تكبير المؤخره

طريقة لتكبير المؤخرة في يومين

طريقة لتكبير المؤخرة في يومين

كل امرأة تحلم بجسم مثالي وجذاب، ومع التقدم في عالم التجميل تظهر اتجاهات جديدة من حين لآخر يمكن أن تساعد المرأة على تحقيق ذلك، تعرف على طريقة لتكبير المؤخرة في يومين وكل ما يخص هذا عبر موقع دكتور محمد عماد.

حقن المؤخره بالفيلر

حقن المؤخره بالفيلر
حقن المؤخره بالفيلر

حقن الفيلر هي طريقة تجميلية لشد الجلد وملء الفراغات الموجودة في الجلد، ويمكن استخدامها لملء مناطق مختلفة من الجسم مثل الأرداف والشفتين أو الخدين، وكذلك الثديين، ومن خلال الفيلر يمكن علاج الحقن والتجاعيد والندبات في مناطق مختلفة من الجسم والوجه.

تعمل حقن الفيلر على تكثيف الجلد، وإزالة ثنايا الجلد والمناطق الغائرة، ويتم حقنها تحت الجلد، مما يؤدي إلى شد الجلد وجعله أكثر امتلاء، هناك أنواع مختلفة من الفيلرمن حيث استمرارية النتائج، بين الفيلر الذي تتغير نتائجه بمرور الوقت، والفيلر الدائم ،لا ينصح به بسبب الآثار الجانبية التي تنتج عنه.

حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

يختلف حقن الأرداف بالدهون الذاتية عن الحشو، عملية حقن الأرداف بالدهون الذاتية هي عملية تكبير طبيعية لبعض مناطق الجسم، حيث يقوم الطبيب بإزالة الدهون غير المرغوب فيها من جسم المريض، مثل الأرداف ودهون البطن، وحقنها في أجزاء أخرى من الجسم مثل الأرداف والوجه؛ لتقليل التجاعيد وعوامل الشيخوخة وإضفاء مظهر أفضل، وهو ما يُعرف باسم بترقيع الدهون، غالبًا ما تكون النتائج مثيرة للاهتمام.

يشيع استخدام طريقة حقن الدهون الذاتية للأرداف والبطن، لتكبير الثدي والأرداف، يمكن استخدامه أيضًا لتكبير الثدي، وكانت هناك بعض المخاوف من أن حقن الدهون الذاتية قد تحجب قراءة الأشعة السينية على تصوير الثدي بالأشعة السينية، خاصة في المراحل المبكرة من سرطان الثدي.

أحصل على سعر العملية الان

ما المواد المستخدمة في حقن المؤخرة بالفيلر ؟

يمكن حقن فيلر الأرداف بحشوات مختلفة معتمدة من إدارة الغذاء والدواء، مثل:

الدهون

يتم حقن حشوة الدهون في الأرداف عن طريق أخذ كمية قليلة من الدهون من جسم البطن أو الأرداف أو الفخذين، وحقنها تحت جلد الأرداف، تساعد الدهون على شد الجلد ولأنه يتم استخلاص الدهون من جسمك ، الحقن لا يحتوي على ردود فعل تحسسية وتتفاوت النتائج ولكنه يستمر لفترة طويلة ونتائجه التجميلية تتفوق على نتائج حقن المؤخرة بالفيلر.

الفيلر الصناعي

تعتبر عملية تكبير الأرداف بالمواد الاصطناعية أقل الفئات شيوعاً، وهي مصنوعة من مواد تركيبية مختلفة تماماً عن مكونات الجلد الطبيعي، وتتشابه الآثار الجانبية لجميع أنواع الفيلر الصناعية، من الاحمرار والتورم والكدمات في مواقع الحقن، وقد تتكون نتوءات تحت الجلد يمكن رؤيتها أو الشعور بها عند اللمس ، قد تتطلب إزالة جراحية، ولكن في حالات نادرة.

تدوم نتائج الفيلر الصناعي لفترة أطول، لكن تجدر الإشارة إلى أن المنتجات ذات التأثير الأطول ينتج عنها معظم الآثار الجانبية ويمكن أن تسبب تشوهًا للوجه إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح، لذلك لا ينصح باستخدام الفيلر بشكل دائم ، لما لها من أضرار خطيرة وجانبية، من بين أنواع الفيلر الصناعي بيلافيل، سيليكون وسكلبترا.

فيلر كولاجين الأبقار

تتم معالجة الكولاجين الموجود في جلد الأبقار واستخدامه لتكبير الأرداف، ولا يزال يستخدم على نطاق واسع كحشو تجميلي، ولكن يمكن أن يسبب الحساسية، لذلك يتم إجراء اختبار الحساسية قبل الحقن ويتحلل الجسم المحقون الكولاجين، لذلك يمكن أن تصل الحقن إلى الجلد حتى أربع مرات في السنة للحصول على نتائج دائمة.

فيلر الكولاجين البشري

يسبب الكولاجين البشري ردود فعل تحسسية أقل بكثير من الكولاجين البقري، لذا فإن اختبار الجلد ليس ضروريًا، فهو أغلى من الكولاجين البقري، ويجب تكراره كل ثلاثة إلى ستة أشهر.

أحصل على سعر العملية الان

فيلر حمض الهيالورونيك

حمض الهيالورونيك هو حمض طبيعي تحت الجلد، لكن إنتاجه يتناقص مع تقدم العمر، وهناك العديد من منتجات حمض الهيالورونيك الطبيعية والاصطناعية ، ويتم تعديله ليتحلل بشكل أبطأ ، ويمكن أن تستمر نتائجه تسعة أشهر أو أكثر ، تفاعلات تحسسية نادرا ما تحدث ويمكن أن تحدث بعض الآثار، تشمل الآثار الجانبية التورم والاحمرار وبعض الكدمات في موقع الحقن ، وتستمر النتائج من 6 إلى 12 شهرًا.

فيلر كالسيوم هايدروكسيلابتيت

أو ما يعرف بـ (Radiesse)، ويتم إنتاج هذه المادة من المعادن التي تعطي قوة للعظام والأنسجة، ويتم طحنها إلى أجزاء صغيرة وحقنها تحت الجلد، وقد تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء في مصر 2006م ، ونتائجه تدوم لفترة أطول من الكولاجين ، وهو علاج مؤقت تستمر نتائجه 18 شهرًا.

البولي ميثيل PMMA

هو النوع الوحيد من الحشو الدائم، وهو عبارة عن حشو تجميلي شبه دائم معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء، وقد تم استخدامه كإسمنت في جراحة العظام ، وعلى عكس المنتجات البيولوجية ، فإن نتائجه شبه دائمة ، على الرغم من أنه لا يوصى باستخدامه بسبب مضاعفاته ومخاطر صعوبة العلاج.

اقرا ايضا : تكلفة حقن المؤخرة بالدهون

كيف يتم حقن المؤخرة بالفيلر ؟

كيف يتم حقن المؤخرة بالفيلر ؟
كيف يتم حقن المؤخرة بالفيلر ؟

يقوم الطبيب أو جراح التجميل بوضع مخدر موضعي قبل الإجراء، والذي يستغرق عادة 30 دقيقة، وتتكرر الحقن من 3 إلى 6 مرات خلال فترة 6 أسابيع ، ويمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أشهر إذا كنت تريد نتيجة مثالية.

الآثار الجانبية عند حقن المؤخرة بالفيلر

هناك بعض الآثار الجانبية التي تنتج عن حقن حشو المؤخرة، ومنها:

  • رد فعل تحسسي؛
  • كدمات وتورم
  • احتمالية الإصابة.
  • خدر وحكة.
  • الندوب والاحمرار.
  • القروح

يمكن أن يحدث التورم على المدى الطويل ، ويمكن وضع مكعبات الثلج لتقليل التورم والاحمرار ، ولا ينبغي حقن الجزء السفلي من الحشو للأشخاص الذين يدخنون ، ويمكن أن تكون الآثار الجانبية طفيفة بشكل عام إذا كنت تتمتع بصحة جيدة. .

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق