تجميل الثدي للنساء

تجربتي مع عملية تكبير الصدر مضمونة 100%

مين جربت عملية تكبير الثدي الكثيرين يرغبون في معرفة معلومات عن عمليات تكبير الثدي، يهتم غالبية السيدات بهذه العمليات إهتمام كبير، فمنهم من يرغب في تكبير الثدى كعملية تجميلية، ومنهم من يرغب في تكبير الثدي لأنهم يعانون من صغر حجم الثدي، ومنهم من يعانون من مشاكل نفسية بعد الولادة من صغر حجم الثدي، فهذا موضوع شائك الأهمية بالنسبة للسيدات الذين يرغبون في تكبير الثدي.

مين جربت عملية تكبير الثدي

تجربتي مع عملية تكبير الصدر مضمونة 100%
تجربتي مع عملية تكبير الصدر مضمونة 100%

هناك سيدة تدعى دنيس فى سن الأربعين من عمرها، حيث أنها غير راضية عن حجم ثديها الذى لا يتناسب مع عض كتفيها وأيضاً شكل جسمها، لذلك قامت هذه السيدة بعملية سيليكون وكان حجمه ccs 286، وهو يتناسب بشكل سليم مع أبعاد جسمها، وقد أجريت العملية تحت الإبط حفاظا على المنظر الجمالى للثدي، كما اختارت السيدة وضع حشوة السيليكون تحت عضلة الصدر حتى تتمتع بمظهر طبيعي للثدي بعد العملية.

أحصل على سعر العملية الان

هناك أيضاً سيدة أخرى قامت بعملية تكبير الصدر فى سن الأربعين، حيث كانت أيضاً غير راضية تماماً عن مظهر ثديها، وهذا الأمر كان يسبب لها حالة من الاكتئاب وعدم الثقة بالنفس، حيث تقول هذه السيدة أن لها ثدي أكبر من الآخر مما يسبب لها عدم الشعور بالثقة في نفسها، لهذا قامت بإجراء هذه العملية عن رضا  تام للحصول على نتيجة مرضية لإعادة ثقتها بنفسها وبالفعل كانت النتيجة مرضية تماماً لها وعادت لها ثقتها بنفسها.

ما هي عملية تكبير الثدي

يتساءل بعض السيدات عن  مين جربت عملية تكبير الثدي  يجب أن نعرف أولا ما هي عملية تكبير الثدي هي عملية جراحية يقوم بها أحد الأطباء المشهورين وهو دكتور محمد عماد، تقوم السيدات بهذه العمليات لزيادة حجم الثدي لما يمولها من حالات اكتئاب بسبب صغر صدرها أو أحدهما اكبر من الثاني أو رفعهما لما تعانيه من بعد الولادة من ترهل، أو تكبيرهما للحصول على مظهر جميل.

يتم فيه هذه العملية زرع بعض المواد مثل السيليكون في الثدي، حيث تلجأ بعض النساء لهذا العملية لتحسين شكل الثدي  مما يعيد لها ثقتها بنفسها ويعزز أنوثتها، هناك عدة أنواع لعمليات تكبير الثدي وتعتبر الحل النهائي لصغر الثدي منها:

عملية تكبير الثدي بالسيليكون:

للسيليكون عدة مزايا رائعة، فهو يتميز بمرونته الشديدة، كما أنه لا يتفاعل مع أنسجة الجسم، ومن أكثر المواد المستخدمة في هذه العمليات السيليكون  لأنه يشابه خواص الثدي بشكل كبير.

تجربتي مع عملية تكبير الصدر مضمونة 100%
تجربتي مع عملية تكبير الصدر مضمونة 100%

أقرأ أيضاً :

عملية تكبير الثدي بالسالين:

تستخدم هذه الحشوة في عمليات تكبير الثدي بضعها في الثدي عن طريق الإبر، ثم ثم حقنها بمحلول ملحي للحصول على الحجم المطلوب، لا يفضل استخدام السالين في الحالات التي يكون فيها جلد الثدي رقيقاً، حيث يعطي نتائج غير مرضية.

عملية تكبير الثدي بالدهون الذاتية:

تجري هذه العملية عن طريق استخدام دهون الجسم من مناطق معينة وحقنها في الثدي بدلاً من المواد المصنعة، تجري هذه العملية في الحالات التي تحتاج إلى زيادة صغيرة في الحجم.

ما هي مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي

 تتميز عملية تكبير الصدر بعدة مميزات، حيث يقبلن الفتيات عليها ويريدون معرفة

مين جربت عملية تكبير الثدي  لذلك سنقوم بشرح بعض المميزات:

  • يجب توافر مقاسات للدعامة التي تناسب كل جسم.
  • تعطى حل جذري لمشكلة صغر الثدي.
  • ليس لها أي مضاعفات فهى آمنة.
  • لا يوجد أى أثر فهى يتم إجرائها في منطقة الحلمة البنية.
  • هذه العملية لا تؤثر على الاطلاق على إحساس المرأة.
  • لا تشعر السيدة بأي ألم نهائى، فهي تتم بالمخدر الكلي.
  • لا تحتاج هذه العملية لوقت طويل، فهي لا تستغرق أكثر من ساعة أو ساعتين في غرفة العمليات.
  • تستطيع الخروج من المستشفى بعد ساعات.
  • تستطيع متابعة حياتك بطريقة طبيعية بعد مدة قصيرة بعيداً عن  حمل أشياء ثقيلة إلا بعد شهر من العملية.
  • تمكنك هذه العملية من الحصول على ثدي طبيعي، وهناك بعض العيوب البسيطة لعملية تكبير الثدي منها:
  • يعتبرها البعض أنها غالية الثمن.
  • تدوم هذه العملية لفترة قصيرة ما بين سنة لسنة ونصف، كما أنها تلزم إعادة الجلسات.
  • يحدث أنه يمكن الحقن في منطقة غير المناطق المحددة وهذا يؤدي تشوه في منظر الثديين.

 سعر عملية تكبير الصدر فى مصر 2021

أكثر ما يشغل بال المريض هي التكلفة المادية لعمليات التجميل، حيث يتساءل  فهل تكلفة العملية ستكون في مقدرته أم لا  أم ستكون أعلى، كما يشك البعض أنه عندما نكون التكلفة منخفضة هذا دليل على عدم الحصول على النتيجة مرضية، هناك الكثير من الأسئلة التي تشغل بال الكثيرين عن  مين جربت عملية تكبير الثدي حيث تعد عملية تكبير الثدي من العمليات التجميلية الهامة، فهي تحتل  المرتبة الثانية بعد عمليات شفط الدهون، لذلك سنقدم لكم اسعار عملية تكبير الثدي، تسمى هذه العملية برأب الثدي التكبيري، فهي من العمليات السهلة التي لا تستغرق سوى 90 دقيقة تحت تأثير التخدير الكامل،حيث لا تشعر المريضة بألم، لكنها ستحتاج أن تمكث ليلة واحدة في المستشفى بعد إجراء تكبير الثدي.         

تحتل مصر مرتبة متقدمة ضمن ترتيب الدول العربية في عمليات التجميل وأطباء التجميل، حيث يقوم الدكتور محمد عماد بإجراء هذه العملية، حيث تعطى عملياته نتائج مرضية للغاية لكل السيدات اللاتي أجروا هذه العملية، تبلغ تكلفة  هذه العملية من 45.000.00 إلى 55.000.00 .

تظهر نتائج عملية تكبير الثدي بعد إجرائها مباشرة، على الرغم من أنها تعد ليست النتائج النهائية.

أحصل على سعر العملية الان

ما هي أفضل طرق العلاج بعد عملية تكبير الثدي

تريد بعض السيدات معرفة  مين جربت عملية تكبير الثدي  وأيضاً ما هي طرق التعافي بعد إجراء العملية

  • يجب تناول أدوية لمنع الغثيان.
  • يجب اخذ مسكنات الألم للتخلص من آلام ما بعد بعد العملية.
  • يجب وضع كمادات ثلج حول الأماكن التي بها شقوق جراحية حتى لا يزيد الورم.
  • يستحسن المشي كل ساعتين  لتجنب جلطات الدم.
  • يفضل تناول المضادات الحيوية المصرح بها من الطيب، كما يجب  ووضع المضاد الحيوي الموضعي على شقوق الجراحة حتى لا تتعرض العدوي.
  • يجب تناول كميات من الماء لتحسين الصحة العامة وتنشيط الدورة الدموية.
  • يجب التنظيف المستمر للشقوق الجراحية حتى لا تندب ومنع انتقال العدوى.
  • عدم التدخين لمدة اسبوعين حتى لا  تندب شقوق الجراحة.
  • يجب لبس حمالات الصدر الطبية الموصي بها الطبيب لمدة ثلاثة  أيام، ويجب استبدالها لمدة ثلاثة  أشهر بحمالات الصدر الرياضية، والتجنب التام لحمالات الصدر العادية.

متى تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي

السيدات اللاتي لم يجرؤا على عمليات التجميل يرغبون في معرفة  مين جربت عملية تكبير الثدي  وأيضاً هل النتائج مرضية أم لا، لذلك سنقوم بشرح بعض النتائج وهي كما يلي:

متى تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي، عند الانتهاء من عملية تكبير الصدر تظهر على الفور  النتائج، ولكن بعد أن تلتئم شقوق الجراحة، والتعافى من التورم والاحمرار، للحصول على نتيجة بعد العملية سنحتاج لبعض الوقت، وذلك حتى تشفى كل الجروح وتستعيد الحالة صحتها بعد العملية، في هذه الفترة نلاحظ أن الثدي مرتفع، لكنه سيستقر مع الوقت.

يجب أن نكون على دراية بأن نتائج عملية تكبير الصدر طويلة الأمد، وقد تحدث أيضاً بعض التغيرات في الصدر بسبب تقدم العمر، وتقلبات الوزن، لذلك يجب الاختيار السليم لنوع الحشوة حتى يتناسب مع شكل الحياة ويستمر أكبر فترة ممكنة، كما يجب الالتزام بمتابعة الطبيب وعمل الفحوصات اللازمة وتصوير الثدي.

بعض السيدات لديهم شغف بمعرفة  مين جربت عملية تكبير الثدي لأن هذا الموضوع بالنسبة لهم في غاية الأهمية، يتعرضن الكثير من السيدات لحالات إكتئاب لما يخص عمليات التجميل وخصوصا عملية تكبير الثدي، منهم من تبحث عن هذه العمليات للحصول على مظهر جميل، ومنهم من يريد تكبيرالثدي لأنه صغير جداً، كما تعاني بعض السيدات من ترهل الصدر وصغيره بعد الولادة مما يصيبهم لهذا تلجأ بعض السيدات لمثل هذه العمليات لتحسين حياتهم النفسية والشعور بالثقة.

اقرأ ايضاً:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق