تجميل الأنف

دكتور جراحة تجميل

دكتور جراحة تجميل

في الجراحة التجميلية يتخصص الجراحون أو إعادة البناء الجسدي ، ويستخدمون الإجراءات الجراحية لتصحيح الخصائص الجسدية للمرضى من أجل الفوائد الصحية والمظهر الجمالي . يجب أن يخضع جراحو التجميل لتعليم وتدريب مكثف يتضمن شهادة جامعية مدتها أربع سنوات وكلية طبية وبرامج إقامة في كل من الجراحة العامة والجراحة التجميلية، نقدم لكم دكتور جراحة تجميل عبر موقع دكتور محمد عماد.

ما هي الجراحة التجميلية

ما هي الجراحة التجميلية

الجراحة التجميلية هي نوع خاص من الجراحة يمكن أن تشمل مظهر الشخص وقدرته على العمل. إنها إحدى أسهل الطرق لتحقيق المظهر المثالي ولا يتم إجراؤها بالضرورة من أجل الجماليات وحدها. الجراحة التجميلية هي تخصص جراحي يشمل ترميم أو تغيير جسم الإنسان أو إعادة بناء وهي تشتمل على الجراحة التجميلية والجراحة القحفية والجراحة الترميمية وجراحة اليد والجراحة المجهرية وعلاج الحروق.

قد نحتاج إلى إجراء عملية جراحية من هذا النوع إذا تسبب الحادث في ندوب مرئية على أي جزء من الجسم. لا تقتصر الجراحة التجميلية على الوجه وحده. عمليات مثل زراعة الثدي أو شفط الدهون وعمليات تجميل الانف تصنف أيضًا تحت اسم الجراحة التجميلية وأي إجراء جراحي يهدف إلى تغيير المظهر الجسدي يمكن وصفه بأنه إجراء جراحي تجميلي ، وأي إجراء جراحي يمكن أن يكون له تداعيات خطيرة على صحتك ، لذلك ، تحتاج إلى تقييم قرارك قبل المضي قدمًا في هذه المسألة.

أحصل على سعر العملية الان

مزايا الجراحة التجميلية

توفر الجراحة التجميلية القدرة على استخدام اليد أو إزالة سرطان الجلد أو إغلاق أو إخفاء جرح مفتوح مثل الجراحة التجميلية أو جراحة الجلد أو تجميل الأنف للشابة إلخ ، أصبحت الجراحة التجميلية من أكثر الأحداث شعبية في العالم فى حياة الكثيرين من جميع الفئات العمرية ، و الجراحة التجميلية تعيد الشكل والوظيفة التي قد يفقدها عضو أو جزء تالف من الجسم ، وتستعيد الجراحة التجميلية كليًا أو جزئيًا الهيكل والقدرات التي فقدها العضو المصاب..

الدافع من الجراحة هو إزالة الوحمات أو إزالة الندبات غير الجذابة فى الجسد فهي تستخدم لتغيير حجم الأنف وتستخدم للتخلص من تضخم الثديين أو أي مشكلة أخرى والغرض الرئيسي من هذه العملية أو الجراحة هو الحصول على المظهر الرائع وتعزيز الثقة بالنفس ويتم إجراء الجراحة التجميلية لتحسين مظهرك من خلال تحسين ملامحك الجسدية وبالتالي فإن الانتهاء بنجاح من الإجراءات الجراحية التجميلية التي تؤدي إلى النتائج المرجوة يمكن أن تعمل على عجائب في مستويات ثقتك بنفسك وتحسن الشكل الخارجي بشكل كبير.

شاهد ايضا : اسعار عملية تكميم المعدة

ماهي عملية جراحة الأنف

ماهي عملية جراحة الأنف

عملية جراحة الانف لتصحيح وإعادة بناء الأنف هي عملية جراحية تجميلية. وهناك نوعان من الجراحة التجميلية للانف المستخدمة:

الجراحة التي تستعيد شكل ووظائف الأنف وتسمي الجراحة الترميمية.
الجراحة التي تحسن مظهر الأنف وتسمي الجراحة التجميلية.

أحصل على سعر العملية الان

كيف تتم جراحة تجميل الانف

مراحل عملية جراحة تجميل الأنف تظهر في المراحل التالية:

التخدير

يجب أن تكون تحت تأثير التخدير في الجراحة حيث يتم إعطاء الأدوية لمزيد من الراحة أثناء الجراحة تشمل الخيارات التخدير في الوريد أو التخدير العام سينصحك طبيبك بالخيار الأفضل لك.

الشق الجراحي

إما باستخدام الإجراء المغلق حيث يتم عمل شقوق داخل الأنف يتم إجراء عملية تجميل الأنف أو الإجراء المفتوح حيث يتم إجراء الشق من خلال دعامة الأنف وهي الشريط الضيق من الأنسجة الذي يقسم الأنف من خلال هذه الشقوق.

برفق الجلد الذي يغطي عظام الأنف والغضاريف يتم رفعه مما يسمح بالوصول لإعادة تشكيل بنية الأنف.

إعادة تشكيل هيكل الأنف

الأنف الكبير جدًا يتم تصغيره عن طريق إزالة العظام أو الغضروف قد تتطلب عملية تجميل الأنف أحيانًا إضافة التراقيع الغضروفية.

لهذا الغرض يتم استخدام الغضروف من الحاجز الأنفي في أغلب الأحيان إنه الغضروف الموجود في منتصف الأنف بينما يتم استخدام غضروف الأذن أحيانًا نادرًا ما يتم استخدام غضروف الضلع.

تصحيح الحاجز الأنفي المنحرف

إذا انحرف الحاجز الأنفي لتحسين التنفس فيمكن تقويمه وتقليل النتوء داخل الأنف.

إغلاق الشق الجراحي

الهيكل الأساسي بالشكل المطلوب بمجرد نحته للأنف يتم إعادة الجلد والأنسجة الأنفية إلى مكانها وإغلاق الشقوق.

قد يتم عمل شقوق إضافية في فتحات الجلد للأنف لتغيير حجمها.

مطالعة النتائج

يجب دعم الأنف بالجبائر والشاش عندما يبدأ في التعافي.

أحصل على سعر العملية الان

فوائد ومميزات جراحة تجميل الانف

على تعزيز مظهر الأنف ووظيفته جراحة تجميل الأنف لا تعمل فحسب، بل تحسن الثقة بالنفس بشكل كبير بالإضافة إلى ذلك فإن جراحة تجميل الأنف تعمل على

  • تكبير أو تصغير حجم الأنف.
  • إعطاء شكل جديد للانف.
  • تصغير أرنبة الأنف.
  • تصغير الجزء الذي يعلو عظمة الأنف وهو الجسر الأنفي.
  • تعزيز التوازن بين ملامح الوجه الأخرى وايضا الانسجام.
  • على جمال الوجه الكلي يكون لها تأثير إيجابي.
  • تحسين التنفس.

مدة الشفاء من عملية تجميل الأنف

بعد عملية تجميل الأنف يتم ارتداء  جبيرة أنف في الأسبوع الأول و قد يحدث التورم أيضًا وبعض الكدمات التى تظهر حول العينين بعد الجراحة

والتي ستصبح افضل بعد اليوم الثالث. ولكن حتى أسبوعين يمكن أن تستمر. قد تعاني من تورم أنفك قليلاً، وهو ما قد تلاحظه أنت وطبيبك الجراح. لكنه على مدى الأشهر الستة بعد عملية تجميل الانف سيتلاشى. الشكل النهائي لأنفك سيكون واضحاً بعد الشفاء تماماً. لمدة 3 إلى 6 أسابيع بعد الجراحة ، الأنشطة المتعبة يجب تجنبها . في أقرب وقت ممكن يمكن العودة إلى مزاولة الأنشطة الاجتماعية، خلال 14 يوم إلى 21 يوم ، ودون وجود أي علامات تشير الى قيامك بجراحة تجميلية للأنف.

اسعار جراحة تجميل الانف

يبلغ سعر عملية تجميل الانف فى عيادة الدكتور محمد عماد من 30 الف الى 35 الف جنية فقط لا غير .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق