شفط الدهون

نتائج شفط دهون اللغد وأهم أسعارها 2022

شفط دهون اللغد

مما لا شك فيه أن الوجه والرقبة وتحديد ملامحهما والخطوط التي تفصل بينهما من سمات الجمال التي تجذب الانتباه وتثير الإعجاب، يحب الناس رؤية الفواصل والمعالم والخدود للأشياء لأنها تعطيهم انطباعًا جيدًا وتشعرهم نفسيًا في لا وعيهم بالأمان.

تشمل ميزات الجمال ملامح الوجه الواضحة ، وعظام الوجنتين المحددة، وفك المرأة السلس والمبسط، والذقن المحدد المرئي من الأعلى، والانسيابية الدقيقة من الأسفل لتحدد خطًا فاصلًا بين الوجه وما بعده من رقبةٍ طويلةٍ وجميلة، عبر موقع دكتور محمد عماد نطلعك علي كل ما يخص عملية شفط دهون اللغد.

قبل-عملية-شفط-الذقن

أحصل على سعر العملية الان

لماذا تظهر دهون اللغد 

يعتقد الكثير من الناس أن ظهور الدهون على الذقن هو علامة على السمنة أو زيادة الوزن، وأول رد على كيفية التخلص من الدهون تحت الذقن هو محاولة إنقاص الوزن الزائد بطريقة ما، حتى لو لم يكن هذا الوزن موجودًا من الأساس!

يشعر بعض الناس بالقلق باستمرار بشأن زيادة وزنهم ويعتبرون الذقن الدهنية علامة على ذلك، لذلك يضعون أجسامهم على أنظمة غذائية قاسية يمكن أن تسبب لهم فقدان الكثير من الوزن الذي يحتاجونه دون تغيير ذقنهم أو فقدان شبر واحد من وزنهم الذي يحبطهم ويقلقهم، هناك العديد من التفسيرات وأسباب وجود الدهون تحت الذقن ومن أهمها:

  1. أن الجسم يعاني من مشكلة في توزيع الدهون، مما يؤدي إلى تراكم مجموعة من الخلايا الدهنية في منطقة الذقن، ويصبح من الصعب القضاء على هذه الخلايا أو اختفائها.
  2. يمكن أن تكون دهون الذقن وراثية، يمكنك إلقاء نظرة على عائلت ، إذا وجدت أنهم يعانون من نفس المشكلة ، فعلى الأرجح أنك تعاني منها ، وذلك لأن الجينات يمكن أن تؤثر على تكوين جسمك وقدرته على التأقلم والتخزين دهنها وتجعلها تخزن كمية كبيرة على الذقن
  3. يمكنك زيادة الوزن لاي سبب طبعا سوف تتراكم الدهون على ذقنك ولكنك ستفقد الوزن بعد ذلك وتكون المفاجأة أنك لم تفقد دهون ذقنك.
  4. الشيخوخة أيضا أحد تلك الأسباب لأن الجلد يترهل ويفقد مرونته وضمور العضلات ، لذلك هناك مساحة فارغة بين الجلد والعضلات ، مما يساعد الخلايا الدهنية على التكون في تلك المساحة، حقيقة أننا بحاجة إلى إيجاد طرق أخرى فعالة لإزالة دهون الذقن

أحصل على سعر العملية الان

دهون اللغد من أسباب ظهور الذقن المزدوجة

مصطلح الذقن المزدوجة من المصطلحات المتداولة كثيرًا في عالم التجميل وهو يصف ظهور تمددٍ أسفل الذقن يكاد يكون ذقنًا ثانيةً تحت الذقن الحقيقية، هناك في الواقع العديد من الأسباب التي تؤدي لظهور الذقن المزدوجة لدى البعض.

  • تعتبر دهون الذقن من أهم وأبرز الأسباب، وغالباً ما تكون السبب الشائع، حيث تتراكم الدهون تحت الذقن حتى تبدو وكأنها جيب دائري ممتلئ، شفط دهون الذقن من أنجح عمليات إزالة الذقن المزدوجة.
  • لكن هناك العديد من الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ظهور الذقن المزدوجة بجانب الدهون، مثل ترهل الجلد حتى بدون تراكم الدهون فيه، يؤدي الترهل الشديد إلى حدوثه إما عن طريق فقدان الوزن السريع أو التقدم في السن أو شفط دهون الذقن بدون دفع. انتبه لتوتر الرقبة.

شفط-دهون-الذقن

عملية شفط الدهون من الذقن

شفط الدهون بشكل عام هو إجراء شائع لإزالة الوزن الزائد أو الدهون العنيدة، ويمكن إجراؤه على أي جزء من الجسم تقريبًا، وفي معظم الأحيان يكون شفط الدهون موضعيًا ، لذلك لا يمكن لأحد أن يقرر إجراء عملية شفط دهون واحدة من الجسم بالكامل خلال العملية. .

  • لا يستهدف شفط الدهون إنقاص الوزن بشكلٍ عام يعني أنك لا يمكن أن تستعيض به عن ممارسة الرياضة واتباع الأنظمة الغذائية، وإنما كانت فكرته الأساسية هي التخلص من كتلٍ دهنيةٍ مجمعة في مكانٍ محدد ومهما حاول الشخص لا يستطيع التخلص منها بأي طريقة.
  • وهذا ينطبق على عملية شفط دهون الذقن لأنها من الدهون الصعبة التي يصعب التخلص منها في بعض الأحيان. هناك عدة أنواع من شفط الدهون وغالباً ما يختار الشخص بمساعدة الطبيب النوع المناسب له والذي يناسب حالته.
  • هناك عملية أخرى ترتبط دائمًا بعملية شفط الدهون وهي شد الذقن سواء الجلد أو العضلات والهدف من هذه العملية تجميل الرقبة تمامًا بعد أن تجعل الكتل الدهنية المنطقة تغوص وتغير شكلها وإزالتها بشكل فضفاض فقط يعني وجود منطقة فارغة من الجلد المترهل على استعدادٍ لتخزين الدهون مرة أخرى.

اقرا ايضا: شفط الدهون واعادة حقنها

أحصل على سعر العملية الان

غير المرشحين لعملية شفط دهون الذقن

لا يمكن لجميع الأشخاص الذين يعانون من دهون الذقن الخضوع لعملية إزالة الدهون، ولكن الاختصاصي الذي يحدد ذلك هو الطبيب، الأشخاص التالية ليسوا مرشحين لمثل هذه العملية:

  • النساء الحوامل.
  • الأشخاص المصابين بأمراض القلب والأوعية الدموية.
  • في حالة اضطرابات تخثر الدم.
  • الأشخاص المصابين بالسكري.
  • من يعاني من صعوبة التئام الجروح.

عملية-شفط-الدهون-من-الذقن

شفط دهون الذقن بالليزر

تعد تقنية الليزر لإزالة الدهون من الذقن من أكثر التقنيات شيوعًا اليوم، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها تتمتع بالعديد من المزايا مقارنة بالطريقة العادية، على الرغم من أنها تكاد تكون متشابهة في تنفيذها، يوضع الشخص تحت التخدير كما كان من قبل ويقوم الطبيب بعمل شقوق جراحية صغيرة يمتص من خلالها الدهون.

  • بعد ذلك يبدأ في تطبيق نبضات شعاع الليزر على الخلايا الدهنية ، مما يؤدي إلى تحولها من شكل صلب متكتل إلى شكل سائل سهل ، ثم يقوم الطبيب بشفط السائل الدهني بلطف شديد وبسهولة، وهو أفضل بكثير من شفط الجاف أو محلول الذي يترك كتل دهنية متبقية تعمل على إذابة الدهون.
  • استخدام الليزر يمنع النزيف أثناء العملية وفقدان السوائل من الجسم، وهي ميزة أخرى، ويساعد الموقع على الشفاء والتعافي في فترة قصيرة جدًا تصل إلى أسبوع أو عدة أيام ، ويقال ان استخدام الليزر في إزالة الدهون من الذقن يمنع الدهون من العودة والتراكم مرة أخرى في ذلك المكان ويعطي نتائج دائما.

شفط-دهون-الذقن-بالليزر

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق