شفط الدهون

سعر عملية شد البطن في مصر والمرشحات لها

من أكثر عمليات التجميل التي يبحث عنها السيدات على مستوى العالم هي سعر عملية شد البطن حيث أنها أصبحت من أكثر الأشياء التي تريدها المرأة والحصول على بطن ممشوق بدون ترهلات.

عملية شد البطن

سعر عملية شد البطن

وقبل التعرف على سعر عملية شد البطن فإن هناك مجموعة من المعلومات والتفاصيل التي يجب أن تعرفها أولا عن تلك العملية، وكيفية القيام بها ومميزاتها وتقنية وآلية عملها وانواعها وغيرها، حيث نجد أن تلك العملية من أكثر العمليات الجراحية التجميلية التي يلجأ لها الفتيات للحصول على قوام مشدود وشكل ممشوق لمنطقة البطن مع الوزن المثالي.

كما إن تلك العملية تعمل على التخلص من الترهلات التي يعاني منها الفتيات والرجال أيضًا في منطقة البطن نتيجة مجموعة من الأسباب التي تعود على ذلك، حيث يذكر دكتور محمد عماد الدين أن تلك العملية تتم عن طريق مجموعة من المراحل وتتم عن طريق عمل شق جراحي في البطن وفي أغلب الحالات تحتاج إلى عمل شق جراحي من عظمة الحوض إلى عظمة الحوض الاخرى.

بعد ذلك يتم سحب الجلد فوق البطن للأسفل لكي يتم استئصال الزائد منه بسهولة، وأخيرًا يتم تحديد مكان السرة وإنهاء العملية والتخلص من الجلد الزائد والترهلات وبعد ذلك يتم توصيل أنبوب طبي لكي يتم تصريف السوائل الزائدة التي تخرج من مكان الجرح.

احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان

من الجدير بالذكر أن هذه العملية يوجد منها نوعين، النوع الأول هو عملية شد البطن المصغرة، وهذه تتم في حالة كان الجلد الزائد والترهلات قليلة في منطقة البطن، ويكون فيها الجرح صغير، والنوع الثاني هي عملية شد البطن الكاملة والتي من خلالها يتم إجراؤها في حالة كان الجلد والترهلات الموجودة في البطن مثيرة وفيها يتم تغير شامل وكبير للبطن.

اقرأ أيضًا: تفاصيل عملية نحت البطن واهم المميزات والتكلفة

المرشحات لعملية شد البطن

هناك مجموعة من المرشحين للقيام بتلك العملية ويقصد بكلمة المرشحين أي تتناسب معهم العملية وغير ممنوعون منها، وقبل التعرف على سعر عملية شد البطن فإن المرشحين لها هم:

  • الرجال والنساء التي تتمتع بصحة جيدة ولم يعانون من أمراض مزمنة خطيرة فهم مرشحين للقيام بتلك العملية بدون خطر أو أضرار.
  • النساء التي تحمل أكثر من مرة تظهر ليهم ترهلات وعلامات تمدد في البطن نتيجة كبر حجم البطن، فهم يقومون بتلك العملية للتخلص من تلك الترهلات.
  • إذا كنتي تخططين لإنجاب طفلك لقادم فيجب ان تقومي بتلك العملية إلا بعد إنهاء فترة الحمل حتى لا تعود الترهلات مرة أخرى.
  • إذا كنت تسير على نظام غذائي لإنقاص الوزن فيمكنك الوصول إلى الوزن المثالي أولًا ومن ثم الذهاب للقيام بعملية شد البطن.
  • إذا كنت تعاني من وزن غير مستقر فلابد من تثبيت وزنك أولًا ومن ثم عليك أن تقرر القيام بعملية شد البطن.
  • بعد إجراء عملية شد البطن لا يمكنك ممارسة الرياضة إلا بعد فترة لأنها تتم من خلال جرح في البطن قد يتعرض للخطر نتيجة ممارسة الرياضة.
  • بعد إجراء العملية أيضًأ لابد تجنب أي ضغط على منطقة البطن وعدم حمل أشياء ثقيلة.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر

سعر عملية شد البطن

سعر عملية شد البطن

حان وقت التعرف على سعر عملية شد البطن حيث أن السعر الخاص بتلك العمليات يعتبر من أول وأهم الأشياء التي يريد الناس التعرف عليها أولًا قبل القيام بأي إجراءات أخرى تجاه تلك العملية حيث يتراوح سعرها ويختلف على حسب كل مركز أو كل مستشفى تتوفر فيها تلك العمليات فضلا عن مجموعة من العوامل التي تتحكم في الأسعار.

حيث أن سعر تلك العملية يتراوح في جمهورية مصر العربية بين 35 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل حوالي من 2000 إلى 2800 دولار أمريكي، بل ويمكن أن تصل تكلفة تلك العلمية أيضًأ إلى 4000 دولار أمريكي، وبالتالي فإن سعر العملية في الدول العربية يعتبر أقل تكلفة لها مقارنة بالدول الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن سعر هذه العملية يختلف على حسب مجموعة من العوامل، من أهمها كمية ومدى الترهلات الموجودة في منطقة البطن، فإذا كانت كثيرة فقد تحتاج إلى عملية شد البطن الصغيرة وتكون تكلفتها أقل وإجراءاتها والشق الجراحي أيضًا صغير، وعلى العكس.

بجانب هذا إذا كانت عملية شد البطن والترهلات مصابة لعملية شفط الدهون فإنها قد تكون مكلفة أكثر، أيضًا المركز والطبيب وأجر الطبيب من أهم العوامل التي تتحكم في سعر العملية.

للاستفسار والتواصل مع فريق عمل دكتور محمد عماد

    احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان
    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق