نحت الجسم

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

الكثير من السيدات يبحثن عن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر وهذا لأن عادة السيدات هي الحرص دائمًا على الظهور بأفضل مظهر، وتفضِّل دائمًا الحصول على الجسم الجميل والمتناسق في كل وقت.

أسعار عملية نحت الجسم في مصر

تختلف أسعار عملية النحت من مكان لآخر، ولكننا من خلال موقع دكتور محمد عماد الدين سوف نعرض متوسط تكلفة عملية نحت الجسم في مصر وهي كالتالي:

  • بالنسبة لإجراء عملية نحت الجسم باستخدام تقنية الليزر البارد، فإن متوسط سعرها 480 إلى 800 جنيهًا مصريًّا في جلسة واحدة فقط.
  • وأما عن الجلسة الواحدة لعملية نحت الجسم بالليزر من خلال استعمال تقنية ألترا ساوند، فإن متوسط سعرها 480 إلى 800 جنيهًا مصريًّا.
  • أما بالنسبة لسعر عملية النحت من خلال تقنية الأشعة فوق الحمراء، فسعرها يكون بين 800 إلى 1600 جنيهًا مصريًّا في جلسة واحدة.
  • توجد تقنية أخرى جديدة وهي تقنية النحت من خلال الليزر ثلاثي الأبعاد، وهذه العملية تتكلف 4000 جنيهًا مصريًّا في الجلسة الواحدة.
  • أما عن التكلفة المتوسطة لعملية نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد، فهذه العملية متوسط تكلفتها يكون 15000 جنيهًا مصريًا في الجلسة الواحدة.

من الجدير بالذكر أن جميع هذه الأنواع تختلف على حسب أهلية الجسم للعمل معها، ويختلف السعر أيضًا باختلاف درجة عمل مهمة وطريقة النحت، وأما عن تحديد الجلسات فهذه النقطة يعمل الطبيب وحده على تحديد عددها.

اقرأ أيضًا: فوائد تجربتي مع عملية نحت الجسم

يمكنك الحجز مع الدكتور محمد عماد الدين أفضل دكتور تجميل في مصر عن طريق الضغط على كلمة “احصل على سعر العملية الآن” أو اترك بياناتك في فورم التسجيل”. 

احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان

أحصل على سعر العملية الان

ما هي عملية نحت الجسم؟

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

تُعتبر عملية نحت الجسم عملية شفط للدهون، وهي عبارة عن نوع من أنواع العمليات التجميلية المشهورة، ومن خلالها يقوم الطبيب بإعادة هيكلة شكل الجسم مرةً أخرى بالمواصفات التي يراها قياسية وتجميلية.

ويقوم من خلالها أيضًا بتوزيع الدهون بشكلٍ منظم في كل أنحاء الجسم، ويجعل الجسم حينئذٍ جميلًا ومتناسقًا ورائعًا، ويبدو بشكلٍ أجمل وأفضل، وهذا من خلال استخدام الأجهزة المختلفة على حسب نوع النحت المُتخذ مع الحالة والمناسب لها.

تعمل عملية نحت الجسم على شد الجلد بطريقة طبية، وتتراوح نسبة هذا الشد عن الجلد المترهل من 10 إلى 15%، ومن الواجب ألا يزيد جسم المريض عن 90 كيلو جرام في عملية نحت الجسم، حيث أن النحت هو عبارة عن تنظيم شكل الجسم فقط، وليس عملية تخسيس للوزن.

وفي حالة أن المريض زاد وزنه عن 90 كيلو جرام ففي هذا الحالة هو يحتاج أولًا أن يقوم بعملية تكميم للمعدة، أو أي عملية أخرى من هذا القبيل، قبل أن يُقدم على عملية النحت.

أهم الشروط المُتبعة قبل عمل العملية

يوجد بعض الشروط التي لابد على المريض قبل الإقدام على العملية أن يراعيها جيدًا، وقبل أن يستعلم عن تكلفة عملية نحت الجسم في مصر لابد له أن يتبع هذه الشروط أولًا:

  • من أهم الشروط ألا يزداد وزن المريض عن 90 كيلو غرام.
  • لابد أن يتراوح سنه بين الـ 18 عامًا إلى 65 عامًا، ولا نرجح عمل مثل هذه العمليات لأصحاب الأعمال الكبيرة.
  • من الضروري أن يكون سالمًا من أي نوع من الأمراض المزمنة، كأمراض القلب، أو السكري، أو الضغط، وما إلى ذلك.
  • لابد من إجراء جميع التحاليل والفحوصات التي تثبت خلو المريض من أي مرض مزمن ومتعارض مع العملية.

يمكنك الحجز مع الدكتور محمد عماد الدين افضل دكتور تجميل فى مصر عن طريق الضغط على كلمة “احصل على سعر العملية الآن ” أو ترك بياناتك في فورم التسجيل”.

أحصل على سعر العملية الان

هل إقبال السيدات على نحت الجسم أكبر أم الرجال؟

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر

ينتشر بين الكثير من أفراد المجتمع أن جميع العمليات التجميلية لا يهتم بها سوى النساء فقط، وهذا اعتقاد خاطئ على الإطلاق، فإن الوضع في أيامنا الحالية أصبح مختلفًا كثيرًا عن السابق، فقد كنا نرى سابقًا أنَّ اهتمام الرجل بجسده ليس أمرًا مهمًا مثل اهتمام زوجته بمظهرها.

كنا نرى الرجل يأكل ما يشاء ويريد من الطعام، ولا يهتم بشأن الزيادة في الوزن، ولكننا مع التطور المستمر أصبحنا نرى اهتمام قدر كبير من الرجال بالرياضة وبالجسم القويم، وهذا بسبب ما أصبحوا يرونه من تطور وعلم.

لذلك فنرى اهتمام السيدات والرجال بعمليات مثل نحت الجسم، أو التكميم، أو العمليات التجميلية بشكلٍ عام، وقد أصبح أمرًا طبيعيًّا بين كل منهما، لأن أمر التجميل هو أمر عام، فلا يوجد شيء في الطب يقول بأن اهتمام الرجل بجماله ومظهره لا يبدو أمرًا مهمًّا على الإطلاق!

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الابعاد في مصر

أين تكون مصر مكانة بين بقية الدول في ترتيبها لعمليات التجميل؟

في كثير من الأوقات نحن نرى الكثير من المصريين يتجهون إلى دول أخرى لعمل بعض عمليات التجميل التي يقلقون بشأنها، وبشأن التوجه إلى الطبيب المصري لأدائها.

وهذا اعتقاد خاطئ تمامًا، لأن مصر تُعتبر من ثالث أكبر الدول في العالم التي يتوجه إليها الكثير من الأفراد من خارج الدولة لعمل عملية تجميل بشكل محترف، كما أنها تُعد الدولة الأولى مركزًا بين الدول العربية في تحديد عدد الأشخاص المقبلين على عمليات التجميل، وذلك لأنها تحتوي على عدد كبير من أطباء التجميل المتميزين.

فمن حيث الترتيب نرى بأن دول البرازيل تحتل عالميًّا المركز الأول في ريادتها لعمليات التجميل، ونرى دولة إيطاليا محتلة للمركز الثاني على مستوى العالم، وبعدهما نجد مصر في المركز الثالث لأداء أفضل عمليات تجميلية في العالم.

يمكنك الحجز مع الدكتور محمد عماد الدين افضل دكتور تجميل فى مصر عن طريق الضغط على كلمة “احصل على سعر العملية الآن ” أو ترك بياناتك في فورم التسجيل”. 

أحصل على سعر العملية الان

للاستفسار والتواصل مع فريق عمل دكتور محمد عماد

    احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان
    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق