تجميل الثدي للنساء

أفضل اسعار وتكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021

هل تعرف تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021 قد أصبح كم؟ أن هذا السؤال من أهم الأسئلة التي تتساءل عنها العديد من السيدات في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وهم جالسون سوياً، وهذا لأن هذه العمليات تعطي المرأة الحصول على جمال في جسدها وتجعلها تشعر بالثقة هي سواء عملية تكبير الثدي بحقن الدهون أو عملية تكبير الثدي بالليزر، جيث تلجأ الكثير منهم إلى هذه العمليات وذلك لان عملية تكبير الثدي تعطيها ليعطي لها لمحة تجميلية. ستتعرف في هذا المقال على تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021 في موقع الدكتور محمد عماد.

عملية تكبير الثدي

تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021
تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021

طريقة تكبير الثدي هي زيادة حجم الثدي من خلال حشو السيليكون أو غرسات المحلول الملحي، وفي بعض الأحيان نستخدم نوعًا آخر، وهذا هو السبب في أن تكبير الثدي هو الطريقة الأكثر شيوعًا في جراحة تكبير الثدي، وأفضل طريقة هي نقل الدهون.

أقرأ أيضاً : عمليات تجميل الانف في مصر واسعارها 2021

تعد عملية تكبير الثدي من أكثر إجراءات الجراحة التجميلية شيوعًا وشعبية، وبما أن جميع النساء التي يريدون تحسين أو استعادة توازنهم يسعين بسرعة إلى تكبير الثدي والحصول على نتائج دائمة، وتجدر الإشارة إلى أن استخدام تكبير الثدي بالسيليكون هو أحد الطرق الناجحة لتكبير الثدي بافضل تكلفة عملية سيليكون الثدي

أحصل على سعر العملية الان

مميزات عملية تكبير الثدي

 قبل أن نتعرف على تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021 يجب أن تعلمي سيدتي أن هذه العملية لها العديد من المميزات والتي سوف نذكرها خلال النقاط التالية:

  • تعتبر هذه العملة مناسبة للدعامات بمختلف الأحجام لتناسب كل جسم.
  • تخلص النساء من مشاكل التي تعانيها بسبب صغر الثديين.
  • كما أن هذه العملية آمن تمامًا وليس يوجد بعد إجرائها أي مضاعفات.
  • لا يترك علامات لأنه يتم إجراؤه على منطقة الحلمة البنية.
  • لن يؤثر على مشاعر المرأة، والوقت الذي يقضيه في غرفة العمليات لن يتجاوز ساعة أو ساعتين.
  • يمكن للسيدة ممارسة حياتها بالطريقة العادية بعد فترة قصيرة من الوقت، ولكن عليها الإنتظار حتى شهر واحد بعد العملية لحمل أشياء ثقيلة ، إلخ.

اقرأ ايضاً: مميزات عمليات تجميل الانف بالليزر

تجربتي مع عملية نحت الجسم

أسباب إجراء جراحة تكبير الثدي

الثدي هو أحد أجزاء الجسم التي تتغير شكلها مع مرور الوقت، وهذه التغيرات تتسارع مع تطور الزواج والحمل وما بعد الولادة، حيث أن المرأة يزيد حجم الثدي بعد الزواج بنحو 30٪، وتندهش النساء كل ذلك بعد التغييرات التي ستجعل الثديين يشعران بعدم التناسق، مما يجعلهم يشعرون بعدم الراحة وقلة الثقة بالنفس.

لذلك تلجأ معظم النساء في التعرف على تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021 وكيفية إجرائها سواء للتجميل و لإرضاء مظهرها وإرضاء أنوثتها أو للحالات الطبية بعد استئصال الثدي بسبب السرطان أو التشوه لقدر الله.

وفي ظل التطورات السريعة في تكنولوجيا الطب التجميلي، أصبحت جراحة تكبير الثدي عملية بسيطة وسهلة، حيث لا تأخذ أكثر من 90 دقيقة فقط في غرفة العمليات وتكون تحت إجراء تخدير كلي، ولن تشعر المرأة بأي ألم، بل تحتاج فقط إلى قضاء ليلة في المركز أو المستشفى التي تقيم بها الجراحة لراحة وبعد ذلك تخرج لتذهب إلى منزلها.

اقرا ايضًا : تكلفة عملية سيليكون الثدي 

خطوات عملية تكبير الثدي في مصر 2021

يتم إجراء عملية تكبير الثدي بعدة طرق يحددها الجراح حسب حالة المريضة:

تكبير الثدي بالسلاين

أثناء عملية تكبير الثدي، هناك نوعين أساسيين من المواد المستخدمة لزراعة الثدي لتكبيرهما، وهما السلاين أو السيليكون، ويعتبر السلاين عبارة عن محلول ملحي الذي يتم ضخه في غشاء سيليكون صلب، ويقوم الجراح بزراعته داخل الثدي لجعله أكثر امتلاءً في الثدي.

كما تعد عملية تكبير الثدى بالسالاين “saline” هذه المادة الملحية تكون معقمة يتم ملئها فى الثدى وتساعد فى تحقيق توازن وشكل موحد للثدى وتمت الموافقة على استخدام هذه المادة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير لتكبير الثدى للنساء فوق سن الـ 18 سنة.

اقرأ ايضًا : عملية تكبير الثدي بالصور الطبيعية

تعتبر هذه الطريقة الثانية لتكبير الثدي التي يستخدم فيها زراعة الثدي وتكبيره وهي طريقة لتقريب النتيجة من شكل الثدي الطبيعي وهى ايضا مادة شبيهة بالهلام يتم وضعها داخل غشاء السيليكون مثل المحلول الملحي “السالاين” وتزرع بداخل الثديين.

طريقة تكبير الثدي بالسيليكون هي أيضا الخيار الأول للنساء، فهؤلاء النساء يرغبن في أن يكون تكبير الثدي صغيرا وأن يبدو أكثر طبيعية، في هذه الطريقة يتم أخذ الدهون من أجزاء أخرى من الجسم وحقنها في الثدي ليظهر طبيعي وجذاب.

أحصل على سعر العملية الان

نتائج عملية تكبير الثدي

  • تستطيع المريضة مغادرة المركز أو المستشفى بعد إجراء العملية بـ 8 ساعات، ولكن وفقًا لقرار الطبيب، لا يزال بإمكانها البقاء في المستشفى ليلة واحدة لاطمئنان.
  • في اليوم الأول بعد العملية تشعر المرأة بألم وانتفاخ في الثديين.
  • قد تظهر بعض الكدمات على سطح جلد الثدي.
  • ويقوم الطبيب باستبدال الضمادة المرنة بحمالة صدر رياضية خاصة للمساعدة في التئام الثدي ودعمه.
  • حيث تأخذ المريضة فترة للتعافي بعد جراحة تكبير الثدي ما يقرب لأسبوع، ويفضل عدم القيام بأي عمل بدني قوي، لكن يوصى بأخذ قسط من الراحة في هذا الأسبوع.
  • بعد شهر واحد فقط من جراحة تكبير الثدي، يمكنك استئناف التمرين بشكل كامل إذا كانت المريضة تفضل التمارين الرياضية.
  • يجب ألا تبقى الجراحة حتى نهاية العمر، ولكن قد تحتاج إلى التغيير بسبب المضاعفات أو التغيرات في شكل الثدي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن النساء التي يقومون بزراعة السيليكون أو غيرها من الأنواع الأخري سوف يحتاجون إلى القيام بأشعة الرنين المغناطيسي (MRI) كل 3 سنوات، ثم كل سنتين، وهذا الأشعة لضمان سلامة العملية حيث يسمح تكبير الثدي باستخدام السيليكون للمرأة وذلك لكي تحصل على ثدي منتصب وممتلئ وأكثر جمالية بشكل دائم. إذا كان لدى المرأة ثدي ممتلئ، فهذا شيء يفخرون به بينما التي لها ثدي نحيف تلجاء لهذه العمليات لتكبير الثدي بالسيليكون .
  • يمكن أن تغير عملية تكبير الثدي حجم الثديين وشكلهما. قد تحسن الجراحة صورة جسدكِ ومستوى ثقتكِ بنفسكِ. عندما تتصورين نتيجة عملية تكبير الثدي فحافظي على أن تكون توقعاتكِ واقعية.

  • كما أن ثدييكِ سوف يستمران في التقدم في العمر بعد عملية التكبير. وهو يغيِّر اكتساب الوزن أو خسارته شكل ثدييكِ أيضًا. إذا أصبحتِ غير راضية عن مظهر ثدييكِ، فقد تحتاجين إلى عملية تعديل لتصحيح هذه المشاكل.

اقرأ ايضًا : كل ما تريد معرفته عن عملية تكبير الثدي بالليزر

محاذير عملية تكبير الثدي بالسيليكون

كما نعرف دائماً لكل عملية جراحية لها مميزاتها وعيوبها ومن عيوب عملية تكبير الثدي بالسيليكون كالتالي:

  • قد تحدث لا قدر الله عدوى في موقع الزرع.
  • ويمكن حدوث نتقل حشو السيليكون من موضعه.
  • قد يحدث رفض الجسم المزروع بسبب الاستجابة المناعية.
  • يمكن ان يحدث تغيرات في الحلمة والإحساس في الثدي.

اقرا ايضًا : جميع تجارب حشوات السيليكون

تجربتي مع تكبير الثدي

اقرئي معنا إحدى أهم تجارب جراحة تكبير الثدي وهذه التجربة عندما طرحنا سؤال ماذا استفدتم من تجاربكم مع عملية تكبير الثدي ؟ ، لقد أردت استخدام تكبير الثدي بالسيليكون منذ أن كان عمري 16 عامًا، والآن عمري 26 عامًا، أخيرًا أجريت عملية جراحية، أنا راضٍ جدًا عن نتائج جراحة تكبير الثدي، والجراحة كلما مررت بالمرآة في ذلك الوقت لن أتفاجأ بمظهري الجديد وسأخبركم تفصيل لبعض تجاربي وقد تفيدكم.

ذهبت لرؤية طبيب معروف بخبرته واهتمامه العام بتجربة العملاء، ناقشنا تفاصيل العملية وشرحت له أنني أريد مقاسًا يناسب جسدي لأن حجمي صغير بعض الشيء والحجم الذي أوصى به الطبيب 300 سم مكعب، لكني أخشى أن يكون هذا الحجم صغيرًا، لكنني وثقة في اقتراحه  وقمت بإجراء العملية على الفور.

اقرأ ايضًا : عملية تكبير الصدر وكيفية إجراء الجراحة

وبعد مرور خمس  ساعات، شعرت بألم وضغط على منطقة الثدي لا يحتمله أحد، وعندما نظرت إلى الزرعات ارتفعت قليلاً، لكن الطبيب أخبرني أنهم سيعودون إلى وضعهم الطبيعي في الأسبوعين التاليين، ما أثار إعجابي هو الشفاء السريع، لأنني لم أعد أشعر بالألم في اليوم الخامس، لذلك رفعت ذراعي بسهولة، لكن هذا الشعور استمر، وخصوصاً عندما كنت أقف، أو أقوم بالضغط في منطقة الثدي، لكن نتيجة العملية كانت رائعة وثقتي في نفسي قد زادة بكثير.

كما تقول السيدة ناريمان انها قامت بعمل عملية تكبير الثدي وذلك لانها كانت تعاني من صغر حجم ثديها منذ الصغر وحتى عمر الخامس والعشرون وانها تعرضت للتنمر كثيراً بسبب صغر الحجم وجربت زيوت وكريمات مختلفة لكنها كانت تعطي مفعول وقتي ولم تأتي بنتيجة دائمة ولكن عندما قرئت عن عمليات التكبير قومت بالبحث عنها وقرئت ان لها فوائد عديدة ونتائج مذهلة فأخذت الخطوة وقمت بعمل العملية والآن ارتدي ملابسي وأكون بافضل مظهر وأصبح جسمي متناسق ولم اتعرض للتنمر مرة اخرى فهذه العملية أعادت لى ثقتي في ذاتي التي كنت افتقدها من قبل.

اقرأ ايضاً: ما هي شروط عملية تكبير الارداف وأهم اسعارها؟

تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021

نأتي هنا إلى الإجابة على سؤال العديد من النساء على تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021 حيث أن ذلك يختلف من خلال سعر استخدام حشوات السيليكون لتكبير الثدي من شخص لآخر، حيث أنه يختلف أيضاً بإختلاف نوع الزرع وحجمه يلعب دورًا رئيسيًا فيه، وتبلغ تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021 لدى عيادات دكتور محمد عماد بين 45 إلى 55 ألف جنيه.

اقرأ ايضًا : تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية  مقالتنا اليوم حول تكلفة عملية تكبير الثدي في مصر 2021 وما هي مميزاتها وعيوبها وخطوات إجراء هذه العملية من عمليات تجميل الثدي لدي النساء، وللإجابة على أي سؤال يدور في أذهانكم عليكم ترك رسالة وسوف نقوم بالرد عليكم على الفور.

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق