تجميل الوجه

أنواع عمليات تجميل الوجه للرجال وأسعارها

عمليات تجميل الوجه للرجال باتت من أكثر العمليات إنتشارًا خلال الآونة الأخيرة بين قطاع عريض من الرجال في الوقت الذي تختلف فيه تلك العمليات بإختلاف السبب حيث يحتاج الشخص في بعض الأحيان إلى إجراء تلك العمليات بسبب تعرضه لحادثة قد تكون أثرت على جمال وجهه أو جعلته غير متناسق.

في الوقت الذي من المُمكن أن يخضع الشخص لإجراء عمليات تجميل الوجه للرجال بسبب حاجته إلى تعديل الأنف أو شد الوجه والجفون وكذلك من المُمكن أن يتم القيام بها من أجل تصغير الجبهة وغيرها من العمليات الأخرى التي تهدف إلى مساعدة الرجال على تجميل الوجه.

وفي السطور التالية يُسلط معكم الموقع الرسمي للدكتور محمد عماد الضوء على عمليات تجميل الوجه للرجال والأنواع التي تأتي بها وكذلك الأسعار التي يتم دفعها مقابل إجراء تلك العمليات.

عمليات تجميل الوجه للرجال

عمليات تجميل الوجه للرجال
عمليات تجميل الوجه للرجال

قبل أن يخضع الطبيب إلى أي من عمليات تجميل الوجه للرجال يجب عليه البحث عن الأسباب التي دفعته إلى الخضوع لمثل هذه العمليات ومن بين الأسباب التي تجعل الشخص يسعى إلى الخضوع لعملية تجميل الوجه ما يلي :-

  • أولى الأسباب التي تجعل الشخص يقوم بإجراء عمليات تجميل الوجه من أجل علاج العيوب الخلقية التي من المُمكن أن يكون الشخص قد ولد بها وتؤثر على حياته ومظهره بصورة عامة.
  • السبب الثاني هو التعرض لأي من الحوادث التي تتسبب في تشوه الوجه وتجعل التعايش معها من الأمور الصعبة والمستحيلة بسبب الأثر الذي تتركه مثل حوادث الحريق أو حوادث السيارات وغيرها.
  • السبب الثالث الذي يجعل الشخص يقرر الخضوع إلى عمليات تجميل الوجه للرجال من أجل علاج ترهلات الجلد بالإضافة إلى حل مشكلة الذقن المزدوجة.
  • السبب الرابع هو علاج آثار الندبات الموجودة في الوجه بالإضافة إلى الجروح التي تظهر في بعض الأحيان على الجبين.

أنواع عمليات تجميل الوجه للرجال

عمليات تجميل الوجه للرجال كثيرة للغاية ومتشعبة ونرصد لكم منها ما يلي :-

عملية شد الوجه

أولى العمليات التي يتم الخضوع لها هي عملية شد الوجه التي تعد واحدة من أكثر أنواع عمليات تجميل الوجه إنتشارًأ في الدول العربية والشرق الأوسط بصفة عامة وتعد من أبرز الأسباب العملية التي تهدف إلى شد الجلد المترهلة للتخلص من الزوائد والتأكد من أن جلد الوجه يصبح مشدودًا

عملية تصغير الجبهة

ثاني العمليات التي يتم الخضوع لها هي عملية تصغير الجبهة حيث يوجد عدد من الأشخاص يكون لديهم جبهة عريضة أو طويلة ما يعطي مظهر غير جمالي في كثير من الأحيان الأمر الذي يجعلهم يفضلون القيام بعملية تصغير الجبهة.

تهدف تلك العملية إلى إزالة جلد من الجبهة مع خفض خط نمو الشعر وكل هذه الأمور تعمل بدورها على تصغير المنطقة الموجودة بين مقدمة الشعر والحواجب وتعطي مظهر أصغر ممكن كانت عليه الجبهة في السابق.

عملية نحت الذقن

تساعد تلك العملية أيضاً على نحت الذقن المزدوج ويقوم وقتها الطبيب بإزالة الجلد المترهل الموجود في تلك المنطقة وذلك للتخلص من كافة التجاعيد التي توجد لجعل المظهر الجمالي أكثر إشراقًا.

عملية شد الرقبة

تعد ترهلات جلد الرقبة واحدة من أبرز الأمور المزعجة التي يعاني منها الرجال وتؤثر على مظهره ويعطيه شكل أكبر من السن الحقيقي له بل ويعطيه شكل أكثر شيخوخة.

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى عملية شد الرقبة والتي تساعد على التخلص من كافة الترهلات الجلدية والتجاعيد التي توجد في تلك المنطقة.

زراعة اللحية أو الشارب

لا تقتصر عمليات تجميل الوجه للرجال على ذلك فحسب بل يوجد زراعة اللحية والشارب حيث يعاني بعض الرجال من صعوبة في نمو شعر الوجه ويرجع ذلك إلى بعض الأسباب الوراثية أو الضغوطات النفسية التي تؤدي إلى إضطرابات على مستوى الجلد.

ومهما كان السبب فلا داعي للقلق حيث أن عيادات دكتور محمد عماد توفر عمليات زراعة اللحية والشارب التي تعد من الحلول الدائمة لتلك المشكلة عن طريق الحصول على الشعر من المناطق المختلفة و زراعته في المناطق التي تأتي بدون شعر.

نصائح قبل القيام بإجراء عمليات تجميل الوجه للرجال

يوجد بعض النصائح التي يجب على الشخص القيام بها قبل إجراء العملية ومن بين تلك النصائح ما يلي :-

إختيار الطبيب المعالج

أولى النصائح التي يجب على الشخص القيام بها قبل الخضوع إلى عمليات تجميل الوجه للرجال هي إختيار الطبيب المعالج ولا يوجد أفضل من دكتور محمد عماد لإجراء مثل هذه العمليات للحصول على أفضل النتائج.

الحصول على صور قبل إجراء العملية وبعدها

يقوم الشخص بطلب بعض الصور لك قبل وبعد الجراحة للمرضى السابقين من زوايا مختلفة لمعرفة ما إذا كانت العملية الجراحية سوف تؤدي إلى نتائج إيجابية من عدمها حتى يتمكن الشخص من إتخاذ القرار الصحيح.

الحرص على أن يكون الشخص بصحة جيدة

يوجد بعض المخاطر الخاصة بحدوث نزيف لدى الرجال أثناء القيام بتلك الجراحات التجميلية وذلك بسبب وجود معدلات عالية من أمراض القلب بالإضافة إلى أسباب إرتفاع ضغط الدم والتي يمكن أن تعرض صحة الشخص قبل إجراء العملية للخطر.

لذلك يجب أن يقوم الشخص بإجراء بعض الفحوصات الطبية والاختبارات من أجل التأكد من صحته مع ضرورة أن يتم التوقف عن التدخين خاصةً لأن ذلك سوف يؤثر على الشفاء والتئام الجروح وفي حالة تناول أي من الأدوية التي تزيد الوزن يجب إخبار الطبيب بها لأنها تزيد من مخاطر الجراحة.

نصائح عقب الانتهاء من إجراء عمليات تجميل الوجه للرجال

يوجد بعض النصائح التي يُقدمها الطبيب المعالج عقب القيام من عمليات تجميل الوجه للرجال على النحو التالي :-

  • يجب على الشخص الذي إنتهى من القيام بالعملية الجراحية أن يقلع تمامًا عن التدخين.
  • يجب ألا يتعرض الشخص إلى أشعة الشمس المباشرة بعد العملية.
  • يجب أن يقوم الشخص باستشارة الطبيب المعالج عند الشعور بأي من الأعراض الغريبة التي لا يعرف سببها.
  • يجب أن يلتزم المريض بكافة التعليمات التي يقوم بتقديمها الطبيب المعالج بالإضافة إلى المتابعة الدورية والمستمرة من أجل تحقيق الشفاء تمامًا.

محاذير الخضوع لعمليات تجميل الوجه للرجال

يوجد بعض المحاذير الخاصة بإجراء عمليات تجميل الوجه للرجال على النحو التالي :-

  • من المُمكن حدوث بعض الندوب وذلك بسبب إستخدام الليزر بطريقة خاطئة.
  • في بعض الحالات قد يحدث تغير طفيف في لون البشرة أو لون الجلد.
  • قد يعاني الرجل من فقد الإحساس في بعض الأمكان بالوجه.
  • احمرار الجلد أو الشعور بحكة.
  • قد تظهر بعض الكدمات على الوجه.
  • عدم الوصول إلى أي من النتائج المرضية التي توقعها المريض قبل إجراء العملية.

اسعار عمليات تجميل الوجه للرجال لدى عيادات دكتور محمد عماد

يُمكن إجراء عمليات تجميل الوجه للرجال لدى عيادات دكتور محمد عماد وفق أحدث الإمكانيات والأجهزة الطبية مقابل دفع مبلغ مالي يتراوح بين 30 ألف إلى 35 ألف جنيه مصري مع ضمان الحصول على أفضل النتائج المرجوة.

خاتمة

إلى هنا نكون قد عرضنا كافة التفاصيل الخاصة بإجراء عمليات تجميل الوجه للرجال بالإضافة إلى أنواعها المختلفة وأسعارها لدى عيادات دكتور محمد عماد المتخصصة.

أقرأ أيضاً : التجميل بالبوتوكس لإزالة تجاعيد الوجه ومنع الشيخوخة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق