شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر واسعار شفط الدهون

نحت الجسم بالفيزر

من خلال جهاز الفيزر يمكنك الاستفادة من الدهون التي يتم سحبها من الجسم في استعادة مناطق مختلفة من الجسم هذا يضمن سحب الدهون الموضعية من الجسم دون الإضرار بالأنسجة الأخرى تابعوا معنا هذه المقاله من خلال موقع الدكتور محمد عماد.
يتم إضافة الدهون المأخوذة إلى المناطق التي يحتاجها الشخص ويطلبها ويتم تشكيل صورة عضلية يمكن استخدام الدهون الزائدة المأخوذة من جسم الشخص للحصول على مؤخرة ممتلئة وصدر ممتلئ ويمكن إبراز عضلات البطن داخل نحت البطن بالفيزر وبالتالي يمكنك الحصول على جسم رياضي أكثر عن طريق شفط الدهون والنحت في عملية واحدة.

أحصل على سعر العملية الان

ماهو جهاز الفيزر

  • شفط الدهون بالفيزر عالي الدقة يجعل صورة العضلات الست تظهر في المقدمة عند الرجال يعمل جهاز الفيزر على تنمية العضلات مما يؤدي إلى ترقق منطقة البطن التي تظهر على جانبي الخصر لدى كل من الرجال والنساء مما يؤدي إلى ظهور عضلات البطن الامامية.
  • يمكن تحسين عضلات الصدر والكتف من خلال شفط الدهون بالفيزر تؤدي هذه الخطوات إلى مزيد من العضلات الرياضية والبارزة لدى الأفراد
  • تقنية الفيزر مناسبة للنساء اللواتي يرغبن في الظهور بمظهر أنحف ولديهن خطوط جسم رياضية يمكن تحقيق معدة مسطحة وخطوط عضلية على جانب الجسم ومؤخرة مرتفعة باستخدام حقن الدهون الذاتية.
  • ما هو جهاز الفيزر لشفط الدهون؟ هي تقنية مطورة لسحب الدهون بعد اذابتها لا يضر الأنسجة والأعصاب حول الطبقة الدهنية مما يجعلها سائلة وسهلة الإزالة من الجسم يتم إجراء تقنية الفيزر البطني تحت التخدير العام في بيئة المستشفى اعتمادًا على كمية الدهون التي يجب أخذها من المريض تستغرق هذه العملية حوالي 3 إلى 7 ساعات مباشرة بعد عملية شد البطن يحدث انخفاض واضح في حجم المريض.
  • يمكنك الاستفادة من شد البطن بالفيزر للحصول على الجسم المذهل الذي طالما حلمت به عند الاستفسار عن ماهية جهاز الفيزر تجدر الإشارة إلى ميزة الدقة العالية وهي تقنية النحت عالية الجودة التي تتميز بها تقنية الشفط في خاصية النحت.
  • بفضل تطبيق تقنية Vaser Hi-Def ، من الممكن إنشاء جسم نحيف ومتعرج وجذاب عن طريق إزالة الدهون الزائدة من جسمك تمامًا مع ميزة النحت وإعادة التشكيل من خلال الاستفادة من تقنية شفط الدهون بالفيزر يتيح لك هذا التطبيق تحقيق الجسم الذي يمكنك الوصول إليه نتيجة ساعات من التمرين في غضون ساعة هذا البرنامج العلاجي الذي يحقق أفضل النتائج وأكثرها فاعلية بين تطبيقات شفط الدهون مناسب لكل من النساء والرجال.

اقرا ايضا : تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

نحت البطن بالفيزر

  • 90٪ من المرضى يعانون من حد أدنى من الألم والكدمات يمكنك العودة إلى حياتك الطبيعية في غضون 4-7 أيام بعد عملية شد البطن مع عملية شد البطن بالفيزر لها آثار جانبية أقل من شفط الدهون التقليدي ولها سرعة استرداد قياسية.
  • قد يستغرق الأمر ما يصل إلى شهر حتى تختفي آثار الجراحة ، لذلك ستلاحظ النتيجة الأكثر فعالية بعد شهر يمكنك تسريع عملية الشفاء بارتداء مشد خاص بعد شفط الدهون بفضل الكورسيه الخاص الذي أوصى به طبيبك سوف يتشكل جسمك بشكل أسرع.
  • نتائج طبيعية وسلسة. انتظر حتى بعد إجراء شد البطن بالفيزر. لا يوجد تشققات أو خشونة على الجلد كما هو الحال في عملية شفط الدهون التقليدية.
  • بعد عملية شد البطن يتم فصل الخلايا الدهنية بشكل كامل ودائم عن الجسم مما يعني التميز مع نتائج دائمة في تقنية الفيزر البطني يمكن للمرضى أن يلاحظوا التغيرات التي تطرأ على أجسادهم بشكل مباشر وواضح بعد عملية شد البطن لأن تقنية نحت البطن بالفيزر تعتمد على مبدأ نحت وتشكيل الجسم أثناء ضخ الدهون إلى خارج الجسم.

أحصل على سعر العملية الان

كيف يتم إجراء شفط دهون البطن بالفيزر

  • في تقنية شد البطن بالفيزر يتم فحص الدهون الموضعية للمرضى الذين يرغبون في الخضوع لشفط الدهون بالفيزر من خلال تحديد مناطق الدهون في الشخص يتم تحديد مكان وعدد كيلوجرامات الدهون التي سيتم العمل عليها.
  • ثم يتم تحديد النقاط التي سيتم شفط الدهون بها عن طريق تسريب محلول معقم ومخدر خاص لهذه العملية في مناطق شفط الدهون كما يساعد هذا المحلول على فصل الغدد الدهنية عن الشرايين والعضلات مما يميز تقنية الفيزر في شفط الدهون.
  • الغرض من هذا السائل هو فصل الأنسجة الدهنية عن بعضها البعض. وبالتالي سيتم تنفيذ تقنية الفيزر البطني بشكل أكثر راحة وفعالية يتم اختيار نوع التخدير حسب كمية الدهون.
  • بمساعدة قنية رقيقة يتم توصيلها إلى المناطق الدهنية من الجسم مثل البطن يتم إذابة الدهون. ثم اسحبه على شكل سائل خارج الجسم عبر قنوات رفيعة وبالتالي يمكن إعادة حقن هذه الدهون المذابة في المناطق التي يحتاجها الشخص دون إضاعة الوقت.
  • ميزة أخرى لتقنية الفيزر للبطن هي أنها لا تخلق تشكيل متموج على الجلد لأنها تذوب الأنسجة الدهنية تحت الجلد وتساعد على تحفيز خلايا الكولاجين في منطقة الشفط مما يساعد على تحسين جودة الجلد و تقليل نسبة الترهل.
  • في حالات الأجسام الكبيرة أو بعد الحمل والولادة يكون معدل الترهل شديدًا مما يستدعي إجراء عملية شد البطن لتحقيق نتائج متكاملة بعد عملية شد البطن.

أحصل على سعر العملية الان

ما هي المناطق التي تطبق عليها تقنية الفيزر

  • شفط الدهون بالفيزر مناسب للرجال والنساء على حد سواء ويمكن تطبيق تقنية الفيزر في عملية تشكيل الجسم في المناطق التي يرغب فيها الشخص تفضل النساء شفط الدهون من الذراعين والبطن والخصر والظهر والساقين.
  • من ناحية أخرى يخضع الرجال لعلاجات لإزالة الدهون من الذراعين والثديين والبطن والخصر والظهر والساقين بينما تطالب النساء بجسم أكثر امتلاءً فإن الرجال يريدون جسمًا أكثر ذكورية وعضلية شد البطن بالفيزر ونحت الجسم هي تطبيقات فعالة بما يكفي لتلبية هذين المطلبين.
  • يفضل نحت البطن بالفيزر للحصول على مظهر عضلي عن طريق إنشائه في منطقة البطن إذا لم يكن لديك وقت لممارسة الرياضة والنظام الغذائي بانتظام فلا تتخلى عن حلم اكتساب عضلات البطن تدعم تقنية الفيزر البطني الثقة بالنفس وتخلق مظهرًا دائمًا لعضلات البطن.
  • بعد عملية شد البطن يتم تقديم أفضل النتائج باستخدام أحدث التقنيات في تجميل الجسم ويتم تكوين جسم أكثر جاذبية من خلال مراعاة متطلبات المرضى.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق