نحت الجسم

عملية شد ترهلات الجسم وتكلفتها في مصر

من أكثر العمليات البحثية على الإنترنت هي تفاصيل عملية شد ترهلات الجسم حيث نلاحظ أنها من العمليات التي تساعد الفرد على أن يأخذ شكل ممشوق ومشدود متناسب مع الوزن المثالي لهم.

عملية شد ترهلات الجسم

عملية شد ترهلات الجسم

بعد المرور بمرحلة قاسية من إنقاص الوزن والتخسيس يتعرض الكثير من الناس بعد تلك الفترة إلى ظهور العديد من الترهلات في الجسم بشكل عام، في البطن والفخذين واليدين وهكذا خاصةً أن تلك المناطق هي التي تحتوي على دهون كثيرة وبالتالي تحتاج الناس إلى القيام بـ عملية شد ترهلات الجسم والتي تتم في العديد من المناطق على حسب كمية الترهلات والجلد التي تريد التخلص منه.

فضلًا عن ذلك نجد أن المرأة بعد إتمام مراحل الحمل تتعرض لبعض الترهلات في منطقة البطن نتيجة تمديد تلك المنطقة أثناء مرحلة الحمل، وبالتالي تعطي مظهر مزعج لها، لذلك عليها التأكد من أنها لا تقوم بالحمل مرة أخرى ومن ثم القيام بتلك العملية حيث تساعد على التخلص من الجلد الزائد والترهلات.

من خلال عيادة دكتور محمد عماد الدين يمكنك القيام بتلك العملية بأفضل تقنية والسب ووسائل مساعدة في العملية فضلًأ عن أنه يقدم سعر وتكلفة منخفضة مقارنة بالمراكز والمستشفيات الأخرى المنافسة ولكنك لم تحصل على تلك الجودة والنتيجة المضمونة بعد العملية.

احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان

لم يقتصر الأمر فقط على إنقاص الوزن بشكل مفاجئ أو الحمل، ولكن الترهلات تحدث بشكل طبيعي للمراة والرجل أيضًا مع التقدم في العمر حيث يفقد الجسم بشكل تدريجي إلى مادة الكولاجين التي تعمل في الأساس على تجديد الخلايا وبالتالي يفقد الجسم المرونة وتظهر تلك الترهلات في الجسم بشكل عام.

اقرأ أيضًا: افضل دكتور نحت الجسم في مصر

تكلفة عملية شد ترهلات الجسم

تكلفة عملية شد ترهلات الجسم لم تعد تكلفة محددة وثابتة لدى المراكز الخاصة بالتجميل والمستشفيات والعيادات وغيره، ولكنها تختلف من مكان لآخر فضلًا عن ذلك لها العديد من العوامل التي تتحكم في الأسعار، وبالتالي فإن تلك العملية قد تكلفك بدءا من 6000 جنيه لتصل إلى حوالي 30000 جنيه مصري ريبًا.

هناك مجموعة من العوامل تتحكم في سعر تلك العملية تبدأ من كمية وحكم الترهلات التي تريد إزالتها من الجسم، سواء كانت من البطن، الفخذين، والذراعين وغيره، وبالتالي على حسب مدى الترهلات ترتفع أو تنخفض تكلفة العملية، أيضًا أجر الطبيب من أهم الأشياء التي تحدد سعر العملية ومكان الإقامة وعدد الأيام والإجراءات التي تصاحب العملية.

حيث هناك حالات تحتاج إلى عملية شفط دهون مصاحبة لعملية شد الترهلات، وبالتالي فإن هذه الحالة تحتاج إلى تكاليف زائدة، أيضًا إذا تمت عملية شد الترهلات بتقنية الليزر فهي تكون مرتفعة في الأسعار أيضًا، فضلًا عن ذلك فإن بعد إجراء العملية هناك عدة جلسات علاجية تحتاج لها مع الطبيب.

بجانب هذا نجد أن تكلفة المستشفى نفسها أو المركز الخاص بالطيب تحدد السعر، فضلا عن ذلك فإن فترة إقامة المريض في المستشفى بعد العملية أيضًا تزيد من التكلفة، وبالتالي لا يمكن أن نضع سعر محدد وصابت لتلك العمليات خاصةً أنها متغيرة وغير ثابتة مع غلاء الأسعار وتبعًا إلى مجموعة من العوامل كما سبق وتحدثنا.

اقرأ أيضًا: تكلفة نحت الجسم بالفيزر

كيفية المحافظة على الجسم بعد العملية؟

عملية شد ترهلات الجسم

حتى تستطيع أن تقوم بالمحافظة على العملية وتحصل على وزن وشكل مقالي محبب إليك لابد من إتباع مجموعة من النصائح بعد عملية شد ترهلات الجسم ومنها نذكر:

  • التزام نمط حياة صحي عن طريق ممارسة التمارين الرياضية ولكن بعد مرور فترة على العملية حتى لا يتعرض الجرح للخطر.
  • اتباع نظام غذائي صحي قائم على تناول الخضروات والفواكه بشكل منتظم والابتعاد على الأكلات السريعة ومأكولات الشارع.
  • الالتزام بارتداء الحزام الضاغط التي ينصح بها الطبيب بعد العملية لمدة حوالي 6 أسابيع.
  • الامتناع على حمل الأشياء الثقيلة حتى لا يتعرض الجرح إلى خطر.
  • الابتعاد عن الأطعمة التي قد تؤدي إلى الإصابة باضطرابات الجهاز الهضمي أو الانتفاخات والغازات.
  • من أهم النصائح التي يجب اتباعها في تلك المرحلة هي الحرص على تناول الكثير من السوائل بشكل مستمر لعدم جفاف الجلد وترطيبه بشكل دائم.
  • الاستلقاء على الظهر ورفع الساقين إلى الاعلى لتجنب حدوث أي تورمات في منطقة الجرح.
  • الابتعاد بشكل كبير عن تناول الأطعمة المصنعة.

أقرأ أيضاً:

ما هو النحت الايوني

تجميل الجلد السميك للانف

للاستفسار والتواصل مع فريق عمل دكتور محمد عماد

    احصل ع سعر العملية الان احصل ع سعر العملية الان
    الوسوم

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    زر الذهاب إلى الأعلى
    إغلاق