شفط الدهون

عمليات تكميم المعدة بالتقسيط

عمليات تكميم المعدة بالتقسيط

تعد عملية تكميم المعدة من أشهر عمليات التخسيس في العالم ، وفي مصر هناك العديد من النماذج الناجحة لمرضى السمنة الذين خضعوا لعملية تكميم المعدة في مصر. يكمن سر نجاح عملية تكميم المعدة بالمنظار في تقليل حجم المعدة مما يساعد على تقليل كمية الطعام التي يتناولها الشخص وبالتالي إنقاص الوزن وفقدان الوزن بسرعة وبشكل ملحوظ ولكن قبل إجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار يجب اختيار طبيب تكميم المعدة يشتهر بايجادته لعمله ونتائج عملياته المبهر كـ دكتور محمد عماد للتأكد من نجاح العملية وسلامة صحتك وعدم حدوث مضاعفات أو أضرار بعد عملية تكميم المعدة أو قبل العملية ، سنجيب على سؤال يقلق الكثيرين وهو سعر عملية تكميم المعدة حيث يعتقد الكثيرون أنه كلما زادت شعبية العملية زادت كلفتها ، عبر موقع دكتور محمد عماد نطلعك علي كل ما يخص عمليات تكميم المعدة بالتقسيط

عملية تكميم المعدة بالمنظار

عمليات تكميم المعدة بالتقسيط
عمليات تكميم المعدة بالتقسيط

تكميم المعدة هي عملية جراحية يتم فيها تصغير المعدة وقطعها بحيث تكون أصغر من حجمها الطبيعي بنسبة 20٪ تقريبًا مع إزالة الجزء المسبب للشعور بالجوع من خلال 3 شقوق لا يتعدى سمكها حوالي 5 سم ، ومن الأدوات التي يحتاجها الطبيب في عملية تكميم المعدة هي أيضًا تقنية الدباسة الذكية والتي كانت تقدمًا حقيقيًا في جراحات السمنة بشكل عام.

خطوات عملية تكميم المعدة

تكميم المعدة بالمنظار أو جراحة تكميم المعدة هي إزالة جزء كبير من المعدة يزيد عن 70٪ ، وهذا هو السر لتقليل الرغبة في الجوع وتناول الطعام،  تتم هذه العملية باستخرام المنظار ، ويحدد الطبيب الفتحات المناسبة للوصول إلى المعدة ثم يقطع جزء المعدة المراد التخلص منه ، هناك عملية تكميم المعدة من ثقب واحد لتقليل الألم ، وتكميم المعدة بثلاث فتحات وتكميم المعدة بالمنظار في مصر ، وهي واحدة من العمليات المناسبة لعشاق الحلويات والشوكولاتة الذين ليس لديهم القدرة على اتباع نظام غذائي لخسارة الوزن

اهم مزايا عملية تكميم المعدة بالمنظار

هناك العديد من الفوائد والمزايا التي ستعود عليكِ بعد إجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار ، نطلعك عليها علي النحو التالي :

  • ستستعيد ثقتك بنفسك ومظهرك ، فأنت الآن بالشكل والجسم الذي أردت تحقيقه لسنوات.
  • فقدان أكثر من نصف وزنك بعد عملية تكميم المعدة بالمنظار ، ستفقد الرغبة في تناول الطعام وتقليل كمية الطعام الذي تتناوله ، مما يساعدك على إنقاص الوزن بسرعة.
  • الحركة والنشاط الخفيف والسهل ، وزيادة الوزن والسمنة عائق مزعج للتحرك بحرية دون إجهاد وإرهاق ، وبعد العملية ستتمكن من الحركة دون أي عائق.
  • احمِ حياتك من العديد من الأمراض الناتجة عن السمنة وزيادة الوزن ، مثل أمراض القلب والكوليسترول وأمراض الشيخوخة المبكرة والسكتات الدماغية وأمراض الضغط والسكري.
  • يمكنك الآن مشاركة حياتك وأحداثك المهمة مع عائلتك وأصدقائك ، بعد تجنب الخروج مع أصدقائك والتواصل مع أقاربك بسبب الإحراج من زيادة الوزن أو الشعور بالتعب والتعب أثناء التنقل.
  • أثبتت الدراسات الناجحة في عملهم أن السمنة تقلل من تركيز الشخص على عمله ، وهذا ما يكتسبه الفرد بعد عملية تكميم المعدة مما يزيد من تركيزه وحماسه تجاه عمله.
  • اختيار الملابس بسيط كما كان قبل عملية تكميم المعدة.
  • سعر تكميم المعدة بالمنظار في مصر يناسب أكثر من فئة من المجتمع ، مما يعني أنك لن تواجه أي صعوبات في إجراء العملية.
  • خطوات العملية سهلة ولن تستغرق وقتًا طويلاً.
  • التعافي من جراحة تكميم المعدة أسهل من العديد من عمليات وجراحات السمنة الأخرى.

أحصل على سعر العملية الان

هل يوجد أى أضرار لعمليات تكميم المعدة  ؟

مثل أي إجراء جراحي ، يمكن أن يحدث بعد الضرر المتعلق بخطوات العملية أو بعد انتهاء العملية.

  1.   الرغبة بالقيء والغثيان: قد تشعر بهذه الرغبة خاصة خلال الأسبوع الأول ، وهذا أمر طبيعي حتى يعتاد الشخص على نظامه الغذائي الجديد..
  2.   الإصابة بالحرقان والحموضة : قد تتأثر بعض الحالات بهذا ، وخلالها يمكنك مراجعة طبيبك المختص لحل هذه المشكلة.
  3.   الإصابة بسوء التغذية : مع قلة كمية الطعام التي ستأكلها ، من الممكن أن تعاني من نقص التغذية وفقر الدم ، لذلك من الضروري اتباع تعليمات الطبيب في تناول الفيتامينات والمعادن بانتظام لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

أحصل على سعر العملية الان

 هل هناك علاقة مباشرة بين التدخين وتكميم المعدة؟

أظهرت جميع الدراسات الصحية المتعلقة بصحة المعدة وسلامتها أن التدخين يدمر بشكل أساسي خلايا جدار المعدة ويسبب تقرحات المعدة ، لذلك لا تتفاجأ بطلب الطبيب الإقلاع عن التدخين لمدة شهر على الأقل قبل عملية وسيتعين عليك أيضًا تجنب التدخين بعد العملية إذا كنت ترغب في الاستفادة من فوائدها لتحقيق حلم التمتع باللياقة والحياة الصحية الخالية من الأمراض.

سعر عملية تكميم المعدة بالمنظار في مصر

كثير من الناس يتساءلون ويخافون من سعر تكميم المعدة بالمنظار في مصر وأنه أغلى من قدرتهم وليس لديهم الوسائل لإجراء العملية ولكن هذا  غير صحيح! .

  • مع انتشار قصص نجاح عمليات تكميم المعدة بالمنظار وكذلك مع الوقت أصبح سعر تكميم المعدة بالمنظار مناسبًا للعديد من الأشخاص حيث يمكنهم القيام بعملية تكميم المعدة في اي وقت دون القلق من تكاليف العملية والآن أصبحت مسألة سعر عملية تكميم المعدة بالمنظار واضحة لك.
  • لقد قدمنا ​​لمرضانا أسعارًا معقولة جدا في عيادات دكتور محمد عماد حتى يتمكن كل من يرغب في الحصول علي وزن مثالي من إجراء العملية دون أي قلق او خوف من وجود عائق مالي وإجراء عملية تكميم المعدة في اشهر مراكز عمليات السمنة في مصر ، الان ذللنا كل العقبات امامك بداية من السعر إلي تزويدك بكل ما يخص عملية تكميم المعدة ، خذ القرار الان وتمتع بحياة صحية مليئة بالرشاقة والنشاط على يدي افضل جراحين السمنة في مصر دكتور محمد عماد
  • يبلغ سعر عملية تكميم المعدة في عيادات دكتور محمد عماد  50 الف جنية فقط لاغير ..

اقرا ايضا : تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

أحصل على سعر العملية الان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق