحدة من الأمور التي يُقدمها المريض إلى الطبيب قائمة بالأدوية التي يتم الحصول عليها بالإضافة إلى ما إذا كان يدخن أو يتناول أي من الكحوليات وكذلك المكملات الغذائية مثل الفيتامينات وأدوية الصالات الرياضية والجيم.

يتم تقييم الحالة الصحية العامة مع الخيارات المتاحة الخاصة بتغيير شكل الأنف وتجميله بما يتناسب مع الشخص عقب القيام من العملية وقياس الأبعاد الخاصة بالوجه وفحصه جيدًا والحصول على مجموعة من الصور لتسجيل الحالة قبل إجراء تلك العملية.

ما قبل إجراء العملية

يتم إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة قبل إجراء تصحيح عملية تجميل الانف في الوقت الذي قد يطلب الطبيب تناول بعض الأدوية المعينة التي تعمل على تنظيم الأدوية التي يتم تناولها وكذلك ضرورة أن يتم الإقلاع عن التدخين لمدة تصل إلى أربعة عشر يومًا قبل العملية.

يجب أن يتجنب الشخص تناول أي من الأدوية التي تسبب سيولة في الدم مثل الأسبرين بالإضافة إلى ضرورة أن يتم الإقلاع عن تناول أي من المضادات خاصةً لأنها قد تزيد من فرصة حدوث أي من أنواع النزيف الدموي المختلف.

الأسئلة الشائعة حول تصحيح عملية تجميل الانف

يوجد بعض الأسئلة الشائعة حول القيام بتصحيح عملية تجميل الأنف مثل نوع التخدير الذي يتم إستخدامه في عملية ترميم الأنف حيث يُمكن إستخدام التخدير العام الخفيف والذي يكون مناسب لمعظم المرضى في الوقت الذي يبحث فيه البعض عن ما إذا كانت العملية ستكون أكثر تكلفة من العملية الأولى أو لا.

تجربتي مع تصحيح عملية تجميل الانف

بسؤال بعض الحالات عن تجاربهم مع إجراء تلك العملية تحت موضوع تجربتي مع تصحيح عملية تجميل الانف قال بعضهم أنها تعد من أبرز العمليات التي ساهمت في التخلص من عقبات العملية السابقة والتي فشلت في الوقت الذي أوصوا فيه بضرورة إختيار الطبيب المعالج.

خاتمة

في الأخير نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع تصحيح عملية تجميل الانف وتناول كافة الأبعاد الخاصة به ضمن السلسلة الدورية والمستمرة المُتبعة خلال الآونة الأخيرة.

أقرأ أيضاً : تعرف على اسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق