شفط الدهون

شد ترهلات الفخذين العلاج والاسعار

الكثير من السيدات يبحثون عن معلومات حول عمليات شد ترهلات الفخذين حيث أن السيدات تريد الحصول على قوام ممشوق للفخذين مع التخلص من الترهلات بدون جراحة وبكل سهولة ويسر.

شد ترهلات الفخذين

أثبتت مجموعة من الدراسات أن حوالي 91 % من إجمالي النساء غير راضون عن شكل منطقة الفخذين، وبالتالي يلجؤون كثيرًا إلى عيادة دكتور محمد عماد الدين للقيام بأي عمليات للتخلص من ترهلات الفخذين، حيث يعاني الكثير من الفتيات والسيدات من مجموعة من المشكلات في تلك المنطقة.

فبعيدًا عن إقبال الفتيات على عمليات شد ترهلات الفخذين بأنواعها وتقنياتها المختلفة، نجد أن هناك العديد من الفتيات تعاني من تصبغات تلك المنطقة، والسلوليت وعلامات تمدد الجسم، أو عدم تناسق شكل الفخذين مع وزن الجسم بالكامل، تلك المشكلات المزعجة التي تعاني منها السيدات يمكنك من القضاء عليها عن طريق بعض العمليات التجميلية.

اسباب ظهور ترهلات الأفخاذ

شد ترهلات الفخذين

يلجأ الكثير من الفتيات والسيدات إلى القيام بعمليات شد ترهلات الفخذين، ومن الجدير بالذكر أن تلك الترهلات تظهر نتيجة مجموعة من الأسباب ومنها:

احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان
  • يعتبر نقص إنتاج الجسم لمادة الكولاجين نتيجة التقدم في العمر أو عدم التعرض لأشعة الشمس من أهم تلك الأسباب، حيث نقص تلك المادة يقلل من مرونة الجسم وبالتالي ظهور الترهلات.
  • خسارة الوزن بشكل سريع وملحوظ يؤدي إلى ظهور تلك الترهلات خاصةً عند عدم ممارسة التمارين الرياضية.
  • أثبتت بعض الدراسات أن العوامل الوراثية تتحكم في مظهر وشكل الجلد وقد تكون تلك الترهلات أمر وراثي في العائلة.
  • عدم تناول الخضروات والفاكهة والأكل الصحي بشكل عام وعدم الاهتمام بتناول المياه يؤدي إلى جفاف الجلد وبالتالي ظهور الترهلات.
  • عدم الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية يزيد من نسبة الدهون في الجسم مقارنة بنسبة العضلات.
  • في حالة إهمال ترطيب الجلد بشكل مستمر يؤدي إلى جفاف الجلد وترهله.
  • نقص النشاط بشكل عام من أهم الأسباب الرئيسية لظهور هذه الترهلات في الجسم بشكل عام.

اقرأ أيضًا: استخدامات جهاز جي بلازما لشد الترهلات بطرق سريعة آمنة

عملية شد ترهلات الفخذين

يلجأ الكثير من الفتات إلى عملية شد ترهلات الفخذين عن طريق عيادتنا للتخلص من الترهلات وتجميل شكل الفخذين وإعطائهم قوام ممشوق حيث يتم تغيير شكل الفخذين تمامًا، والتخلص من تلك الترهلات والدهون بنسبة 100 %، وتتم تلك العملية داخليًا وخارجيًا وإذا كان الترهل من الداخل تتم العملية عن طريق التخدير.

بعد ذلك يقوم الطبيب بعمل شق جراحي في الفخذ، ومن ثم استئصال الجلد الزائد من الداخل ثم إعادة غلق الشق الجراحي ومن ثم بعد ذلك يتم شفط كمية الدهون الزائدة وهذا جزء هام وضروري من العملية، ومن ثم تكرار الخطوة السابقة في الفخذ الآخر، أما إذا كانت الترهلات خارجية فيكون الأمر معقد كثيرًا حيث يحتاج إلى شد الترهلات من الخارج مع تنسيق الفخذين والمؤخرة معًا.

سعر شد ترهلات الفخذين

تختلف أسعار عمليات شد ترهلات الفخذين على حسب نوع التقنية والعملية المستخدمة في شد الترهلات والتخلص منها، فضًا عن ذلك تختلف الأسعار تبعًا لاختلاف الدول وبعضها البعض، ومن تلك الأسعار:

  • تبلغ تكلفة عملية شد الترهلات الموجودة في الفخذين بتكلفة الليزر حوالي 30000 ألف جنيه مصري.

ما بعد عمليات شد الترهلات

شد ترهلات الفخذين

بعدما يقوم الطبيب بإجراء العملية فإنه سوف يقوم بوضع كمادات على مكان الجرح، فضلًأ عن ضرورة استخدام الضمادات الضاغطة التي يتم وضعها على المكان لتثبيت الشكل والمظهر المطلوب، بعد ذلك يقوم الطبيب بكتابة مجموعة من العلاجات التي تساعد في التئام الجروح، وكتابة روتين معين لابد من السير عليه بعد العلمية للحصول على نتائج مجدية وصحيحة.

ويمكنك رؤية نتائج العملية بعد حوالي شهرين من موعد إجرائها، هذا لان المكان قد يبقى يعاني من بعض الأورام والكدمات والجروح لذلك تظهر النتائج بعد حوالي شهرين فقط.

اقرأ أيضًا: شد الترهلات البطن الاسباب وطرق العلاج

مخاطر عملية شد الترهلات

بالرغم من مميزات عملية شد ترهلات الفخذين فإنها بها بعض الأضرار والمخاطر التي يمكن أن تحدث ومنها:

  • مخاطر مرتبطة بالتعرض إلى التخدير مثل التحسس منه او انخفاض ضغط الدم أو التعرض لضيق التنفس.
  • بطء التئام الجرح بعد إجراء العملية.
  • التعرض إلى عدوى أو نزيف.
  • ملاحظة عدم وجود تماثل في الفخذين.
  • حدوث ارتخاء الجلد.
  • ظهور ندبات في الجلد.

للاستفسار والتواصل مع فريق عمل دكتور محمد عماد

    احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان
    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق