تجميل الثدي للنساء

تعرفي علي تجربتي مع عملية تكبير الثدي

تعد عملية تكبير الثدي واحدة من أشهر عمليات التجميل التي يقوم بإجرائها الكثير من السيدات حول العالم حيث يتم استخدام سيليكون الصدر والتي تعتبر من الطرق الرائعة والتي جعلت ثقة النساء تزداد بأنفسهن فيما يخص أنها تكون مناسبة للملابس أكثر من الأجساد.

عملية تكبير الثدي
عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي

يوجد إثنين من أبرز الخيارات التي يتم بواسطتها إجراء عملية تكبير الثدي على النحو التالي :-

الطريقة الأولى لإجراء عملية تكبير الثدي

أولى الطرق التي يُمكن بواسطتها إجراء عملية تكبير الثدي هي وضع الغرسات والتي تعد واحدة من الطرق الخاصة بالتكبير بالأشكال التقليدية لها

الطريقة الثانية لإجراء عملية تكبير الثدي

الطريقة الثانية تتم عن طريق إستخدام الأنسجة الدهنية الطبيعية الخاصة بالجسم ويتم ذلك عن طريق حقن الدهون

 

اقرأ ايضاً: متوسط سعر عملية تكبير الثدي في مصر

أسرع 5 طرق لتكبير المؤخرة مجربة ومضمونة

طرق تكبير الثدي

يوجد بعض الطرق التي تُمكن السيدات من تكبير الثدي وذلك كالآتي :-

تكبير الثدي من الأسفل

يتم ذلك عن طريق إجراء شق صغير أسفل الثدي حيث يقوم الطبيب بإخفاء الندبة التي تبقى وإعطاء نقطة وصول أوسع من أجل إدخال الغرسة وذلك بدقة أكبر.

تكبير الثدي عن طريق الإبط

الطريقة الثانية الخاصة بتكبير الثدي تكون عن طريق الإبط حيث يكون الثدي خالي تمامًا من الندوب ويتم إجراء بعض الشقوق الصغيرة تحت الإبط وإدخال الغرسة بإستخدام الأدوات الجراحية ويمكن أن يقوم الطبيب بإستخدام أي من الكاميرات الخاصة بإدخالها لضمان أن تكون بالأوضاع الصحيحة وكذلك المناسبة.

تكبير الثدي عن طريق السرة

ثالث الطرق التي يتم القيام بها في عملية تكبير الثدي عن طريق السرة حيث يتم إجراء شق فوق السرة ومن خلاله إدخال الغرسات والتي تنتقل إلى الثدي وتظهر بعدها ندبات صغيرة ولا تظهر على الثديين.

أحصل على سعر العملية الان

خطوات عملية تكبير الثدي

تأتي خطوات عملية تكبير الثدي على النحو التالي :-

التخدير

الخطوة الأولى في عملية تكبير الثدي هي خطوة التخدير والتي يتم فيها تخدير المريضة عن طريق الوريد وذلك للحصول على الراحة الكافية قبل إجرائها.

الشق

الخطوة الثانية هي الشق حيث يقوم الطبيب المعالج بتوضيح تقنيات الشق الأربعة للمريض من أجل معرفة الطريقة المناسبة التي يحتاجها وتناسب الحالة.

الشقوق تختلف بناء على نوع زراعة الثدي بالإضافة إلى درجة التوسيع مع تكبير الثدي المرغوب فيها وبناء على نصيحة الطبيب للمريضة

إدخال السيليكون

عقب انتهاء الطبيب من الشق يقوم بإدخال السيليكون لنفخ الثدي تحت العضلة الصدرية أو من خلف نسيج الثدي مباشرةً.

إغلاق الشقوق

يقوم الطبيب بإغلاق الشقوق وذلك عقب زيادة حجم الثدي مستخدمًا في ذلك خيوط أنسجة الثدي لإغلاق الجلد ومع مرور الوقت تلاحظ السيدة إختفاء الشقوق حتى تتلاشى تمامًا.

أحصل على سعر العملية الان

لماذا ترغب السيدات في الخضوع إلى عملية تكبير الثدي

يوجد بعض السيدات اللاتي تسعى إلى إجراء عملية تكبير الثدي حيث أن البعض منهن تلاحظ أن الثدي لا يتناسق مع الجسد بالإضافة إلى أن تلك العملية تعمل على تصحيح عدم تناسق شكل الثديين بسبب الرضاعة مثل التشوة بعد الفطام.

في الوقت الذي قد تلجأ فيه بعض السيدات إلى إجراء عملية تكبير الثدي عن طريق استخدام حشوة السيليكون لإعادة بناء الثدي من جديدة سواء كان مشوه أو المستأصل جراحيًا نتيجة محاربة سرطان الثدي.

مدة العملية

عملية تكبير الثدي تستغرق في بعض الحالات بين ساعة واحدة إلى ثلاثة ساعات حيث يتم التكبير للحصول على نتائج فورية عقب الإنتهاء من العملية وتعافي المريض من عمليات التجميل داخل المنزل.

توصيات عقب إجراء العملية

يوجد بعض التوصيات التي يجب على المريضة أن تراعيها حيث ينصح بإتباع بعض الطرق فيما يخص الابتعاد التام عن الأنشطة البدنية الشاقة لمدة لا تقل عن شهر ونصف الشهر بالإضافة إلى ضرورة أن يتم إستخدام حمالات الصدر الضاغطة والتي تساعد على الاستقرار والحفاظ على شكل الثدي عقب التكبير.

اقرأ ايضاً: كم تستغرق فترة النقاهة بعد عملية تكبير الثدي ؟

من هن النساء المرشحات لإجراء عملية تكبير الثدي؟

يوجد بعض السيدات المرشحات لإجراء عملية تكبير الثدي ومنهم :-

  • السيدات اللاتي يكون واحد من الثديين أصغر بشكل ملحوظ عن حجم الثدي الآخر.
  • النوع الثاني من السيدات من يكون لديهن الصدر صغير مقارنة بالصورة العامة للجسم.
  • في حالة إن كان الصدر قد حصل له أي من التقلصات بعد الحمل أو كبار السن.
  • شعور السيدات بعدم الراحة وعدم الرضى عن المظهر بسبب صغر الحجم.
  • في حالة حدوث أي من التشوهات التي تستوجب إجراء عملية جراحية.
  • السيدات أصحاب الرغبة في زيادة الشعور بالراحة وارتداء الملابس التي تجعلهم يثقون في أنفسهم.

ما قبل إجراء العملية

يقوم الطبيب المعالج بالإستفسار حول ما إذا كانت المريضة التي ستخضع للعملية تعاني من أي أمراض تحول بينها وبين إجراء العملية في الوقت الذي يجب فيه معرفة الأسباب التي دفعتها لإجراء تلك العملية.

يتم إختيار حجم الزرع وذلك بناء على إجراء بعض الفحوصات والتحاليل حيث يقوم الطبيب المعالج بالتأكد من أن حجم الزرع لا يضر الأنسجة الطبيعية في الوقت الذي يوجد فيه بعض العوامل التي تؤثر على اختيار الحجم مثل :-

  • كمية الجلد.
  • سمك أنسجة الثدي.
  • مرونة أنسجة الثدي.
  • محيط القفص الصدري.
  • المسابقة التي توجد بين الثديين.
  • شكل العضلات في منطقة الثدي.

يتم إجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة قبل الخضوع إلى العملية مثل فحص العد الدموي الشامل بالإضافة إلى فحص كيميا الدم في الوقت الذي يطلب فيه الطبيب من النسا الأكبر سنًا تصوير الثدي قبل إجراء العملية الجراحية.

يطلب الطبيب المعالج من المريضة التوقف عن بعض الادوية قبل الجراحة في الوقت الذي يُفضل فيه التوقف عن تناول أي من الكحوليات وذلك قبل الجراحة بثمانية وأربعين ساعة والتوقف عن تناول الطعام لمدة ثمانية ساعات كاملة.

أحصل على سعر العملية الان

تجربتي مع عملية تكبير الثدي

تقول إحدى السيدات أنها كانت تبحث عن أفضل طريقة ممكنة من أجل تكبير الثدي مع وجود بعض الشروط التي وضعتها أبرزها أن يكون الشكل طبيعي وآمن عقب الانتهاء من العملية الجراحية.

وتواصل أنها استقرت على تكبير الثدي بالسليكون تلك العملية الجراحية التي تعد من العمليات التجميلية الرائعة والتي يتم فيها زراعة بعض الحشوات داخل الثدي من أجل ملئه وتكبيره عن طريق السليكون بالماء المالح أو السليكون بالهلام.

وأنهت أنها عقب قيامها بزاعة السليكون في الثدي شعرت بألم بسيط للغاية ولكن بعد فترة زمينة بدأت النتائج تتحسن في الوقت الذي بدأ فيه شكل الثدي يظهر بصورة رائعة للغاية وتعد تلك العملية من العمليات الناجحة والتجارب الجيدة للغاية.

أفضل أطباء إجراء عملية تكبير الثدي في مصر

يعد دكتور محمد عماد واحد من أفضل أطباء إجراء عمليات تكبير الثدي في مصر حيث أنه يستخدم في ذلك أحدث الأنظمة والمعدات التي ظهرت على الساحة الطبية مؤخرًا بالإضافة إلى أنه يقدم أسعار تنافسية لا تتوافر في أي من العيادات الأخرى.

كما يقوم دكتور محمد عماد بتوفير كافة سبل الراحة للمريض قبل إجراء العملية بالإضافة إلى المتابعة الدورية والمستمرة مع المريض عقب الانتهاء من إجراء العملية.

فيما يخص أسعار إجراء العملية فإنه يمكن الخضوع لها في عيادات دكتور محمد عماد مقابل 45 ألف جنيه إلى 55 ألف جنيه مصري.

أحصل على سعر العملية الان

أقرأ أيضاً : تكلفة عملية تصغير الثدي في مصر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق