تكبير المؤخره

تكبير المؤخرة بشكل سريع

تكبير المؤخرة بشكل سريع

تعتبر جراحة تكبير أو شد المؤخرة من أكثر الإجراءات الطبية تميزًا ، حيث تعمل على إعطاء المؤخرة والأرداف مظهرًا جذابًا ومتناسقًا من خلال استخدام حقن الدهون الذاتية للجسم، حيث يتم استخراج الدهون من بعض مناطق الجسم وإعادة توزيعها في المؤخرة والأرداف لإعطائها أفضل مظهر ، أصبحت عملية شفط الدهون وتكبير الأرداف أفضل طريقة لحالات إعادة تشكيل الجسم وإعادة تنسيقه ، عبر موقع دكتور محمد عماد نطلعك علي كل ما يخص تكبير المؤخرة بشكل سريع

عملية تكبير المؤخرة

تكبير المؤخرة بشكل سريع
تكبير المؤخرة بشكل سريع
  • تكبير المؤخرة هي عملية جراحية تجميلية شائعة بين أولئك الذين يرغبون في تحسين مظهر وشكل وحجم المؤخرة، تتضمن عملية تكبير المؤخرة إدخالًا جراحيًا لطرف اصطناعي في الأرداف لإنشاء خلفية أكبر وأكثر إحساسًا، يمكن للمرضى الذين يعانون من المؤخرة المتخلفة أو غير المتماثلة تحقيق شكل أكثر تناسقًا مع تكبير الأرداف.
  • يمكن للنساء اللواتي يرغبن في الحصول على شكل أنثوي مثالي أو غير الراضيات عن حجم المؤخرة الاستفادة من هذا النوع من العمليات الجراحية التجميلية ، يمكن للرجال الذين لديهم أرداف مسطحة أو ضعيفة تحسين شكل هذه المنطقة من خلال تكبير المؤخرة الذكورية، أفاد العديد من مرضى تكبير المؤخرة بأن ملابسهم تتناسب بشكل أفضل ويشعرون بمزيد من الجاذبية ، وتحسنت مستويات ثقتهم بعد العملية.

أحصل على سعر العملية الان

المرشح المثالي لعملية تكبير المؤخرة

  • يجب أن يكون لدى المرشحين لعملية تكبير المؤخرة تراخي و ترهل الجلد في الأرداف، مما يؤثر على المحيط العام للمنطقة. يجب أن يدرك المرضى أن هذا الإجراء لا يحسن من حجم الأرداف فقط، ويجب أن يتم إجراؤه جنبا إلى جنب مع نقل الدهون أو إجراء تكبير الأرداف لتحقيق كل من نتائج الزيادة والتحديد.
  • هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تشكل المرشح المثالي لجراحة تكبير المؤخرة تتراوح من الأهداف غير الواقعية إلى الصحة البدنية السيئة والتوقعات غير الصحية ، إذا كنت غير راضٍ عن الشكل أو نقص الحجم الكافي في الوركين والأرداف ، فقد تكون المرشح المثالي أيضا ، يجب أن تبحث عن أهداف تجميلية في منطقة المؤخرة ، وتناسق الأرداف ، واللياقة البدنية المرغوبة بشكل عام.

أحصل على سعر العملية الان

تكبير المؤخره بالفيلر

يتطلب استخدام حقن الفيلر عددًا كبيرًا من المواد المستخدمة في الحقن ، لذلك ينصح جراحو التجميل دائمًا باستخدام المواد الطبية الطبيعية ، مثل حمض الهيالورونيك ، مما يساعد كثيرًا على تجنب المضاعفات المحتملة ، وبالتالي فإن حجم التكبير المطلوب يعتمد على كمية المواد التي يتم حقنها.

حيث أن هذا النوع من العلاج يوصى به للأشخاص الذين لا يعانون من الترهل المفرط في الأرداف ، لذا فإن هذا النوع من الحقن يظهر نتائجه على الفور تقريبًا ، ومدة الجلسة التي يتم فيها حقن الفيلر حوالي 30-45 دقيقة، بحيث يتم التخدير أولاً ومن هناك يتم عمل شق صغير جداً لا يزيد عن 2 مم تحت كل جانب من الأرداف ويتم الحقن من خلاله تحت تأثير التخدير الموضعي. للحفاظ على نتائج هذه التقنية التجميلية ، هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها

  • حافظ علي وضعية النوم على بطنك في أول أسبوعين من وقت الإجراء
  • يجب تجنب الجلوس لفترات طويلة
  • يفضل ارتداء سراويل واسعة وفضفاضة.
  • تجنب ركوب دراجة أو شيء مشابه خلال الأسبوعين الأولين.
  • يجب الالتزام بالمضادات الحيوية التي يصفها الطبيب لتجنب أي نوع من المضاعفات.

أحصل على سعر العملية الان

حقن تكبير الارداف في مصر

  • حقن المواد المالئة (الفيلر) : هناك نوعان من مواد الحشو،  الأول دائم ورخيص وهي مصنوعة من أنواع من المشتقات البترولية أو زيوت شبيهة بالفازلين تتسبب على مدار الأيام في حدوث خراجات والتهابات وتشوهات، يتم حقنها عادة من قبل نساء ليسوا طبيبات في المنزل ، ولا ننصح باستخدامه على الإطلاق، تسبب الجهل به في تشويه مئات النساء في السعودية.
  • أما الحشو المؤقت وتكوينه من حمض الهيالورونيك فيسمى Macroline أو Varioderm وهو فيلر “حشوة مؤقتة ” تذوب في غضون عام أو عامين،  إنه آمن لكنه مكلف للغاية ، تصل تكلفته إلى 100000 ريال لملء المؤخرة ويذوب في خلال عام ، لذلك لا يستخدم إلا قليلاً بسبب ارتفاع تكلفته وسرعة انحلاله.
  • وضع حشوات السيليكون في المؤخره – يعطي تكبيرًا سريعًا وشكلًا جميلًا ، ولكنه يرتبط بمعدلات مضاعفات عالية مثل الالتهاب والحركة والهجرة وفتح الجرح ، على عكس وضع حشوة تكبير الثدي ، والتي نادرًا ما ترتبط بالمضاعفات وسبب هذا الاختلاف هو أن غرسات الأرداف تخضع لضغط مرتفع بسبب الجلوس عليها وهذا يسبب حركة مستمرة من المكان وفتح الجرح والتهاب بمعدلات عالية ، بينما لا يحدث ذلك في حشوات الصدر التي لا تتعرض للضغط المستمر مثل المؤخرة لذلك لا أوصي بهذه الطريقة بسبب معدلات الفشل العالية لذلك يختلف سعر تكبير المؤخرة باختلاف التقنية المستخدمة في هذا الإجراء الطبي ، لذلك يجب عليك أولاً استشارة الطبيب لمساعدتك في تحديد التقنية المناسبة لك.

أحصل على سعر العملية الان

عملية تكبير المؤخره بالدهون الذاتية

  • تكبير المؤخره بتعبئة الدهون الذاتية : تعتمد هذه الطريقة على شفط الدهون من نفس الجسم ولا يسمح بها من أجسام أخرى، حيث يمكن استخراج الدهون من البطن أو الخاصرة أو الفخذين ، إذا توفرت الدهون فيوصى بشفط دهون البطن مع نحت الخاصرتين لأن ذلك بحد ذاته يعطي انتفاخاً للمؤخرة ونقوم بتصفية الدهون.
  • يتم حقنها في الأرداف خاصة في الجزء العلوي منها أو حسب ما يتطلبه الشكل مما يؤدي إلى شد الأرداف وبروزها ورفعها للأعلى، نقوم بتجميد الدهون المتبقية لاستخدامها المحتمل وإعادة حقنها إذا لزم الأمر ، بعد شهر أو شهرين من التعبئة الأولى.
  • وتجدر الإشارة إلى أن الدهون الذاتية هي خلايا حية ، وعند امتصاصها تفقد الشعيرات الدموية التي تغذيها ، وبعد حقنها تتغذى على ما يحيط بها بالبلازما الدهنية الأصلية في الظهر ، بحيث ينتصر جزء منها في الحياة والثبات ، والشعيرات الدموية الجديدة تدخله وتعيش مدى الحياة ، بينما يفشل الجزء الآخر في الاستقرار والحياة ويذوب بسبب ذلك.
  • فالدهون الذاتية ليس نتيجتها مضمونة تمامًا ، وعمومًا يعيش نصف الدهون المحقونة فقط ، وعادة ما تكون هذه الكمية كافية وتسبب الرضا النفسي لدى معظم المرضى. بعد شهرين من الحقن الأول

اقرا ايضا : تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق