عمليات تجميل

عمليات تضييق المهبل تجارب

عمليات تضييق المهبل تجارب

إن في عمليات تضييق المهبل تجارب كثيرة متنوعة تعمل على خدمة السيدات، وتوفر لهم الكثير من المزايا، ولذلك فلا بد أن نقوم بعرض جميع التجارب التي تخص تضييق المهبل وعرض مميزاتها وسلبياتها.

ما هي عمليات تضييق المهبل ؟

يتم اللجوء إلى عمليات تضييق المهبل بسبب الشكوى التي تشكوها المرأة من اتساع فتحة المهبل لديها والتي دائمًا ما نراها مع السيدات اللاتي قد أنجبن الكثير من الأطفال، أو السيدات اللاتي قد عرضن للمرات الكثيرة من الإجهاض.

يتم إجراء هذه العملية بطرق مختلفة مثل التضييق بالجراحة، أو التضييق من خلال استخدام الليزر، وهو تقنية حديثة دخلت إلى عالمنا في الفترة الأخيرة لترينا الكثير من المعجزات في تحقيق أهداف العلاج داخل غرف العمليات الجراحية بدون أي عناء أو ألم؟

يمكنك الحجز مع الدكتور محمد عماد افضل دكتور تجميل فى مصر عن طريق الضغط على كلمة ” احصل على سعر العملية الأن ” أو ترك بياناتك فى فورم التسجيل” 

أحصل على سعر العملية الان

اقرأ أيضًا: كيف اعرف نجاح عملية تضييق المهبل

أسباب اللجوء إلى عملية تضييق المهبل

عمليات تضييق المهبل تجارب

يوجد ثلاث أنواع من الأسباب هي التي تجعل المرأة تتجه إلى مثل هذه العملية، وقد رأينا في عمليات تضييق المهبل تجارب متعددة وكثيرة في أسباب قيام السيدات بهذه العملية، وهي كالتالي:

1- الأسباب الجمالية

هذه الأسباب من أهم ما تبحث عنه المرأة دائمًا أمام نفسها وأمام زوجها أيضًا، ولذلك فهي تذهب إلى الطبيب حتى تقوم بعمل تضييق للمهبل.

2- الأسباب النفسية

إن تشوه شكل فتحة الرحم يجعل المرأة ليست في أفضل حالة نفسية، حيث إنها تشعر بالإحراج أمام زوجها بسبب هذا التغيير، وبسبب قدرتها على المتعة التي تؤثر عليها وعلى زوجها كذلك.

3- الأسباب الوظيفية

إن هذه الأسباب من أهم أسباب لجوء المرأة إلى عملية تضييق الرحم، مما تسبب من عدم الراحة تمامًا في الجماع، ولأن زيادة انفتاح فتحة المهبل من الممكن أن تؤدي إلى حصول الكثير من المخاطر، من الفيروسات والالتهابات والجراثيم وإلى غير ذلك من الأضرار.

استخدام تقنية الليزر في تضييق المهبل

تستخدم هذه لتقنية بشكل كبير، وقد أصبحت من أهم الطرق المستخدمة في الفترة الأخيرة لتضييق المهبل، حيث إنها طريقة آمنة، وغير مزعجة تمامًا، توفر الكثير من الراحة للمرأة، ولا تحتاج إلى التخدير الموضعي أو الكلي.

تجرى هذه العملية من خلال شد العضلات المرتخية في المهبل، ولا تحتاج إلى تخدير، لكن في بعض الحالات يقوم الطبيب بتخدير الحالي تخديرا موضعيا أو كليا، على حسب الحالة التي أمامه، أو على حسب اختيار المريضة نفسها.

يمكنك الحجز مع الدكتور محمد عماد افضل دكتور تجميل فى مصر عن طريق الضغط على كلمة ” احصل على سعر العملية الأن ” أو ترك بياناتك فى فورم التسجيل” 

أحصل على سعر العملية الان

اقرأ أيضًا: عملية تضييق المهبل بالليزر

نصائح للحماية من حصول مضاعفات بعد العملية

عمليات تضييق المهبل تجارب

لقد عمد الدكتور محمد عماد، وهو استشاري كبير في جراحة وتجميل وتنسيق القوام، على توضيح الكثير من النصائح حول هذه العملية بالتحديد، لأنها من العمليات المنتشرة في الفترة الأخيرة، وبالرغم من ذلك من الممكن أن نرى بعض الأطباء يجهلون الكثير من البنود بشأن هذه المشكلة.

فقد أوصى الطبيب على ضرورة إجراء هذه العملية باستخدام الليزر وليس باستخدام الجراحة، وقال بأنها عملية بسيطة لا تتخطى الـ 20 دقيقة، لذلك فهو يرشحها بشكل كبير جدًّا، خاصة أن المرأة فيها لا تشعر بالألم على الإطلاق.

بالإضافة إلى أن هذه الطريقة لا تجعل المريضة تجلس وقتًا طويلًا في المستشفى، فتخرج مباشرةً بعد العملية بحوالي يومين فقط، ولا تزيد المدة عن ذلك.

أوصى أيضا الطبيب بقوله إنه قد رأى في عمليات تضييق المهبل تجارب مختلفة أثبتت له ضرورة الابتعاد تمامًا عن حمل أي أشياء ثقيلة بعد إجراء العملية سواء كانت بالليزر أو بالخياطة، حتى لا يتم التأثير على العملية بالسلب، ويتم فتح الجرح وحصول نزيف غير مرغوب فيه.

ويثبت هذه النصيحة بأنه قد شاهد الكثير من الحالات التي لم تلتزم بكل هذه الإجراءات بعد العملية بأنها قد حصل لها الكثير من النتائج السلبية مما سبب حصول فشل للعملية.

ويؤكد الطبيب أيضًا على كل الأمهات اللاتي قد أجرين هذه العملية، أن لا تفكر في الولادة الطبيعية بعدها، حتى لا تزول هذه الآثار، وأن الطريقة الوحيدة للولادة بعدها هي الولادة القيصرية، فهذا أكثر أمانًا وحفاظًا على شكل المهبل وعدم اتساعه مرةً أخرى.

ويقول بأنه من الأفضل ألا تقوم بإجراء هذه العملية امرأة تنوي في الإنجاب في وقت ما مرة أخرى بعد العملية أيا كانت المدة طالت أو قصرت بعد العملية، وإن حصل هذا الأمر بدون يد لها، فلا بد لها حينها أن تلد ولادة قيصرية أو تتخلى تمامًا عن فكرة تضييق المهبل.

من أهم التوصيات التي أوصى بها الدكتور محمد، ألا يتم التهاون مع هذه العملية ولا بد من إجراءها في المستشفيات الموثوقة، وليس في العيادات الخارجية الوهمية.

يمكنك الحجز مع الدكتور محمد عماد افضل دكتور تجميل فى مصر عن طريق الضغط على كلمة ” احصل على سعر العملية الأن ” أو ترك بياناتك فى فورم التسجيل” 

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق