شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد وما هي انواع عملية شفط الدهون

يعتمد شفط الدهون بالليزر على تضخيم طاقة الموجات الصوتية الرنينية وهو إجراء شفط الدهون الذكي الذي أصبح شائعًا بشكل متزايد نظرًا لتقليل فترة التوقف عن العمل وفترة التعافي. جميع خلايا الجسم ، بما في ذلك الخلايا الدهنية ، تهتز بشكل طبيعي ويعمل الفيزر على تكسير الخلايا الدهنية عن طريق تضخيم هذه العملية الطبيعية.

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

شفط الدهون بالفيزر هي عملية إزالة الدهون وتحديد ملامح الجسم بطريقة أقل توغلًا باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية لتفتيت الخلايا الدهنية مع تقليل الأضرار التي تلحق بالأنسجة المحيطة عن طريق شفط الدهون التقليدي. هناك طريقتان لشفط الدهون بالفيزر ، الطريقة الجراحية لمناطق أكبر من الجسم وطريقة شفط الدهون غير الجراحية الأقل توغلاً. تعتمد الطريقة الأفضل بالنسبة لك على المنطقة التي تعالجها ، وكمية الدهون المراد إزالتها وتاريخك الطبي ، وسيتمكن أحد جراحينا في Turkey Wizz من تقديم النصح لك بشأن حالتك الطبية

ما هي انواع شفط الدهون بالفيزر؟

 

  • اختيار متوسط ​​فيزر

وتسمى هذه الطريقة أيضًا بالفيزر الخاص بالخصر والبطن ، لأنها تركز بشكل أساسي على دهون هذه المناطق بشكل خاص. وتصلح هذه العملية في حالات تراكم الدهون في منطقة الخصر والبطن بشرط ألا تكون بها تراكمات كبيرة جدًا أو بمعنى آخر تكون متوسطة. ينصب تركيز جهاز الموجات فوق الصوتية على الدهون الموجودة مباشرة تحت الجلد وكذلك الدهون العميقة دون الإضرار بالبشرة الخارجية للجلد. تحظى هذه التقنية بشعبية كبيرة لأنها تناسب غالبية النساء ، وذلك بسبب معاناتهن من مشاكل ترهلات البطن ، خاصة بعد الحمل والولادة.

  • عالية الوضوح الفيزر

شفط الدهون بالفيزر يدور حول تقوية الجسم لنحت الشكل المثالي عن طريق تقليل الدهون حول الأنسجة العضلية. هذا يسمح لشكل الجسم الطبيعي بالظهور دون الحاجة إلى ممارسة الرياضة. يستهدف الجهاز المستخدم في الفيزر عالي الدقة الخلايا الدهنية الموجودة في أعماق الجسم ، ولكن لا ينصح بهذه الطريقة لعلاج السمنة.

  • 4D الفيزر

تم اختراع شفط الدهون بالفيزر رباعي الأبعاد من قبل الجراح الكولومبي الدكتور هويوس. تتضمن هذه الإجراءات استخدام تقنيات متخصصة جنبًا إلى جنب مع تقنية الموجات الصوتية لإنشاء محيط فعال للجسم. يركز 4D Vaser بشكل أكبر على علاج منطقة البطن حيث يتم تخزين المزيد من الدهون ، ويستهدف على وجه التحديد الخلايا الدهنية وتجنب إتلاف العضلات بين العضلات. هذا الجهاز قادر على إزالة كميات أكبر من الدهون في كل جلسة لإظهار النتائج على الفور. يتم أيضًا إزالة الدهون التي يصعب الحصول عليها بهذه الطريقة بسهولة مما يجعلها فعالة في تكوين جسم منحوت على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق