تجميل الأنف

تكلفة عملية تجميل الانف 2021

تكلفة عملية تجميل الانف.. تسود في المجتمعات العربية الكثير من الأفكار الخاطئة حول عمليات تجميل الأنف حيث أنها تقتصر فقط على تصغير الحجم والتي غالبًا ما يتم التعامل مع مثل هذه العمليات برفاهية.

بينما تعد تلك العملية واحدة من أبسط أنواع العمليات في حين أنه يوجد بعض الأنواع الأخرى من عمليات تجميل الأنف والتي تقوم بإعطاء الأشخاص الكثير من الأمور التي يحتاجونها من أجل إكسابهم الشكل الجمالي.

كما يتواجد العديد من مراكز التجميل في مصر تقدم هذه العمليات بافضل الاسعار ويمكنك التعرف على جواب السؤال التالي ( كم تكلفة عملية تجميل الانف في مصر ) وذلك عبر المقال التالي في موقع الدكتور محمد عماد.

عملية تجميل الأنف

تكلفة عملية تجميل الانف
تكلفة عملية تجميل الانف

تعد عملية تجميل الأنف واحدة من أبرز العمليات والتي تعمل على تعديل هيكل وشكل الأنف في الوقت الذي تقوم فيه بعض السيدات بإجراء تلك العملية لأسباب تجميلية بالدرجة الأولى من أجل زيادة التناغم بين مظهر الأنف بالإضافة إلى باقي ملامح الوجه.

كما يتم إجراء عمليات تجميل الأنف في كثير من الأحيان وذلك بغرض علاج وحل بعض المشكلات الخاصة باضطرابات التنفس وانسداد الأنف التي تنتج عن بعض التشوهات بالإضافة إلى العيوب التي تظهر في بنية الأنف مع لجوء الأشخاص إليها بسبب التعرض لبعض الحوادث.

اقرأ ايضًا : ما هي نتائج تصغير الانف بالابر وأهم تكاليفها ؟

أحصل على سعر العملية الان

مميزات عملية تجميل الانف في مصر

تحتوي عملية تجميل الانف في مصر على العديد من المميزات التي يمكنك معرفتها الآن :

  • تكلفة عملية تجميل الانف في مصر متوسطة وليست عالية.
  • يتواجد الاطباء بافضل مهارة و خبرة في مراكز تجميل الانف في مصر.
  • الأجهزة المستخدمة من افضل الاجهزة الحديثة ذات تقنية عالية.
  • ضمان نجاح العملية وتحسين مظهر الانف بالكامل.

اقرأ ايضًا : أفضل دكتور يسوي عملية تجميل انف

أنواع عملية تجميل الأنف

كم تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

قبل الحديث عن تكلفة عملية تجميل الانف فإن يوجد بعض الأنواع الخاصة بإجراء عملية تجميل الأنف كالآتي :-

جراحة تصغير الأنف

أولى الأنواع هي عملية تصغير الأنف والتي تشمل بعض المناطق مثل الأرنبة بالإضافة إلى جسر الأنف وكذلك عرض الأنف.

جراحة تكبير الأنف

النوع الثاني هو تكبير الأنف حيث أنه غالبًا ما يكون هذا النوع واحد من أبرز الجراحات العلاجية وقد يكون ناتج عن تشوه أو عدم إكتمال في النمو الخاص بالأنف وكذلك يتم القيام بتلك العملية عقب استئصال جزء من الأنف.

اقرأ ايضًا : أسعار عمليات تجميل الأنف

جراحة التجميل العرقية

يتم القيام بتلك العملية وذلك للأشخاص الذين تنتشر بينهم بعض الأمراض العرقية والتي تتميز بالأشكال والحواف الخاصة بالانف مثل شعوب الشرق المتوسط بالإضافة إلى شعوب دول البحر المتوسط.

جراحة تجميل الأنف الناتجة عن الحوادث

تلك العملية الجراحية والتي تتم خلال فترة زمنية من أسبوع إلى عشرة أيام وذلك عقب التعرض إلى أي من الحوادث التي تعمل على التسبب في تدمير بعض مناطق الأنف فيما يخص العظام أو الغضاريف.

اقرأ ايضًا : تجميل الأنف بالخيوط قبل وبعد

مراحل إجراء عملية تجميل الأنف

يوجد بعض المراحل وكذلك الخطوات التي تتم بواسطتها عمليات تجميل الأنف على النحو التالي :-

التخدير

أولى الخطوات والمراحل التي تتم بواسطتها عملية تجميل الأنف هي التخدير والتي قد تكون تخدير كلي أو تخدير جزئي في الوقت الذي يُمكن أن يتم استخدام التخدير الموضعي كلًا حسب ما يراه الطبيب المعالج.

تبدأ العملية الجراحية الخاصة بتجميل الأنف عن طريق إحداث أي من الشقوق في الأنف بالإضافة إلى إمكانية أن يتم القيام بالعملية من دون إستعمال أي من تلك الشقوق.

إعادة تشكيل الأنف

الخطوة الثانية التي يتم القيام بها أثناء عملية تجميل الأنف هي إعادة التشكيل حيث يقوم الطبيب المعالج بإزالة بعض الغضاريف بالإضافة إلى العظام ومن المُمكن أن يتطلب الأمر زراعة بعض الغضاريف الجديدة.

تصحيح شكل الأنف

في حالة إن كان شكل الأنف منحرفًا يتم غلق الشق الجراحي في الوقت الذي يقوم فيه الطبيب المعالج بتركيب جبيرة للأنف وبعدها تبدأ عملية التعافي وينتظر المريض الحصول على النتائج عقب الإفاقة من التخدير.

أحصل على سعر العملية الان

ما يتم القيام به قبل إجراء العملية

يوجد بعض الخطوات التي يجب القيام بها قبل إجراء العملية على النحو التالي :-

  • قبل إجراء عملية تجميل الأنف بثلاثة أسابيع يجب أن يقوم المريض بإجراء بعض التحاليل بالإضافة إلى ضرورة القيام برسم القلب الكهربائي.
  • يجب أن يمتنع المريض تمامًا عن تناول أي من الأدوية التي تعمل على زيادة في سيولة الدم بالإضافة إلى الامتناع عن تناول الأدوية التي تأخر من التجلط كل ذلك قبل إجراء العملية بأسبوعين.
  • من بين الأدوية التي يجب الامتناع عنها المسكنات بالإضافة إلى الأسبرين وبعض العقاقير والأدوية التي تتوفر على ايبوبروفين.
  • يجب على المريض أن يقوم بالتوقف التام عن التدخين بالإضافة إلى التوقف عن تناول أي من الأمور التي تتوفر على النيكوتين.
  • يجب أن يمتنع المريض عن تناول فيتامين هـ بالإضافة إلى ضرورة أن يتم البدء في تناول فيتامين جـ بصورة يومية وبكميات لا تقل عن 1000 مللي جرام يوميًا.
  • يقوم المريض بالامتناع التام عن تناول أي من المشروبات الكحولية وذلك في الفترة التي تسبق إجراء عملية تجميل الأنف بفترة زمنية كافية وكذلك الفترات التي تلي القيام بالعملية.

اقرأ ايضًا : دكتور جراحة تجميل

نتائج إجراء عملية تجميل الأنف

في ظل الحديث عن تكلفة عملية تجميل الانف فإن الأشخاص الذين يقومون بإجراء العملية يبحثون عن النتائج التي تحدث عقب الانتهاء منها والتي تأتي على النحو التالي :-

  • يجب أن يقوم الشخص عقب القيام من إجراء العملية الحصول على فترة نقاهة خاصةً وأن تلك الفترة هامة للغاية مع ضرورة أن يتم الالتزام بتعليمات الطبيب المعالج لضمان الحصول على شكل الأنف المثالي.
  • يتم تقييم النتائج التي يحصل عليها المريض بعد القيام من العملية وعقب زوال التورم الكامل في منطقة الأنف حيث يجب أن يكون الشخص جاهز من أجل تقبل التغيير الكبير الذي سيطرأ على وجه نتيجة تغير شكل الأنف.
  • يجب أن يتمتع المريض بالنظرات الواقعية حيث لا ينتظر أي نتائج فورية عقب الإنتهاء والقيام من تلك العملية ويدرك المدى الزمني الذي وضعه الطبيب المعالج لفترة التعافي وتغير شكل الأنف وأن يكون ملتزم بكافة التعليمات للوصول إلى الشكل والصحة الجيدة.

اقرأ ايضًا : تكلفة عملية تجميل الانف 2021

شروط إجراء عمليات تجميل الانف

كم تكلفة عملية تجميل الانف في مصر

بالحديث عن تكلفة عملية تجميل الانف فإنه يوجد بعض الشروط التي يجب على المريض أن يأخذها بعين الاعتبار ومنها ما يلي :-

  1. يجب أن يكون النمو الخاص بعظام الوجه متكامل.
  2. لا يمكن أن يتم إجراء العملية الجراحية في مرحلة الطفولة أو في مراحل المراهقة.
  3. يجب أن تكون العظام الخاصة بالوجه سليمة ولا تتوفر أي أنواع من التشوهات.
  4. يجب أن يكون الشخص الذي سيخضع لتلك العملية الجراحية في صحة جيدة.
  5. يجب ألا يكون الشخص الذي يخضع للعملية من المدخنين خاصةً لأن التدخين يسبب حدوث بعض المضاعفات ويزيد من مدة التعافي.
  6. يجب على المريض أن يتطلع إلى النتائج الواقعية وأن يكون مستعد للغاية من أجل تقبل الصورة الجديدة التي سيظهر بها.

متى يتم اللجوء إلى عمليات تجميل الأنف

لم ننتهي بعد من موضوع تكلفة عملية تجميل الانف حيث أنه يبحث الكثير من الأشخاص عن الوقت الذي يتم فيه القيام بتلك العملية الجراحية ويتم ذلك عند الرغبة في تحسين شكل الأنف لما له في دور كبير من تعزيز ثقة الشخص بنفسه بالإضافة إلى وجود عيوب خلقية مثل إعوجاج الحاجز الأنفي وعند إصابة الأنف في حادث وأخيرًا وجود صعوبة في التنفس.

اقرأ ايضًا : مميزات عمليات تجميل الانف بالليزر

أفضل عيادات إجراء عمليات تجميل الانف

تعد عيادات دكتور محمد عماد واحدة من أبرز العيادات التي تقوم بإجراء عمليات تجميل الأنف حيث يتم إستخدام أحدث وأفضل الأجهزة الطبية.

تكلفة عملية تجميل الانف 2021

في الوقت الذي تأتي فيه تكلفة عملية تجميل الانف بمبلغ يتراوح بين 30 ألف إلى 35 ألف جنيه مصري.

اقرأ ايضًا : متى تظهر نتيجة عملية تجميل الانف

خاتمة

وإلى هنا نكون قد إنتهينا من تقديم كافة المعلومات والموضوعات الخاصة بموضوع تكلفة عملية تجميل الانف وكذلك الشروط التي يجب القيام بها قبل الخضوع للعملية.

أقرأ أيضاً : عملية تجميل الأنف بالليزر

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق