تجميل الاذن

سعر عملية تجميل الأذن بالخيوط في مصر 2022 وأهم فوائدها | احجز الآن

الأذن من الأعضاء البارزة التي لا يمكن إخفاء عيوبها مما يلجأ البعض إلى عملية تجميل الأذن بالخيوط، مما تعد الحل المثلي للتخلص من العيوب الظاهرة في الأذن والتخلص من الإحراج والتمتع بأذن ذات شكل طبيعي.

ما هي عملية تجميل الأذن بالخيوط؟

من خلال موقع دكتور محمد عماد الدين سيتم التعرف على ما هي عملية تجميل الأذن بالخيوط وبعض التفاصيل الخاصة حول عملية تجميل الأذن بالخيوط.

تعد وسيلة تجميل الأذن بالخيوط الأفضل وأحدث الوسائل التي تعطي نتائج مؤثرة ومبهرة، مما تتم العملية بسهولة بأبسط الوسائل مما تعتبر الحل المثالي لمن لا يرغب في القيام بعمليات جراحية فهي بديل العمليات الجراحية مما تتم باستخدام الخيوط المخصصة.

تدور العملية حول قيام الطبيب باستخدام مجموعة من الخيوط المخصصة التي لا تذوب مع الجلد، من ثم يقوم بغرسها وتخيطيها في الأذن من الوراء تحت الجلد، مما تعد الخيوط هي نفسها التي يتم استخدامها في شد الوجه ورفع الوجنتين وغيرهم.

تتميز عملية جراحة الأذن بعدم حدوث أي جروح أو قطب أو أي مشاكل صحية، كم لا يتم حدوث ألم في حال تمت العملية بشكل جيد وكانت الخيوط معقمة، مما لا ينتج عنها أي أثار بعد إتمام العملية مما تظهر الأذن بشكلها الطبيعي.

احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان

اقرأ أيضًا: 4 طرق فعالة لعملية الاذن الخفاشية في مصر

كيف تتم عملية تجميل الأذن بالخيوط؟

عملية تجميل الأذن بالخيوط

تتم عملية تجميل الأذن بالخيوط بكل سهولة على عكس العمليات الجراحية الأخرى، مما تتم العملية باستخدام الخيوط الطبيبة التي لا تذوب في الجلد ويتم اختيار نوع الخيط على حسب الأنسب للعميل مما يتوفر مجموعة من الخيوط الطبيبة ومن ضمنهم “الخيوط الذهبية”.

بعد تجهيز الخيوط يقوم الطبيب بغرس الخيوط تحت الجلد وراء الأذن، فعند القيام بخطوة غرس الخيوط يراعي الطبيب الشك المناسب الذي سيقوم بربطها بها، وأيضًا كي تتناسب مع الغرض التي تحتاجه الحالة من خلال إخفاء العيوب.

مما يقوم الطبيب بلف الخيوط حول جزء من الغضروف، مما يؤدي ذلك إلى لف الغضروف على بعضه والذي يساعد في تقليل بروز الأذن وصغر حجمها، أثناء العملية يمكن للمريض مراقبة العملية بكل بساطة من خلال المرآة الموضحة أمام.

تستغرق جراحة تجميل الأذن دقائق معدودة وتتم باستخدام المخدر الموضعي، ولكن الأطفال أقل من عمر الثاني عشر عامًا يتم استخدام المخدر الكلي لهدف الحد من حركتهم ففي حالة كان يستطيع الطفل الجلوس بهدوء يتم حينها استخدام المخدر الموضعي.

الحالات التى تحتاج لجراحة تجميل الأذن

ليس الجميع يحتاج إلى إجراء عملية تجميل الأذن مما هناك أسباب قد تكون واضح يتم حينها لجوء الشخص إلى إجراء عملية تجميل الأذن بالخيوط فمن أبرز تلك الحالات الآتي:

الأشخاص التي تتمتع بأذن بارزة وفي الغالب يتم الولادة بها ويكون بسبب توريثها عبر الجينات، وفي بعض الحالات لا يولد بها الطفل وتلاحظ في فترة الستة أشهر الأولى مما تنمو الغضاريف بأكبر من الطبيعي والتي تؤدي بروز الأذن

الحالات التي تأثرت ببعض العوامل الخاطئ مثل بروز الأذن بسبب التعامل الخاطئ التي تم في فترة الرضاعة ففي حال تعرض أذن الرضيع للطي أثناء الرضاعة أو النوم وتكررت بشكل كبير تؤدي حينها للتأثر بسبب طبيعة الأذن اللينة.

يحتاج أيضًا الأشخاص التي تتمتع بأذن غير متساويتين أو غير متشابهتين مما تكون أحد الأذن بارزة عن الأخرى، وأن قد يكون الشخص يعاني من بطء في نمو غضاريف الوجه والتي تسبب صغر الأذن مما تحتاج للتعديل حينها.

نتائج عملية تجميل الأذن

تتميز عملية تجميل الأذن بالخيوط بسهولتها مما لا يحتاج المريض إلى فترة راحة أو التوقف عن العمل، كما لا يحتاج المريض إلى البقاء في المستشفى، كما تتميز العملية بقلة احتمالية العدوى وذلك لعدم التعرض لجروح حقيقة.

لا يتم الحاجة إلى ارتداء ضمادات أو أقنعة مما لا يوجد أي ندوب أو جروح ناتجة عن العملية، مع العلم أنه لا يتم الحاجة إلى التطهير أو العناية بها أو تناول الأدوية والمضادات الحيوية.

تظهر نتائج عملية تجميل الأذن بشكل سريع عن العمليات الأخرى مما تظهر النتيجة في نفس الوقت فور الانتهاء من العملية، مما يمكن للمريض العودة لحياته الطبيعية بدون أي صعوبات أو إجراءات عناية مثل العمليات الجراحية الأخرى.

عملية تصغير الاذن وسعرها في مراكز تجميل الأذن

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية تجميل الاذن البارزة في مصر 2021

كم سعر عملية تجميل الأذن؟

يختلف سعر عملية تجميل الأذن على حسب العديد من العوامل فمن الصعب تحديد السعر، مما يجب على المريض الذهاب للطبيب للتعرف على السعر المناسب للحالة الخاصة به، كما أن السعر يختلف على حسب الموقع الجغرافي التي يعيش به المريض.

كما يختلف السعر على حسب خبرة الطبيب والتقنيات التي يقوم باستخدامها، بالإضافة إلى اختلاف السعر على حسب المركز التي سيتم به إجراء العملية الجراحية ومدى شهرته.

يختلف السعر أيضًا على حسب وضع المريض والإجراءات التي يحتاج إليها سواء قبل العملية أو أثناء القيام بعملية، مما يحتاج البعض عملية التجميل في أحد الأذنين والبعض الأخر يكون أذن واحدة التي بحاجة إلى عملية التجميل.

للاستفسار والتواصل مع فريق عمل دكتور محمد عماد

    احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان
    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق